مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجات الجنوبي الشرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
زوجي الغريب

اهلا حبيباتي دي اول مشاركة لية كلامكم عن الجنوبي صح بس احسة مش كلة ينطبق علي زوجي انا بدلعة واحبة مووووووووووت ومابلاقيش منة حاجة:shutup:
غير انة مش جرئ جنسيا:blushing::in_love::in_love:بلعكس العملية بتم في هدوء بدون كلام وحاولت افهمة انة دة بيضايقني عايزة احس بتفاعل
يقولي كدة احلي بس مش احلي لية وارجو تفيدوني بخبراتكم اكتر لاني جربت معاة كتييييييييييير وفي الاخر بتعب :sly:مع العلم اني كمان جنوبية :icon26:

baby face89

سلام يا زوجات الجنوبي الشرقي

بصراحة والله مافي احلى من الجنوبي ,,,,,,,,,,فدييييييييته

حنون .....يحب العائلة ويحب اهله ومايرضى عليهم اي شي..........احس ان الجنوبي الشرقي قنوع بالقليل يعني مو مثل الغربي مسرف ومبذر في كل شي...........يحب الاطفال لاكن احسة يكره مرحلة الحمل ,,,,,,,,,,,,,,,,تناقضفضيع:thumbdown:

بصراحة مافي احلى من مراضات الجنوبي كلمتين ويرضى (مادري اتكلم عن نفسي)وعاد اذا رضى لااااازم ينهيها يالجنس

مادري انا احسة يحب المراة المبادرة لاكن مو مباشرة لازم تكون عندنا خلفية في فن الاغراء:blush-anim-cl:

واخيرا .......احسة يحب المراةا الواثقة من نفسها يعني الاحظ يوم اقول راي وبعد شوي اغيره ما يعجبة يقووولليش كل شوي انتي براي ما يعجبني اثبتي على كلام واحد ...........شسوي انا من النوع الي ممكن اقتنع باراء غيري واتقبلها واغير راي ,,,,,,,,,,,,فديتني

ودمتم بود

wife

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لو تدرون كم استفدت، فعلا اغلب النقاط منطبقة على زوجي ولما مريت على ردودكم وكلامك اتأكد من نظرتي تجاه زوجي واتأكد من ايش يحب وايش يكره.
فعلا يحب امه بشكل جنوني.
مايحب الصراخ. لما اعصب عليه واناقشة ويحتد النقاش ويرتفع صوتي فجأة اسمعه يقول بصوت هادئ وحازم ليش تصرخي؟ انحرج واهدأ على طول.
بصراحة مايحب ملابس النوم الطويلة، يحب القصيرة والشفافة.
لو بادرت أنا وبينت له رغبتي بالعلاقة الخاصة اشوفه يبرد ويجي بدون نفس وبنفس الوقت يزعل جدا لما يحس اني ما اشتاق له. يعني يحب المبادرة اللطيفة البريئة وكأني اقصد فقط الملاطفة الرومنسية ومافي بالي شي ثاني وقتها الاقيه متحمس ومتشوق.
يحب المرأة الواثقة من نفسها بس هادئة تحترم اراء الأخرين.
يحب المرأة الودودة ويكره جدا جدا لو يسمعني اجيب في سيرة حد بالغلط.
بس زوجي مو مرتب اطلاقا طول اليوم وأنا اجري وراه انظم اشيائه وملابسه و اوراقه.
يحب الناقشات اللطيفة بأمور الحياة أو بهوياته.
دائما بيني له انك تحترمي رأيه و واثقة جدا من افكارة العظيمة.
استشيريه بس بأمور عادية أما بامور متعلقة بمشاكل ستجدينه ينصحك بضبح ونفور.
طبعا هذا اللي انا اشوفه بزوجي الجنوبي بس مشكلتي:
زوجي مايعبر عن حبه لي بالكلام اللطيف ويااااما طلبت منه بس مافي فائدة.
ومنكم نستفيد

ماعرفت فين اكتب موضوعي كتبته هنا

ابغى اعرف بس الجنوبي الشرقي كيف نظرته للزواج من اخرى

وكيف طريقة كلامه

لاني مرة قرات من كلام الاستاذة ناعمة انه الجنوبي الشرقي لو هدد بالزواج فمعنى ذلك انه يمهد

وانا زوجي كل مافتح معاه الموضوع يقولي اسويها لو قصرتي معايا ويسالني انتي شايفة نفسك مقصرة؟

بس نفسي ارتاح واعرف كيف طريقة وفكرة الجنوبي الشرقي عن الزواج من اخرى

ياليتكم تريحوني وتقولولي

dmdoma

تكفون ابي اعرف شلون أغير من نفسي عشان أعجبه

شمعة وثلج

الجنوبي الشرقي وما ادراك ما الجنوبي الشرقي العلم عندي خبرة عشرين سنه الجنوبي بارد كريم على نفسه وبيته حساس لنفسه يعني انتي ماجاب خبرك ادا زعلتي ما يراضيك لا يمكن ما يدري انك زعلانه وادا بينتي له انه مو مهتم لزعلك قال لك مادريت انك زعلانه عدر اقبح من فعل الجنوبي حريص على اغراضه ما يحب احد يشاركه فيهن يحتفظ بالاشياء الي تحصه سنين حتى لو كان ما يحتاجه يحب اولاده لكن مايحب فترة الحمل والنفاس ما يحب انك تنشغلين عنه يحب المدح والدلع لكن الجنوبي فيه صفه شينه وهي انه مايساعدك في مسؤلية التربيه اويوقف جنبك ادا مرضتي او واجهتك مشكله ينسحب ويتفرج من بعيد ما ادري وشلون حساس وهو مو داري عنك الجنوبي متردد في اتخاد القرارات الزبده الله يعين زوجة الجنوبي لانه بتكون هي الاب والام وبنفس الوقت زوجه ناعمه ودلوعه وحنونه علشان ما يزعل الجنوبي

لانا"

الله يجزاكم خير بابنات كأني عرفت نمط زوجي من كلامكم...
بس عندي استفسار,الجنوبي شرقي و الشرقي الجنوبي هل يقدرون؟؟؟
يعني مثلآ اذا تنازلتي عن شي مهم بالنسبة لك منشانهم...
او اذا شفتية مزنوق ما تطلبي منة فلوس واذا زان حاله تطلبي وتقولي انك من زمان كنتي تبين تطلبيه لانك محتاجة بس انتظرتي وضغطتي ع نفسك لحد ما زان الحال...
ينفع هالشي معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نام اقمر

بنات اشلون الجنوبي يحب المراءة هو يجري وراها مو هي اللي تجري وراه
مافهمت يعني ما اهتم فيه وما اداريه
وكمان ما اعطيه وجه

مافهمت الله يخليكم فهموني تروني عبيطة وبطيئة فهم؟؟؟؟؟

نام اقمر

لانا
من خلال تجربتي مع زوجي الجنوب شرقي
اقول
انه يقدر لان اوقات اخر الشهر يكون مزنوك واديه يشكرني ويردها لي بعدين
وعليه زيادة >>>نذاله

واذا كان مريض ومارحت عزومة وجلست عنده يجلس يشكر ويمدح فيني
>>>ووقتها شوفي خشمي بالسما صار

ان شاء الله اكون افدتك

لانا"

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو اختي نام القمر...

سهام الامل

منوريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن والله ما كنتش نعرف بالموضوع هذا الا الان ما نعرفش وين كنت ...زوجي جنوبي شرقي وانا جنوبية غربية وامر بنفس اللي تمرون بيه بالزبط ونبو المزيييييييييييييييد وينكم .................

طيب عندي سؤال انازوجي حسب التحليل طلع جنوبي شرقي
لكنه صامت وغامض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا يعلق على اللبس مثلا
ويكره البنطلوووووووون الجييييييييينز!!!!
هل انتو ازواجكم كذا؟

النور25

ايه ياعسولين :blushing:فديتكم..
خلونا نسوي جروب ..لزوجات حبايبنا الجنوبيين..

سهام الامل

ما ريكم الجنوبي الشرقي ..زوجي ... يحبني موووووووووت لما نتخاصم ونزعل منه يا سبحان الله داااااااائما لما نتخاصم اني اكرها موت وهوا يحبني مووووت واقوله اكرهك بوجهه وهو يقولي واني احبك ويقوول تغلي عليا كتير لما تزعلي مني ,وانا اكرهه موت من ايهاناته وهوا ولا على باله ولا كانه صار شئ سبحان الله وزي ما قالو الاخوات نظيف ومرتب ومنظم كتير وانا كسولة .... وهوا يحب الجنس وكيف ما كنت يحب الجنس .. والشئ الاخر مش عارفة على المبادرة لاني عمري ما بادرت له يوم في الفراش لكن مرت ليالي وهوا يقول هدي الليلة ما عملنا واللي قبلها وقولنا ربما الانسانة اللي جنبنا اتحس واتبادر ولا كانه ما عندك احساس؟ يعني ينتظر اني ابدأ المبادرة

نعومي24

هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى الغالي .. طبعا انا ما عندي خبرة لأني بعدني ما متزوجه بس مخطووبة وعلى حسب معرفتي بخطيبي من الصغر أنه نمطه جنووبي شرقي فعلا تنطبق عليه كل هالمواصفات .. أغلبها .. حنون رومانسي كرييييييم واايد عاطفي هادي طيب بسرعه يرضى ما يحبني اعصب وارفع صوتي مرتب يحب تكون ليه الكلمه الأولى والاخيرة ..... و في بعض الأشياء انا لسه ما جربتها معاه .. وراح اعرفها طبعا بعد ما نسكن فبيت واحد ..

سؤالي ليكم يالغاليات :

كيف اتعامل معاه اذا هو انفجر وعصب ؟؟؟؟

في اغلب الأحيان يكون معصب وانا اعصب وازيده بس مرات اسكت واسكر التلفون واتركه ... بس يظل زعلان ويذكرني بغلطي وما ينساه ابدا .. اذا عصب كيف اتعامل معاه فساعتها؟؟ انا ماريد اتركه عشان ما يقول اني تركته وتخليت عنه تدروون حساااااس واايد...

افيدوني بنات جزاكم الله الف خير على هالموضوع الراااائع...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى