مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اليوم و لأول مرة طلبت من زوجي الطلاق ...

الشريرة2

يعني اللي فهمته ان طلعتك مو عشان طلبتي الطلاق ... عشان مشوار المستشفى وانتي الان عند اهلك لظرف صحي مو لسبب الطلاق.. وزوجك عارف كدا صح ؟؟؟

طيب طالما هو بيتصل كل ساعه عشان يتحجج << يبغى يهدي الوضع ..

ارسليله مسج .. ((بما معناه )) .. بس في كلمات لازم تكون موجوده لان لها وقع رهيب عالمسج (( حكتبها بخط احمر ))

وانتي ادرى بالاسلوب اللي يمشي معاه ..

نفسي اجلس معاك جلسه مصارحه بهدوووء .. ويكون برا البيت ..
اتمنى انك تدبر المكان وتحدد الوقت وتعطيني خبر ..
الله معك او انتبه على نفسك <<< حاولى تنهيها بوحده من هدولا الاتنين عشان راح يحس منها انك هديتي و يهمك ان الامور تصلح بينكم..

وطمنينا عنك ياعسل..

على فكرة هو اش نمطه ؟؟ ..

صحيح :icon30:
المشكلة أني ما أعرف نمطه !
كيف بعرفه ؟

الشريرة2

حبيبتي هل تظنين ان امر الطلاق بهذه السهولة ؟؟ هل تعلمين ما عقاب التي تطلب الطلاق من غير بأس حرمة عليها رائحة الجنة

هل زوجك لا يصلي ؟؟؟ هل زوجك يظلمك ؟؟؟ هل زوجك متعدي على حقوقك او يقصر فيها ؟؟؟ اذا قلت نعم فيحق لك الطلاق

لكن انت تقولين لا نتفاهم هل تظنين ان هذه مشكلة ؟؟ اذا استخدمت عقلك يا حبيبتي الذي انعم الله عليك به ستجدين ان شاء الله الحل لمشكلتك حتى وان لم تجدي فصبري واصبري وادعي الله وتصدقي واستغفري فأنه بأذن الله سيساعدك واعلمي ان بعض مشاكلنا كلهااااااااااا بسبب ذنوبنا التي لا تعد ولا تحصى

فنتبهي لهاذا الامر فأنه ليس بالامر الهين ستحرم رائحة الجنة على كل من تطلب الطلاق من غير بأس !!!!

هو لا يصلي إلا نادر جدا :33:

الشريرة2

أخواتي
ملكة رغم الصعاب
ام عيالي
مليت
جرادة شياكة و أميرة الإحساس
الأمومة
اشكركم على نصائحكم و بالفعل تأثرت بكلامكن الثمين
أختي جرادة ما بعطي زوجي لحد هو لي أنا و ملكي أنا فقط

نور كندا

اى زوجة تطلب الطلاق عالطالعة والنازلة ومشان امور تافهة سياتى اليوم التى تكون فيها مطلقة وجالسة عند اهلها تندب حظها

شوفي اختي ابغض الحلال عند الله الطلاق اذا هو مافهمك حاولي تفهميه اذا هو زعل منك حاولي تصالحيه بالكلمه الطيبه والبساطه ان شا الله تكسبيه

أعلى