مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى حكيمات مملكه بلقيس استشاره عاجله لزوجت اخوي فتحت محموله وانصدمت

فيفووو

لوماهي علي نياتها كان ماتجرأت بنت أخوها على زوجها
الحل ليش الضعف رقم مجهول وترسلها بالعكس تروح للبنت وتنادي
أمها وسوي زوجك معلمك وتهددها وتقولها لو شكيت مجرد شك مره ثانية والله لافضحك
عندزوجك وأهله وأهلنا وبكذا تخاف وتحلفها بالقران قدام أمها عشان تستحي وتحلف إنها ماتكلم زوجك بأي وسيله كانت وعقابها عند ربها وبعدين
يجي دور زوجها والله يعينها خانها مع بنت أخوها من السهل
يخونها مع غيرها بس تأدبه وتقول أنا كلمتها وأعترفت
وتعاتبه وتذكره بالله وعقابه ..

الحـب خالد

نصيحة لا تواجه زوجها بس خليها تتفاهم مع البنت وأكيد هي بتقول له ان عمتها جات وواجهتها وكشفت الموضوع

هواجس الحب

اقووووول خلي مراءة اخوووك تروح تعطيها كم كف وتسحب بوجهها البلاط الحقيررررة الخااااينة الله يكووون في العون

ملكة قحطان

تصارح بنت اخوها وتقولها انها شافت المحادثه

وتقولها انو هو اعترف انه يكلم بنت اخوها

بعدين اذا البنت اعترفت تهددها بزوجها يعني لو ترجع للمحادثات راح افضحك عند زوجك

وتقولها اني مافاتحت زوجي بالموضوع بس شفت المحادثه وابغاك تعترفين

واذا تبين استر عليك اتركي زوجي وهدديه انتي يابنت الاخ انك لو كلمتني بفضحك واقول لعمتي اني كنت على علاقه معك

أحلى ماما

انا رائي من رايك تكلم البنت اول من غير ماتدخل احد وتهددها ولا تجيب طاري لزوجها ابد وفي نفس الوقت تحفظ المحادثات عندها كدليل لوقت الحاجه والله يسيرها لما فيه خير

بكل شفافية

أولا يالغالية لاتستعجلون بالحكم...ترى انا صارت لي نفس قصتكم بس بطريقة مختلفة...

جالسة على اللاب توب على نياتي...المهم ارسلت لي وحدة من قرايبي صورهم وهم متجمعين اطفال..وسوت لا حفظ..ورحت للملفاة المتلقاة ادورها..ولقيت محادثات لزوجي تروووووووووووع...

وكان يصفني لشخص ويذكر اسمي كامل وعمري وشخصيتي ككل...انهرت وبكيت وواجهته..وأنكر وجلس يحلف..

ودخلت واحد من اخواني في السالفة...

وواجه زوجي وقال والله مو انا..أحد لاعب بالجهاز...وفعلا لقينا الجهاز مهكر وواحد لاعب بالمحادثات ومخترق ايميلي وايميله ..وحنا اصلا كنا اول مانفهم في هالشغالت مانعرف تهطير ولاشيء..ولقينا صور شخصية لنا من جهازنا مسروقة....

لين عطينا جهازنا واحد هطر ثاني فاهم..قدر يجيب الصور منه..

يعني صار واحد مخترق الجهاز ومفبرك المحادثات وسارق الصور..والمحادثات اللي احادثها اهلي او صديقاتي ماخذها ومألف منها قصة من ماسنجر زوجي لو احد اخر ...

يعني الوقت هذا يخوف..لأ تندفعون وتظلمون حتى تتبيننون...

وأول شيء تواجه البنت..لان البنت الامور هذي تربكها ..خلي مرت اخوك تواجهها (وهي واثقة انها هي اللي محادثة زوجها)...وتوريها الحاسب... اذا هي بريئة بتقدر تدافع ن نفسها وتثبت الحقيقة..

واذا مسوية هالخطأ...خلاص تأخذ اعترافها وتسجله ..وتواجه في زوجها..وتربي الاثنين..وتعلم ابو بنت اختها وبس..

بكل شفافية

هطر=هكر..ماعليش تراني اكتب وانا اطالع الشاشة فالأخطاء المطبعية واجد..لاتدققون :)

ام \غاده\

اشكر كل من رد علي ونصحنا بس انا تحطمت من زوجت اخوي قدر يضحك عليها ويطلع نفسه من القصه انا نصحتها وماسمعت لي وبكيفها تحمل نتيجه خطئها وانا واثقه انه وبنت اخوها ماراح يتركون بعض لانه مطلع رقم جديد اضن انه مخليه للمكالماتها بس وهي على نياتها والله اني رحمتها احس بتنصدم مره ثانيه الله يعينها

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا نصحتها اول شي تروح لها هي وتواجهها وتدخل معها احد اخوانها العافل لانها بنت اخوها وهم عمانها
من رأيي شورك هو الصحيح.

beautiful

لاًياختي لازم ماتستسلمين
قولي لها طيب اخوي قالك انها هيه اللي تطارده ولنفرض انه كلامه صح
انت لازم تتصرفين مع بنت أخوك وتواجهينها بالمحادثات عشان هي تبطل

الله يعينها ويصبرها على هيك رجال
تصدقين زوجة أخوك طيبة مرة وانا بعد زيها ويمكن اكثر لكن ان شاء الله ما انحط في موقف زي كذا

انا من رائي انها تروح لبنت اخوها وتسوي نفسها انها تشتكي زوجها وتدعي على اللي يعرفها قدامها بان الله ياخذ عيالها ويفضحها وبعدين تستغفر بينها وبين نفسها
يعني لا تواجهها وتقولها ان زوجها يقول هذي وحده خاينه وبايعها زوجها ورخيصه يعني قاعد اتسلى ببلاش يمكن تحس
واا استمرت العلاقه تواجهها كذا احسن

الله يستر علينا ويصلح ازوجنا وذرياتنا أنا أشوف انها ترسل من رقم مجهول لبنت اخوها رسالة تكتب فيها أنا عرفت علاقتك بفلان إذا ما تركتيه ابافضحك عند زوجك وانا احذرك علشان الادله الي مع مسلمها لواحد من الهيئه

أعلى