مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يعطيهــآ لين يرضيهــآ الي ترد علي ..

عطر العشق

والله ماعرفه ولاعمري جربته

بس حبيت ارد عشان الدعوة

اشراقات

وانا اول مره اسمع فيه

وودي شي يفتح المناطق الحساسه ياليت تفيدونا

امان الجرح

شوفي حبيبتي نصيحة لوجه الله لاتستعملين اشياء كيماوية لهذي المنطقة احسن شي لها وعن تجربة شخصية خلطة جونسون رهييييييييبة وطبيعية وريحتها حلوة تخيلي باسبوع بدت المنطقة عندي تتفتح والله يوفقك يارب

atralanfas

الكريم ممتاز

منتجات فيداوت ممتازه جدا انا اجرب اللي لون علبته نصه بني ممتاز للوجه
وتزيل الكلف والنمش مع الاستمرار مدة شهر اواكثر:idea:

ادعي لي ان الله يفرج همي ويردزوجي لي ولاطفالي رداجميلا اذاكان فيه خيره لي ولهم واذافي رجعتي شر لي ولاطفالي ان الله يرزقني بلي يعوضني ويخلف علي ربي
قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآمين:tears::tears::icon1366:

فيه خلطه منزلتها وحده من العضوات للمناطق الحساسه جربتها وتمدحها حيييييييييل وسويتها انا البارح وببدا فيها واجربهاان شاءالله انصحك فيها لانها كلها مكونات طبيعيه \بالنسبه للكريم ماعندي فكره عنه\:bye1:

ياعمري والله ماستخدمته بس عندي كتاب
اسمه اسرار الحريم والكاتبه توصي فيه للي تبغاء نتيجه سريعه يعني اسرع من الخلطات الطبيعيه
لانه تقول هو امن
بس تراء تقول الخلطات احسن شي وهو في حالة
اذا كنتي مستعجله
ادعيلي

m.k.sanad

انا جربته وهائل جدا استعملية واصبرى على النتيجة شوية حسب اسمرار المنطقة وبأذن الله يعجبك وعلى ضمانتى

ربنا يسعدك

للاسف ما جربته بس انا جربت المرة اذا تعرفينه تاخذين من العطار وتنقعيه بين مويه بارده وتخليها لمده يوم كامل بعدين استخدميها مرة حلوة للمنطقه تعقمها وتبيضها ..طبعا تغسلي مويه وصابون قبل بعدين تستخدمي المرة كغسول للمنطقه وتنشيفها بمناديل فقط من دون ما تستخدمي المويه ..اتمنى اكون افدتك ...

دمتي برأأأأحه بأأأأأل...

حتى صمته عشقته ...

Nno style

حبيبتي انا جربته لوجهي لاحظت فرق بس مومره واتوقع انه مو زين للمنطقه الحساسه افضلك تسالي دكتور :)

الله يوفقك

آسفه ماأقدر أفيدك سمعت عنه بس ما أستخدمته أدعي لي بأن ربي يسخر لي زوجي و أكون الحب الوحيد في قلبه و ما يشوف بالدنيا غيري

مااعرف خيتو ولو عرفت افدتك بس نصيحه استشيري الطبيب هذه المناطق حساسه
ويمكن بشرتك ماتتحملها
الله يفتحها لك من غير علاجات

أعلى