مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنافق يخونني في بيتي ..!!!... اللي كيدها عظيم تدخل تفيدني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أجمل عيوون

انا من راي تنسخي الشريط وتخطيه بظرف وعلى واجهة السياره لما يروح لشغله
وكل بعد يومين ارسلي من هالسي دي وانتي خليك عادي معه
وقوليله بطريقه عاديه ان الشغاله كان معها مرض الزهري وانحاشت ليش ماتدري شو السبب
وقوليله اني احس باعراض هالمرض وبروح للدكتوره اتطمن
والسي دي ارسليه لعمله كمان بظرف بدوون مايعرف مصدره
يعني عيشيه برعب
وتكلمي عن الامراض الخطيره
وهيك
الين يطيح ويعترف
ومالك الا ادعاء
هذا رائي

حبايبي ارجوكم افكاركم على عيني وراسي.. بس انا ابي وحده فعلا تسويلي خطه تقضي عليه..
والله ماني متخيله راح اواجهه النذل ولا متخيله شنو رده فعله هل راح ينكر ولا راح يندم ولا بيتوب..مادري!!
اللي ابيه اقهره وبدون ما اتكلم ولا ابجي ولا اتاثر وبعلمه شكثر انا قويه وميته ابي بس اطالعه بنظره احتقار و امشي بيت اهلي واذا حس بذنبه واعترف لي بكل خياناته لان قمت اشك ان عنده اشيااااء واااايد عقب هالسالفه واقتنعت واتثبت لي ان ماراح يخون عقب يمكن اسامحه ..بس ماراح اسامح على طووووول واونسه لازم اادبه..
واخليه يتوب انا اهم شي عندي يتوب من خلال حركه اعلمه فيها ان مو كل مره تسلم الجره..

انا ماودي اقول لاهلي شي ومادري شلون بزعل وبروح عندهم مادري شنو بقول لهم!!!!
بس لازم اروح علشان يعرف ان انا مو لاقيني بالشارع واسكت على بلاويه.. ابي اخرعه ان بسهوله اقدر اخليه لو فكر يعيدها ..
وعيالي صعب علي اقطهم بس ودي هم اعلمه درس واقط ولده عليه واقوله اللي ياي بالطريج راح تستلمه قريبا لان مايشرفني اربي عيال واحد نذل مثلك...لان اهوا يعرفني اذا تغشمرنا كنت دايما اقوله..
مابي عيالك لو فكرت اتزوج على ولا اتخونني راح اقطهم و بشوف انا بعد نفسي وراح اخذ سيد سيدك..
وكان ينصددددددددددددددددم ويغير الموضوع..

المقتولة

حبيبتي جربي طريقتي ولا تصيحين ولا تتأثرين وانتي بالمطعم خلصي الكلام اللي قللتج عليه واطلعي وخلي اخوج يترياج برا

المقتوله..تصدقين والله انا المقتوله..

انا مابي حركات افلام ابي شي اقوي شي لا عالبال ولا عالخاطر..

تكفون انتوا قولوا لي خططتكم وانا راح اسوي اللي احس ان مناسب..
ووعد راح ابلغكم شنو صار معاي لان حابه الكل يستفيد من تجربتي..
ومابي بنات بليس يصيرون اذكى منا .. ابي اعلم كل ريال ان المره مو ضعيفه ولا غبيه,,
ولو بغت تصير اقوى منه وادهى منه بالذكاء واللف والدوران راح تصير بس بمزاجها..
وانا ابي اهدي زوجي الخاين وكل ريال ماحمد النعمه اللي عنده ان هذ مصيركم..والحين وروني خططكم اللي تخليييييييييييييييييه حياااااااااااته كلها يذكرها ولا ينساها..

norahmed

حبيبتي سوي زي واحدة انا قريت موضوعها اعملي نسخة من السي دي وابعتي له وقولي يرسل لك في حساب مايعرفه مبلغ انتي تقرريه او انك بتفضحيه عند زوجته
والله وناسه يتبهدل ويدبر..
بس ربي يصبرك ويقويكي ويعينك

فكررررررررت ابتزززه بالفلوس.. بس خفت يرفع قضيه ان هالشخص يبتزني وعاد انا انفضح واطلع انا الغلطانه بالنهايه..
حبايبي انا معاناتي كبيره وريلي كان كل حياتي ومنصصصصصدمه من اللي سواه بدون مقدماااااااات بس حمدالله عرفت حقيقته..انا ابي العبها صح وبدون تهور..

اسفه ان كلامي ضايقج بس انا كنت اقراء مشكلتج وردود البنات وردج بالضبط عليهم وخاصة تساؤلج انه ليش خانج وانتي مومقصرة ووو وعرفت ليما قلتي انج ليمن تزعلين تقوليله اقط عليالك عليك ومابيهم واهوا يخاف ويغير الموضوع ........... كلامك يدل على البعض من اسلوبك في التعامل مع زوجك وهو يدل على خطأ ارتكبتيه دون علم منك وكان الاولى ان لاتحسسيه بهذا الشيء وكما لو انك ولا اولادك يعنون لي شيْا ... ممكن هذا سمحله يخونك مع عجوز ويمكن غيره اكثر راجعي نفسج ... وانا ماابرر لهو خيانته لا على العكس فهذا خان دينه وربه قبل ان يخونك وارتكب جرما في منزل الزوجية ..فعليك ان تؤدبيه لكن ليس بالطريقة التي ينصح بها البعض ولو كان على حسن نية .. ان تواجهيه وترمي السي دي في وجهه وكلام غيره هذا كله لن ينفع لن الواضح من حديثك انتي لاتفكري في التخلي عن بيتك وحياتك الزوجية .. بل على العكس يتضح انك تريدين اعطاءه درس العمر كله ماراح ينساه فيه وهذا الذي من المفترض ان يحدث ..من رأيي ان تتصرفي بالاول مع هذه الخادمة .. واخرجيها من منزلك .. او اصنعي مشاجرة معها وادعى امامه انها قالت لكي لو ان فيك خير لما زوجكي عاشرني .. وانها لتنتقم منك وضعت السي دي لديكي .. وانك سمعته انصدمتي منه واانت اكملي التمثيل عليه لانه في النهاية الرجال اغبياااااااااااااااااااء ويصدقو والا لما وقع في ايدي هذه الفلبينية الخادمة ... دليل انك وبكل سهولة قادرة على اللعب فيه بيديك كما لو انه دمية اذا انتي فقط اردتي ذلك ..

نصيحه افلام اكشن لاتسوينه فكري عدل قبل لاتهورين وان شاء الله تستفيدين من خطط البعض المعقولة ولا ثم لا تفكرين في تدمير بيتك وحياتك الزوج بيتعلم كلهم جذي لاتقولين انه بس اهوا مافي مرة في هالمنتدى ماقول غالبيتهم بل الاغلب الا زوجها خاينها ولا متزوج عليها وكله طبعا عن النسوان زي بعضه المهم فكري عدل حركات طخ طيخ ورمي السي دي في وجهه وانحاش بالسيارة مع اخوي ماتنفع

اسفه ان كلامي ضايقج بس انا كنت اقراء مشكلتج وردود البنات وردج بالضبط عليهم وخاصة تساؤلج انه ليش خانج وانتي مومقصرة ووو وعرفت ليما قلتي انج ليمن تزعلين تقوليله اقط عليالك عليك ومابيهم واهوا يخاف ويغير الموضوع ........... كلامك يدل على البعض من اسلوبك في التعامل مع زوجك وهو يدل على خطأ ارتكبتيه دون علم منك وكان الاولى ان لاتحسسيه بهذا الشيء وكما لو انك ولا اولادك يعنون لي شيْا ... ممكن هذا سمحله يخونك مع عجوز ويمكن غيره اكثر راجعي نفسج ... وانا ماابرر لهو خيانته لا على العكس فهذا خان دينه وربه قبل ان يخونك وارتكب جرما في منزل الزوجية ..فعليك ان تؤدبيه لكن ليس بالطريقة التي ينصح بها البعض ولو كان على حسن نية .. ان تواجهيه وترمي السي دي في وجهه وكلام غيره هذا كله لن ينفع لن الواضح من حديثك انتي لاتفكري في التخلي عن بيتك وحياتك الزوجية .. بل على العكس يتضح انك تريدين اعطاءه درس العمر كله ماراح ينساه فيه وهذا الذي من المفترض ان يحدث ..من رأيي ان تتصرفي بالاول مع هذه الخادمة .. واخرجيها من منزلك .. او اصنعي مشاجرة معها وادعى امامه انها قالت لكي لو ان فيك خير لما زوجكي عاشرني .. وانها لتنتقم منك وضعت السي دي لديكي .. وانك سمعته انصدمتي منه واانت اكملي التمثيل عليه لانه في النهاية الرجال اغبياااااااااااااااااااء ويصدقو والا لما وقع في ايدي هذه الفلبينية الخادمة ... دليل انك وبكل سهولة قادرة على اللعب فيه بيديك كما لو انه دمية اذا انتي فقط اردتي ذلك ..

انا احترم رايك لكن للاسف الله عالم ان ما ضايقته لا بقول ولا بفعل والدليل ان يحترمني ويقدرني لي اليوم..
وانا اكتشفت خيانته بدون مقدمات وكنا في قمه الانسجام ومالاحظت عليه اي تغير..بس انا زوجي
للاسف شاذ لان يبي ويلح ان يصير معاشره من الخلف وانا كنت داااااااااايما واقوله ان اذا تبي تطلقني سو هالحركه وكان يقول لالالالا ونفسيته تتعب ويقول ابيج وابي من ورا !!!!
رفضت مليون مره وانا ارفض لين حسيت ماقام يقولي ابي هالشي ويلح..اثاري الاخ طايح له بشي يشبع رغبته وانا مادري..على فكره انا ذكرت ان الخادمه انحاشت من البيت فجاه وما اعرف السبب..

المقتولة

طيب تغيري عليه بدون ما يعرف السبب اذا ما تبين تقولين له السبب ... سوي واجباتج وانتي ساكته .... واذا كلمج كلمة ردي على قد الكلمة لا تتكلمين وتبربرين وايد ..... كثري من اهتمامج بنفسج لو كنتي يعني مو تعبانه وايد من الحمل .... خليه يحتار هي ليش جي استوت ... اذا سأل انتي ليش متغيرة علي قولي انت عارف وانا عارفة مافي داعي نتكلم زيادة ... بيقول شو عارفة طالعيه بنظرة تشرح كل شي ولا تتكلمين .... بيتم متلبك وبيحس بتأنيب الضمير وفي يوم بيقرب منج يبي يعرف السالفة وبيسألج وهو مهتم قولي لنفس اليبب اللي شردت عشانه الشغالة وقولي انج عرفتي عنه وعن الخدامة وبما انه الموضوع انكشف بها الشكل انتي مضطرة تتركينه .... يمكن يتأدب ولا يكررها والله اعلم وروحي بيت اهلج اذا حبيتي ...

بس اذا طلب حقه الشرعي بها الفترة ما ادري شو بتقولين سبب الرفض لانج لازم تتأكدين من سالفة الامراض(ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكة)

والله يوفقج انتي تعرفين شو الوسيلة والطريقة اللي تناسب ريلج

انا قلت له اني فيني التهابات وانا صج فيني بس عاديه واكتبت لي الدكتوره على مضادات وكريم.. انا انتهزت الفرصه و سويت له فلم وقلت له التهااااباااااتي قويه جدااااا وقمت ابجي واصيح وانهرت.. وقلت له البيبي
احتمال يصير له شي لان عنق الرحم عندي مبطل..طبعا تالييييييييييف كل شي تمام عندي..اهوا خاااااف وراح يركض سوا تحاليل
بعياده وتطلع النتيجه هاليومين وكتب له الطبيب على حبوب وكريمات..بس اخوي يقولي انتي عايشه بالعصر الحجري..؟؟؟
الحين في واقي وعنده مليون طريقه يسويها ولا يصيبه مرض ..بس انا قلت حق اخوي احسن خلي يسوي شي
عشاني شفيها وخلي يعرف لما اواجهه عقققققققب شكثر اهوا وصصصصصخ وراح يركض مثل الاثول يسوي تحاليل من الخووووف علي باله فيه اهوا شي بعد..وهم علشان انا اتطمن بس انشاءالله يطلع فيه شي قوي والله ارتاح ويكون عقوبه من الله ..

بقولكم رايي اختي وامي بالموضوع مره اطروحه بالتلفزيون مع دكتوره وانا ساااااااااكته ماعلقت..
نفس مشكلتي..
امي واختي يقولون..
يخونها مع الخدااااااامه وساااااااااكته هالبقره والله ما ارد له واخليه يطلقني..
انا ساكته يعني هذول اكبر مني جذي انا شقوووووووول..لو اقولهم بيكبرون السالفه براسي..

سويت حلو

حبيبتي شو اللي يضمنج أنها انحاشت يمكن هو مدبرلها مكان ,ما أبغي أشككج بس الله أعلم , اللحين خليها تولي وديري بالج على ريلج وأنا كنت بقولج عن وحده شافت ريلها مع الخدامه وسفرتها ثاني يوم ولما سأل عنها قالتله تعبت وديتها المستشفى وسوينالها تحليل طلع فيها الأيدز وتم الريال متخبل لين اهتدى بنفسه . شوفي كيد الحرمه . الله يعينج

حبيبتي ايش رايك تقووليله الخدامه انحاشت

لان

لان

عندها الايدز

عااد انتي وذكائك قولي له انه احد قالك ها الكلام

وخليه يعيش بدوااامه عذاااااااب

والسي دي اخفييييه خلاص نصيحه لا تعطيه زوجك

ريلي لازم يعرف ان المغفله اللي عايش معاها اللي اهيا (انا) درت بالسالفه..لاززززم يعرف..
لازم ينكسسسسسسسسسسسسسر مثل انكسرت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى