مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المزلق للجمآآآع والحمل’’

مااارس

غاليتي اسم المزلق هذا ما اعرفه انا اول ما اتزوجت كنا نستخدم نوعيه..بس الدكتوره قالت لي بلاش لانه ممكن يقتل الحيوان المنوي..ممكن تستخدمي زيت الزيتون..بدهن وان شاء الله مافي منه خوووووووف.. انا استخدمته في البدايه ولازم ما تتعودي على هذي الاشياء وتتحملي اكثر ياقلبي..

مشكووره حبيبتي بس اشلون زيت الزيتون يعني نفس طريقه المزلق بس تتوقعين انه مااايضر؟؟؟
بحااول نخفف من المزلق انشااء الله ,,,والله يعيننا عالالم

مطر الحب

حبيبتي
أنا قريت بموقع طبي أنه احيانا يشكل حاجز لبعض الحالات أي نوع من انواع المزلقات فيفضل عدم استخدامها وكذلك الغسول يفضل تغتسلين قبل الجماع بنص ساعة بس أنه يقتل هاذي أول مرة أسمعها
والله يسهل عليكم ويرزقك بالذرية الصالحة

لوحه معقده

انا كنت استخدمه بدايه زواجي وحملت وانا استخدمه
لو يمنع الحمل كان استخدموه الحريم كامانع بدل الحبوب والواقي

عاااااااااااااااااادي ياااااااااااااااااااا عسوووووووووووووووووولة اناااااااااااااااا وزوجي نستخدمه وعندنا دحين بنووتة حلللوة ربي يحفظهااا ما يصير شيء

دقات

ان شاء الله البنات يفيدونك اكثر

والله يرزقك الذرية الصالحه

ياااااااااااااااااااااااااااا قلبي عادي استخدميه انا استخدمه وعندي بنت وولد
وإذا انتي خاااايفه أسئلي الصيدلي ويفيدك والله يرزقك بالذريه الصالحه يااارب

مااارس

فديتكم والله ماقصرتوآآآ<<<<< الله يحقق لكل وحده رده علي اللي تتمناااه يااااااارب

مصرقعة

لعابك أنت استخدميه على العضو الذكري قبل الايلاج ثم يحدث الايلاج مباشرة بحيث أنك تكثرين من لعابك تقريبا يعطيك نفس نتيجة المزلق ..هذا ماقرأته في أحد المنتديات ..أتمنى أكون أفدتك.

أعلى