مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المشكله احبه...

البرائة

ردي مثل رد دنيا الامل..

هوى سدير

انا انصحك لو تقدرين تاخذين الرقم وتتاكدين اذا مره ولا رجال وممكن انك تتولين له ان الرقم هذا منتشر بين الشباب الحياة بعدين مع خاين صعبه اصعب من وانتي عند اهلك
كان الله في عونك وفرج همك ااااااامين يارب العالمين

حبيبتي لازم تتعيري بأي شي ..وتقنعيه انكم تتزوجوا وانك ما قادره على فراقه ..وبعد الزواج لكل حادثتن حديث

ام قلبها

لله يكون بعونك لاكن انتي غلطااااااااااااااااااااااااااااااانه
المفروض ماسلمتيه نفسك
وخبري امك اواختك بلموضوع حتى لو طلقك يكون عندهم خبر بالي صار ويوقفون هالمهزله
ولاتقولين انا احبه مافيه رجال في الدنيا يستاهل الحب

ريم القطيف

حبايبي الشئ صار بالغلط انا دخل عليي وماقدر اشرح كيف وابوه قصده جوعيه في الاشياء العادية مايدري ان هو داخل عليي وامي تدري ان هو دخل عليي وهو مستعجل ع الزواج بس شقتنا توه خالصة هذا الشهر وبدينا نأثث وراح نتزوج شهر 4 هجري ولاتقولوا لي لاتكلميه هو مايقدر يستغني عني يكلمني في اليووم كل ساعتين نقريبا فهمتوا ...

سلة فواكه

ياربي ليش عطيتيه بس ؟؟
سمحي لي ما ابي اخليج تحسين بالذنب بس والله انقهرت منه ومن تصرفاتح
الحل انج تحددين معاه اسرع وقت للزواج وبعدين سوي الي تبين
المهم تتزوجين

ريلــج نام مـــعاج وشبع منـــــــــج بعدين قال لج انا احب وحده ثانيه

يا اختي انا في عمرج و كان خاطبني واحد في عمر خطيبج بالضبط 28 و هذا معناه ان الي في عمره هذا يكون مو صغير و مو ياهــل فااااهم كل شي و يعرف البنت الخفيفه من البنت الثقيله و يحترم البنت الي تحسسه بقيمهتا قبل اي شي

و اسمحيلي اقولج ان الي سويتيه غلـــــــــط

يعني انتي كذا ولا كذا راح تتزوجينه شلون تنامين معااااه بكل هالسهوله !!!
و شو يعني تحبينه اصلا لو كنتي تحبينه و تبغين تكونين الانسانه الغاليه في حياته ماكنتي نمتي معااه بهالسهوله !!!!

بالله عليج يا ختي ماقريتي كل هالمشاكل الي تصير للبنااات و هن متزوجااات كيف و انتي نمتي معااه قبل العرس !!!!

هالزمن لا تأمنين رجال بسهوله حتى لو حلف لك مليون مره انه يعشقك و حتى لو كلمك ستين ساعه في اليوم ..

كل الي اقدر انصحج به انج تحاولين تقدمين العرس بكل وسيله و تتزوجين منه بسرعه

و الله يسهل امورج​

توباز

أختي انا اللي شفته من كلامج انه هويحبج ومايبغي يستغنى عنج.. بس شكلها هاذيج تزن ع راسه ومب مخلتنه في حاله ..
اعذريه اي ريال في مكانه بيكون موقفه صعب .. خاصة مع هالاشكال من البنات وكلامهم المعسول ..

انتي حاولي ماتنكدين عليه .. وتقربي اكثر من اهله .. وادعي ربج يسخره لج .. وان شالله هو بتخوز الغمامة عن عينه

الله يوفقج اختي والله يسعدكم

**هتاف**

انت غاطانة يوم سلمتية نفسك فبل الزواج وهو الان يستغل ضعفك وحاجتك لة000وغلطانةيوم ترجيتية انة ما يطلقك000الان ما للك الاتمسكنين وتحاولين يتم الزواج في اقرب وقت وبعدهاتستطيعين التفاهم معة بكل قوة000ةتسطتطيعين تطنيشة00والله يهدية ويسخرة للك

البرائة

اختي مو مهم تخلصون تاثثون كل الشقة...لو غرفة النوم والمجلس والمطبخ يكفي...والباقي تكملونه بعد العرس..

عجلو فالعرس اذا تقدرين عشان يكون من السهل ترجعينه لك ويبعد عن بنات الحرام.....

عظم الله أجرك
دخل عليك
صاحب علاقات
الزواج باقي له مدة
أبوك ما يعرف بالأمر
أخاف الشقة تكون لغيرك
ما حد يجيب طاري الثانية وهو ما اتزوج الأولى لسه
بس لأنه ضامن ضعفك بعد اللي صااااااااااار
إياك ثم إياك تمكنيه من نفسك مرة ثانية
فرج الله همك

أعلى