مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي عندهم شغالات افيدوني الله يسعدكم ..

سـارة

الله يسهل امرك ويكتب لك كل خير,,
عزيزتي انا اشوف ان الخدامة في مثل وضعك مالها لزمه اذا انتي فالاصل ناوية تحطين البيبي عند ام زوجك
وبيتك صغير مو محتاج خدامة
احسبيها معاي لو وفرتي قيمة الفيزا وراتبها وجبتي لك كل اسبوع خادمة تنظف لك البيت من إلى,اساسيات الغدا
سهله والدتي الله يحفظها لما كانت موظفه تقول كنت منظمة بحيث ماكنت احس اني احتاج للخدامة كنا 4 وقتها ماشاء الله اذا انتي اهم شي لاقية للبيبي احد ثقة تحطينه عنده فالحمدلله وجودها ماله داعي
من الامور اللي تسهل عليك
ممكن تسوي حمسات الغدا بكميات وتحطينها في علب محكمة الاغلاق تكفيك 4 ايام اذا مو اكثر
ممكن تجهزين من الليل غداك وش بيكون فيها اشياء ممكن تتفرزن وقت الاستخدام بس تطلعينها
بالنسبة للحوم وفري راتب الشغاله واشتري فيه الجهاز المقطع النظيف لان البعض يعدة غالي فاانا اقول
لراحتك وبما انك بتوفرين راتبها هذا بيكون البديل
ابحثي فالنت عن الامور اللي ممكن تنجزينها وقت ماانتي فاضية وتغنيك عن الخدامة طوال الاسبوع
بصراحة الخدمات شر قلما خيره بتقيدك في حريتك بقوووه ماتضمنينها ابدااااا !!!
لو بحثتي اكثر بتلقين بديل لها أأمن لك ولبيتك..
عزيزتي :

انا سويت سالفة خادمة كل اسبوع

بس الخادمة اللي تجي كل اسبوع لازم كل اسبوع تعطينها 200 ريال بالقليل عشان تنظف البيت كامل يعني بالشهر 800

والشغالة الدائمة موجودة كل وقت وراتبها 800 يعني فكرة الاستقدام اوفر بكثير ..

وانا وقت ما اكون فاضية بلتفت لنفسي ولزوجي ..

اذا قسمت وقتي بين دراسة وطفل وبيت وطبخ و زوج متى التفت لنفسي !!!!!!!!

متى اتفرغ لزوجي ؟؟

هو صحيح انا معاك انهم شر بس صراحة شر لابد منه ..

الله يجزاك خير على النصيحة ..

سـارة

اهم شي ارجوك ارجوك لاتجيبي فلبينه او اندونسيه جيبي هنديه صغيره افضل لن الهنود يخافو ع سمعتهم كثير
وارجوك اكثر اياك وتحطي البيبي معاها مهمها حسيتي انها طيبه
بس سؤالي هل الهندية نظيفة ؟؟

مستحيل اخلي البيبي معها ..

وجزاك الله خير ..

سـارة

ياحلو الحياة من غير شغالة حرية وناس ومتعة في كل شيى
الراحة النفسيةمستحيلة تكون مع وجود شغالة

بس صدقيني اذا كنت تدرسين بتتغير نظرتك ..

الجامعة تاخذ من وقتي كثيييييييييير ..

حبيبتي شوفي انا جربت الخادمات ومااستغنى عنهم بس ياما تعبت منهم اسمعي نصحيتي اياك ثم اياك تجبين خادمة اندنوسية ...... لانهم بصريح العبارة يجون عشان الجنس مو عشان الشغل .... اول ماتجي تسوي روحها مسكينه لما تتمكن تبدي تغري صاحب البيت ...... وفيهم خبث وخيانه وحسد مايعلم به الا الله .......

انا جبت اندنوسيه وسفرتها على طوول طلعت صاحبة سوابق..... يعني مجرمه

حبيبتي انا جبت سيلانكيه مسيحيه اول مره تشتغل بس تعبتني اول ماجاءت بس اللحين يارب لك الحمد صارت مثل ماابي وعودتها على طبايعي انا والي ابيه انا بس انها تعرف انجليزي واتعامل معها واللحين ماشاء الله عليها صارت تفهم
انت جيبها تعرف انجليزي وماهي مشتغله راح تعبك بالبدايه بس ترتاحين بالاخير
وتعودينها على نظافتك انتي وشغلك انتي .... وعوديها اذا صاحب البيت موجود بالمكان ماتدخلها لا تخلينها تقدم لكم شي وزوجك موجود وانتي شيلي وحطي من قدامه بس خليها حق شغل البيت
اما الاندنوسيه لو دخلتيها بيتك اعرفي ان الشر دخل معها ......
وانا الان كل صديقاتي ومعارفي جابوا سيلانكيات وسوينا مقاطعه حق الاندنوسيات حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

ادعي الله كثير واستخيري وكثري من الاستغفار حبيت انقل لك تجربتي لاني عنيت كثير من الاندنوسيات والله ياخذ حقي منهم ولا يوفقهم امين

واحمد الله على كل شي وسلامتك يالغاليه
ودمتي بود

والله يقومك بالسلامه ويوفقك بدراستك وتخرجين على خير وبالتوفيق

سـارة

الله يجزاك الجنة اختي غلا ..

ماقصرتي عزيزتي ..

الاحظ كثير حذروني من الاندونيسية وشكلي بشيلها من بالي ..

بشوف يافلبينية يا سيريلانكية ..

مشكوووووورة مرة ثانية :)

أعلى