مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يعطيهــآ لين يرضيهــآ الي ترد علي ..

اسيرتـــه

السلام عليكم :clap:

كيفكم يالغاليات

انا من زمان اقرا بالمنتـــدى

ولكن اول مره اكتب

الله يسعد كل من تترك لي رد :icon26:

انا مخطوبه ..

وسمعت كثير عن كريم ( فيد آوت اكسترا ) لبياض المنتطقة الحساسه والفخذين

وحابه اسالكن عنه

اي وحده جربته ... او حتى سمعت عنه تقولي

ودعواتي للجميع :bye1:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

shy moon

هلا حبيبتي ..

والله للأسف ما قد سمعت فيه ..
ولا عمري استخدمت هالأشياء ..
إن شاء الله البنات يفيدونك ..

الموحدة

والله انا كمان سمعت عنه بس ما جربته بس حبيت ارد عليك
عشان الدعوة

هلا حبيبتي ربي يوفقك ويسعدكم ويسخركم لبعض وماااايشوووف غيرك بالدنيااااا ياااكريم....
أنا والله قرأت عنه من احدى المنتديا أنه يمدحونه ,,,بس والله ما أدري عن صحة هالخبر وهل نتيجته مضمونه ولا لا...؟
الافضل حبيبتي للمنطقه هاذي بالذات تستشيري طبيبة جلديه هي اللي تحدد المناسب لك ,, وربي يوفقك....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا غير اجل بقدرة رب الكون الذي بأمره الكاف والنون واذا أراد شيء قال له كن فيكون}

مرحبا اختي بصراحه ما سمعت عنه بس بعطيجانا خلطه فنااااااانه و رهيييييبه لكل الجسم
هاتي كريم جليسوليد الاحمر الاصلي موجود في السوبر ماركت حجم 250 مل
وفرغيه في مله و حطي عليه 6 مغارف كبار بودرة التلك الاطفال جونسن و و6 مغارف كبار زيت الاطفال جونسن و عصري لوميه بشرط ان يكون ماركة جونسن و اخلطي المقادير زين
و استخدميها لكل جسمج خصوصا بعد الحمام و لما تيين تنامين
و حطيها على ريولج و ألبسي شرابات ( دلاغات ) و شوفي كيف البياض و النعومه و الطراوه من اول استخدام

ربي يوفقج و يسعدج و يتمم لج على خير ان شااااااااااااء الله

اسيرتـــه

هلا حبيبتي ربي يوفقك ويسعدكم ويسخركم لبعض وماااايشوووف غيرك بالدنيااااا ياااكريم....
أنا والله قرأت عنه من احدى المنتديا أنه يمدحونه ,,,بس والله ما أدري عن صحة هالخبر وهل نتيجته مضمونه ولا لا...؟
الافضل حبيبتي للمنطقه هاذي بالذات تستشيري طبيبة جلديه هي اللي تحدد المناسب لك ,, وربي يوفقك....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا غير اجل بقدرة رب الكون الذي بأمره الكاف والنون واذا أراد شيء قال له كن فيكون}

اهلين يالغاليه :icon26:

اسال الله العظيم اان يجمعك بزوجك عاجلا غير اجل

ويسخرهـ لك

وابشري بدعواتي

اسعدني ردك

دمعة مريرة

اسمع ياقلبي عليك بالليمون لكريم فيد اوت او غيره وياليت تدعي ربي يفرج همي وكربتي ويارزقني

اسيرتـــه

مرحبا اختي بصراحه ما سمعت عنه بس بعطيجانا خلطه فنااااااانه و رهيييييبه لكل الجسم
هاتي كريم جليسوليد الاحمر الاصلي موجود في السوبر ماركت حجم 250 مل
وفرغيه في مله و حطي عليه 6 مغارف كبار بودرة التلك الاطفال جونسن و و6 مغارف كبار زيت الاطفال جونسن و عصري لوميه بشرط ان يكون ماركة جونسن و اخلطي المقادير زين
و استخدميها لكل جسمج خصوصا بعد الحمام و لما تيين تنامين
و حطيها على ريولج و ألبسي شرابات ( دلاغات ) و شوفي كيف البياض و النعومه و الطراوه من اول استخدام

ربي يوفقج و يسعدج و يتمم لج على خير ان شااااااااااااء الله

هلا حبوبه

بس والله ودي بكريم

الخلطات تحتاج وقت

ومابين مفعولها

سمعت كثيررررررر عن هالريم

تسلمين ع المرور

ودعواتي لك بالسعادهـ وتحقيق المنى

توفي لك

والله ماجربته بس سمعت فيه انصحك انك ماتستعملين الكريمات لانها مضره باالمستقبل والله يوفقك

هدوءالقمر

أختي مااستعملته بس انتي شتبين فيه استعملي اشياء طبيعية

مثل زيت اللوز المر مع زيت الجلسرين وليمون وماء ورد

كثير اسمع عنها مفيدة جدا لتفتيح المنطقة

ادعي لي عاد بهداية زوجي واولادي

والله شوفي حبيبتي
الكريم سمعت فيه يقولون ممتاز بس مشكلته انه لو تركتيه بترجعين تسمرين
غير كذا انتي تعرفين كريمات التفتيح فيها كورتيزون عالي ممكن يسبب العقم وترقق البشرة
حبيت افيدك يالغلا
وادعي لي ان ربي يحقق اللي في بالي*ـــ^

janoo

الله يسعدك ويوفقك يااااااااارب
ماعندي ماجربته بس حبيت اساعدك برفع الموضوع
ادعيلي ربي يوفقني بحياتي يارب وياك

ماسمعت عنه بس عندك بيزلين احسه افضل وامن لانه طبيعي وريحته احلى وعلبته عمليه مره

دخلت عشان العنوان عجبني ورديت عشان كذا
حبيبتي ما اعرف الكريم والبنات يفيدوكي ان شاء الله

واختي كاره الظلم اتعور قلبي عليكي واسال الله العلي العظيم جل في علاه ان يردك لبيتك وزوجك وان يحفظ الود بينكم ويسخر لك زوجك اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سالت به اعطيت ان تردها لبيتها وزوجها عاجلا غير اجل اللهم بفضل هذا الشهر اللهم اجب دعائنا ياكريم
امين

أعلى