مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج هم اللي تعطيني حل =(

رينا***

من وجهت نظري الرجال ما يحب اللي تجري وراه
بالعكس يحب التقيله واللي تخليه هو يجري وراها
وشكله يختبرك زي منتي تختبريه

ياعمري الله يوفقك والله مافي حل الا الدعاء واحنا مقبلين على رمضان قومي الليل صلي وأدعي واهتمي بكثرة الدعاء والحي في السجود

اختي اتغيرت حياتك انت مع زوجك وانسي الناس ومدحهم وكل رجل وله طبع
عامليه بطبيعتك لاتستمي منه مدح واضراء وخليكي عاديه لاكن اجدبيه بمشاعرك
باحاسيسك بحركاتك عبري له بطريقه غير مباشره واذا انتي تحبيه ومن غير مايحس
بنفسه يجي لك غصب عنه اتمنى تكوني فهمتيني

حنانوو

اختي الله يسخره لك يارب
ويسحره فيك سحر حلال ويجملك بنظره يارب ويزود من مقدارحبه لك
اختي انتي لسه ببداية حياتك لاتنكدين عليه وتنكدين ع نفسك وحاولي تكسبينه باسلوبك
انتي ماشاءالله صغيره بس اكيد عندك اسلوب انك تكسبيه وتقربيه لنفسك وتدلعين نفسك وتدلعينه
حاولي انك تسعدي نفسك حتى تسعدينه لاتهتمي لكلام اللي حوليك
ولاتعودينه مره ثانيه انه يسافر وانتي تطلبين انك تجلسين حركتك موحلوه
هو يحبك ترى فيه ناس مايعرفون يعبرون ولاحتى يبينون عن حبهم
حاولي تصبرين وتستغفرين كثير
والله يوفقكم يارب​

ياقلبي انتي,,, اصبري توكم باول المشوار لاتحكمين عليه
على طول انه مايحبك,,, مثل ماقالوا لاتنتظرين منه هالشي
انتي بادري به,,وبعدين فرصتك انه راح للانتداب من يرجع شيلي
هالوسواس عنك ولاتمللينه منك ,,, تقربي كثير منه انتي بيدك تحببينه فيك وبيدك تنفرينه وانتي شكلك بتبعدينه من كثر وسواسك الله يهديك ارسليله مسجات حلوه الحين حسسيه انك مشتاقه له
وانك تنتظرينه بفارغ الصبر,,, وبعدين حبيبتي من ناحية الجنس
انتي قولي اني انا محتاجه هالشي لاتنتظرين يقول اهو خليه يحس انك فاقده هالامر,, واذا مواكبر همه اكيد طبيعته كذا يعني بارد
ويخلي الشي يجي بوقته عليك بالحركات الحلوه والدلع وان شالله
يهديه ربي ويسخره لك ويخليكم لبعض,,,

ياعمري انتي .. توك صغيره .. لاتشوفين المتزوجات وعلاقاتهم .. لانو لسى أنتي في بداية حياتك ..
وفيه فرق .. أنا الحين مثلك وفي سنك تقريبآ .. ولاحظت أنو أكبر غلط فيني .. إني أشوف اللي متزوجه من 7 و 10 سنوات أجلس أقارن ..
الله بوفقك حبيبتي ..
ويسهل أمرك ..
ويسخر لك زوجك .. ويسخرك له ..
ويهنيكم بحياتكم
آآآآآآآآمين

الصداقه

يقولو الحب يجي مع العشره واكثري من الدعا ء والاستغفار وفعلا سوي انك تقيله يجري وراكي الله يوفقك وعقبالي ههههه

روحي تحبك!!

عادي ولاتضيقين صدرك ولاشي ترى انا كبرك وعمري17
ويوم اتزوج عمري 16 وفي البدايه كذااا بعدها معى الوقت
يصير يهتم بك اكثر ولاتكدرين خاطرك تكفين
امانه ترى محدة يستاهل بالدنيا والله واساليني انا
الله ييوفقك زيسعدك يارب..
تقبلي مروري خيتوو واعتبريني صديقتك<<<لانك كبري
سلام

شجن جدة

البنات ماقصرو لاعاد تتققوولليي انت ماتحبني او انت تحبني كذا تخلية يفكر يمكن يحبك او لا وتوكم على المشاكل وانتي شفتي حاقة ههههههه ماابغى اخوفك وانتي لوتموتي لاتخلي زوجك يروح لوحدة ابدا الله يسعدك معاه يارب

قمر الرياض

بدري ياحبيبتي مالك إلا ثلاث أسابيع

ويمكن هو يحبك لكن هو أصلاً مو جنسي

يعني الجنس مو مقياس

وبالنسبة لسفرتك معه يمكن هو فعلاً يبغاك تاخذين راحتك لأنه يدري إنك عروس وتشتاقين لأهلك فحب يخليك عندهم علشان إذا رجع تتفضين له

حالمه ولكن

شوفي حبيبتي اذا على المحبه لسه بدري عليه وانا متأكده انه يحبك بس امكن مايعرف يعبر عن محبته لك او يستحي والله اعلم باسبابه بس انتي لاتصيري رغايه وتبكي كل اشوي علشان تصرفات اكيد في نظره عاديه بس انتي تفهميها غلط وتصيري بكثرة اسألتك له انت تحبني انت ماتحبني تقنعيه انه مايحبك كذا غلط حبيبتي
لازم تكوني واثقه من نفسك ولا تلزقي فيه كثير انتي خذي لفه على المنتدى تعلمي كيف تتعاملي مع نفسك ومع زوجك بهالمرحله اما من ناحية الجماع مو شرط يجي يوميا انتي البسي واكشخي لنفسك قبل مايكون له
ولا تحسسيه انك لابسه علشان هالشغله بعض الرجال مايحب هالشي يحسها جرئه زايده ولما تجي تنامو خليه يحظنك او انتي احظنيه علشان يتعود ينام وانتي جنبه واذا جيتي تناديه ناديه باسمه الدلع او حبيبي حياتي عمري الفتره هذي لاتستني منه شي واذا من النوع الخجول راح تتعبي اللين تبان النتيجه ويتقرب منك اكثر بس اللحين تقربي منه وبما انه مسافر ارسلي له رسايل شوق وحب ولا تستني منه يرسلك استمري انتي كل يوم رسالتين وان شاء الله لما يرجع راح تشوفي في نظرته نظرة شوق لك والله يسخركم لبعض

~الأميره~

انا اتوقع انه يوم قال براحتك لانه حس انك متضايقه وبيخليك تاخذين راحتك عند اهلك

فتره انتدابه .. ماكان يبي يضغط عليك او تسافرين وماترتاحين

والله يوفقك ~

توتيه

والله ياحبيبتي البنات صادقات خلاااااااص كفايه زن عليه في هذا الموضووووع لأنه والله راح يعطيك نتيجه عكسيه عن تجربه حبيتي

جارحه00

ياقلبي انتي توك بالبديه واذا على العلاقه الخاصه ترى مو مقيااااس للحب بس انتي حاولي تفهمينه البنت الذكيه هي الي تعرف مفتاح زوجها توك ماشفتي شي على قولتهم بشهر العسل بتجيك مشاكل ماعملتيلعا حساب حاولي تقرين بالمنتديات كثير عشان تعرفين اسرار الرجل ........ انا ببداية زواجي كنت زيك كنتانتظر منه كل شي ولا اسوي شي بس مع الايام اكتسبت اشياء كثيره لولا اهله بس كان انا بخير

خليكي فلة

أقولك ريحي بالك الرجال مايحبوا اللي تبين حبهم سوي نفسك ولا همك ولا تتصلي علية أبد ولا تبني إهتمامك بالجنس وحاولي إنتي اللي تتهربي منه مو هو اللي يتهرب منك الله ييسر أمرك ويشرح صدرك الله يعينك

أعلى