مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الهيئه .......بيتي ساعدوووووني

أقوولك إرتااحي وعيشي وإنبسطي ولاعليك فييييييه خليه يعيش الخووف والقهر اللي عيشك فيه لو كان خااين
واذا هو برئ ماأحد راااح يظلمه
وعاادي ولاتزعلي منه والا تبني إنك غلطتي قولي أنا بحمي بيتي وهااذي المزعجه الهيئه بتتصرف معاها وصدقني ماحيظلموك وأنا وااااثقه فيك أنك برئ خليه يحترق مع نفسه شكله له يد في السالفه وماأظنه برئ
والبنت صدقيني لو فكرتي بحدسك رااح تعرفيها وخليها أحسن تحترق من الخوووف الله يفظحها إن شاء الله
دقي على الهيئه وشوفي اش سوو بقضيتك ~ وربي معااك​

الله يفرج همي وهمك وهموم المسلمين

بس انصحك ماتطلعين اسم البنت لانك تنطعنين من خيانه قريبتك اكثر من خيانه زوجك

خلي الهيئه تاخذ حقك منهم وخلي زوجك ياخاف من موقفك موقفك قووووووي ماشاء الله
وادعي ربك بصيانه زوجك من الحرم

سندس نجد

بيني له انك مشغوله بالعالم الخارجي وتحبي الحياه وانه هو ولاهامك بس مش عطول يعني فترات خليك قريبه وسمعيه كلام حلوووو وبعدين اقلبي على الموجه الثانيه وكمان لاتجيبي سيرتها عند ه ابدا انسيها وخليك وكانك مو هامك تلفيونه ولا الي يكلمونه حسسيه انك انشغلتي بحاجه تانيه من دون ماتحكي شيء وتكلمي عن ردة فعل الزوجه تجاه خيانة زوجها بانها هي ممكن تخونه كانتقام والفرص كثيره للكلام في هالموضوع مثل المسلسلات والبرامج والأخصايين الي يتكلمون عن الخيانة وردة فعل الزوجه يعني انتي اذا جتك الفرصة علقي مجرد تعليق لاتحسسيه انه هو المقصود وانتبهي حبيبتي ماتفكري بهاالشي ابدا انتي تخافين الله وتعرفين عاقبة هده الأمور بس تشغليه فيك .وخليك ماشيه صح اي بما يرضي الله وماراح يمسك عليك شي وراح يتعب وهويدور وراك

وضحـــى

تعجبيني صراااحه وخليك واثقة من نفسك عنده وصريحة وقولي انا ما أقبل أنصاف الحلول يا أبيض يا أسود تعرفها ولا ما تعرفها خلهم يوقفونها عند حدها
والله يقويك

مشاعل666

حبيبتي ان شاء الله يتأدب والله يبعدها عنه يارب

بس نصيحة لاتكلمينها ابدا من جوال زوجك لأن الهيئة ممكن تكون مراقبة جواله

حكاية مساء

طيب اعطي الرقم احد من اخوانك ويروح الاتصالات ويجيب من باسمه هذا الرقموانتي بتعرفي كذا

noooral-hayat

رىحي راسك واسجدي سجود شكر ان الله فضحها كانت ما تكون وانتي ليش قلقانه وش بيصير اكثر مماصار
لكن ردة فعل زوجك غريبه الله يستر

صراحة كلام زوجك متناقض كيف يقول تلاحقه وهو مخزن رقمها باسم رجال
ـ وتاني شي لما خبرتي الهيئة دقت عليه تخبره بالاخبار وهذا دليل انه بيتكلموا ومعطيها وجه بللا كلام فاضي !!!!!!
ـ وهو زوجك حضرته يسمع كلامها وخايف على مشاعرها !!!!
ـ انتي لو اتصلتي من رقم تاني وسمعتي صوتها ماتعرفيها???
ـ طيب انتظري يومين ودقي الصباح كانك مندوبة دعايةمن شركة افون او تجميل وقولي لها [/ـ احنا نقدم مواد تجميل اول زيارة هدية للزبونة بس حددي لنا اليوم والساعة ولو جبتي زبونات معاكي لكي هدية جلسة تنظيف بشرة وهكذا
ـ الفكرة هذه اخذتها من واحدة سوتها بالمنتدى وانا والله سويتها مع واحدة لقيت رقمها في جوال زوجي ومشيت عليها وعرفت اسمها وموقع عملها كمانSIZE]

شوفي حبيبتي احس انك تسرعتي وبس الي صار صار روحي لزوجك واعتذري منه مرة ولاتطلعي من عنده الاوهو مسامحك وقولي له انا من حبي فيك تسلرعت واذا راق حاولي تعرفي منه السالفة كلها موفقة

خاله سوسو

ولا تعتذرين ولا شي انتي ما صلحتي شيء غلط ..

المهم صلحتي الي عليك وزوجك طنننننشيه .. بس قولي من خوفي عليك علمت الهيئه عشان البنت بعدين لاا تتبلاك بمصيبه .. وبلغت الهيئه عنها وهي قالت انك تكلمها وكذبت خليك من تحت لتحت

نيكولا

فكرة اولادي كل حياتي ختييييره
بعدين انت صح ولا غلطت ومين ما تكون لا يهمك لو اختك لو صارت قريبتك لازم تتأدب ،،وبعدين هو يقول قريبتك قولي كل واحد مسؤل عن تصرفاته خير ان شاء الله ابكلم الهيئه يفضحونها ولا انا افضحها عند ابوها ،،
خوفيه كلام بس،،

طيب زوجك اذا مو عاجبه الوضع وصح هي مزعجته

خلييه يغيير رقمه وارتاااحووا منهااا

الحين هو يكلمها يعني بيساعدها بخراااب بيته

احسن حل تعطي الرقم اخووك وخليه يعرف باسم مييين..؟؟؟؟

أعلى