مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج على كل وحدة تدخل و تساعدني .... عاجل

قطوة صغيره

اختي اليقين بالله انا مااااااااااااااااااااااااااااااااااا اثق بكلام الي يقولون سحر ماسحر ماعندهم غير هل كلمه نصيحة لاتخليج وراهم والله اختي مره راحت لهم ووهموها باشياء وااااااااااايد وبالاخير زوجها لي اليوم يشك انها مال هل سوالف وحزتها كان هدفها بس تشوف اذا زوجها متغير عليها بسحر ولا شي... حبيبتي دوري على مشاكلج والاسباب بشكل منطقي واستعيني بالله ترى مب الكل يبتعد بالسحر ولا الكل يكره ويتغير بالسحر صدقيني ولا تقولين له انه صايده سحر ماسحر بيحس مخج فاضي.... اذا حبيتي في يوم تجربين اذا ممكن يكون سحر جربي عند شخص يتعامل بالقران وجربي اذا نفعت نفعت واذا مانفعت لاتخليج وراهم وانتي استعيني بالله ودوري على الاسباب بنفسج والي له نصيب في الدنيا بياخذه واذا مالج نصيب معاه ربج مسبب الاسباب...
الله يوفقج ويفرج همج (ويسوي لج الي فيه الخير) لانه الله اعلم بالي فيه الخير للبشريه

انصحج بالرقيه الشرعيه ويفضل انج انتي بنفسج ترقين نفسج ترى مفعولها سحري
واستغفري واااايد
والله يفك السحر ان شاء الله

قلب جودي

ياعمري السحر يسوي اكثر من كذا بس انصحك تتسبحين بسدر وملح وشبه شهر كامل بعد الفجر وبعد المغرب وياليت تقولين لام زوجك تخليه يتسبح بالسدر وان شاء الله بتروح الاعراض الي تحسون فيها واستمري على قراءة سورة البقره والصلاه والدعاء باخلاص ويقين تام وباذن الله ماراح يمر هالشهر الا وانتي عند زوجك الله يفك سحركم ويردكم لبعض اللهم اميييييييييييييييين

يااختي الغالية السحر انواع كما اسمع الله يعافينا وجميع المسلمين فاما سورة البقرة فهي الدواء من كل داء والدعاء والبكاء والتضرع والسجود لله في حالة التذلل ورددي امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء الهي مسني الضر وانت ربي ومالي رب سواك فنجني واكشف عني السوء وانت ارحم الراحمين00000 ولك دعوة بظهر الغيب الله يوفقك يااااارب0

ديار الخير

البقرة يوميا
استمرار الاستغفار
والصدقة بنية شفاء زوجك\
الدعاء بالسجود واخر الليل وبين الاذان والاقامة
والتوكل على الله

ام ريان*

اكيد بيرجع لك اذا اكترتى الاستفغار والدعاء وداومتى على قيام الليل
بس الحين زوجك انفك عنه السحر ولا شلون ..
عموما الله يوفقك ويرد لك زوجك ردا جميلا

سنديان

Member
أختي والله وأعلم أن السحر له فتره محدده ويبطل ( وما أوتيتم من السحره فاءن الله مبطيله ) أنشاءالله كتبت الأيه صح وتأكدي من شيوخ الدين ..... ولا تتحسفين على شي الله كاتبه .... في سحر وفي الله من الأقوى ؟؟؟
بس حبيت اصحح الايه الكريمه "وقال موسى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله"

همة السحب

عليك بالتحصين وقراءة سورة البقرة
الله يفرج همك وهمي ويردلك زوجك حبيب قريب ويجعله يرجعلك بقلب صافي ومحب
ولا يجعل بينكم شيطان..
تقبلي تحــــــياتي

القارورة

عزيزتى ... إن شاء الله ربى يعيد لكى زوجك إن كان هذا خيراً لكى

وقد يكون ماحدث لكى سحر .. وقد يكون حسد فالعين حق وقد يموت المرء ببسب إصابته بالعين ، وقد يكون لاشئ

كلها أسباب وضعها الله عز وجل لتكون النهاية واحدة أنكى الآن مطلقة وبعيدة عن زوجك

لذلك دعكى من كل هذا ( قل لأن إجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشئ فلن ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك ولو إجتمعوا على أن يضروك بشئ فلن يضروك إلا بشئ قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف )

خذى بالأسباب ولكن لاتتعلقى بها وتعلقى برب الأسباب الذى بيده مقاليد السماوات والأرض .. ناجيه فى كل وقت وفى أى مكان

يارب إن كانت عودة زوجى لى هى الخير لى فى حياتى وآخرتى فإجمعنا ببعض وإحفظنا من كل سوء .. إلزمى الدعاء والمناجاه دائماً .. تغنمى والله أختى وتكسبـى كل الخير

ونصيحتى لكى .. إذهبى لأداء عمرة أو حجى بيت الله وإدعى هناك وتضرعى بين يدى خالقك وإطرقى أبواب السماء فوالله الذى لا إله إلا هو إن كانت عودتك لزوجك خير لكى فستعودى بإذن الله وسيعود حب زوجك لكى

ربى الكريم يبتلينا ليقربنا إليه .. إجعلى من بلاءك قربة إلى الله .. وكلما أصدقتى اللجوء إلى الله وأحسبك كذلك فإسمك يدل على ما فى قلبك .. كلما كان عطاء ربك أوسع

وأنا أستبشر لكى الخير كله .. وذلك ظنى بالله

لجل حبك

الله يلم يشملج انتي وزوجج ويبعد عنكم بنات الحرام يارب

خلي امة تبدال الغرفة اللي هو عايش او اللي يبات فيهاا

واقري سورة البقرة وصلاة الليل كل يوم ولمدة اربعين يوم وشوفي المفعول بس لااااااازم الليقين بالله

bent_jmera

الغالية السحر وبالذات التفريق مذكور في القران......وانا اعاني من السحر بس الحمد الله ريلي صابر وعارف ومقدر وضعي ......... داومي ع قراءة البقرة والدعاء في جوف الليل والله يسهل امورج

أعلى