مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسعدكم شوفو مشكلتي واعطوني حل تعبت!!!؟؟

فرح السنين

الله يعينك حبيبتي
ويهدي ابوك وزوجك
نصيحتي كلمي زوجك وبيني له مشاعرك بكل صدق
ومحبه
وفهميه ان ابوك محتاج وودك تفيدينه وان طاعته واجبه عليك
وان ابوك غلطان وكبير بالسن وما تقدرين تزعلينه
وصعب عليك تطالبين بالراتب وعندك زوج مو مقصر معاك

واقنعي زوجك
يجي ياخذك وقولي له انت مو خسران شي
الراتب وما تبيه
بس انا بعد ما تبيني !!!!

واذا على العناد قولي له انا ابيك ومشتاقه لك
واعتذري له عن كلمتك ( انا ما ابيك )

وربي ييسر اللأمور وترجعين لبيتك وزوجك

ღmiss youღ

والله حبيبتي كلمت زوجي واعتذرت وقلت انا شاريتك ومابي اتتطلق واحبك ومن هالكلام احس تغلى وعند زياده صح انو يحبني حتى لما اساءله اقول انت مبسوط يسكت شوي بعدين يقول انشاءالله اني مبسوط ... بابا حبيبي وزوجي احس صارت بينهم حساسيه وكل واحد اعند من الثاني ونفس الوقت احس زوجي يغار من بابا لاني احبه ومتعلق فيه واي شي مايقول لا فيمكن اثرت بزوجي مع اني مو مقصره مع زوجي حتى يقولي احس تتحملين مسؤليه كبيره وانا تو عمري 20 وع باله ماعرف شي ... بس سالفه ها الراتب اثرت فينا وانا ماتوقعت بابا يسوي كذا فيني ابدا .. والله مادري احترت المشكله بابا عصبببببببببي مرررره عجزت اتكلم معاه وزوجي ماشاءالله نار نار الله يسر تكفون وش اسوي معهم اعتوني حل انصحوني زياده

ZeeZey

ارجعي لزوجك ماحد بيخسر غييييرك ابوك راح يزعل مصيره يرضى وقوليها بالصريييح برجع لزوجي..شكل ابوك من ا لنوع المتسلط شوي اصبري بس والوظيفه لاتتركيها الله العام ايش يصير..بس ارجعي لزوجك لانو دا هوه الي فيه رضى الله ولو كنتي مع رضى الله مارح يضيعك

chorook

حبيبتي ..

وانتي تبين تتطلقين مرا ثانيه ............؟

أتركي الوظيفه وارضي اهلك وردي لبيـــــــــــــتك وزوجــــــــــــــك ..

لو تتطبقين مرا ثانيه ماراح تلاقي ابن الحلال مرا ثانيه ..؟

اذا الوظيفه هي المشكله اتركيهآآآ ..

أذا ابوك يبي الفلووووس ومايبي رآحتــك .. ويبي يطلقك من زوجك وانتي مطلقه قبل وعشان الوظيفه والفلوس

حطب في بلك ان ابوك الله يهديه مايعرف مصلحتـك وانتي ماتهمينه كل همه فلوسك ..

اقطعي هالهم واتركي الووووووووووووووووظيفه وعيشي مع زوجك .. بلا وظيفه بلا هم ...

لابو الفلوووس والوظيفه اللي بتخرب على بيتي وتسبب مشآكل ويآ هلي ..
تسلمي هذا هو الصح سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ღmiss youღ

ارجعي لزوجك ماحد بيخسر غييييرك ابوك راح يزعل مصيره يرضى وقوليها بالصريييح برجع لزوجي..شكل ابوك من ا لنوع المتسلط شوي اصبري بس والوظيفه لاتتركيها الله العام ايش يصير..بس ارجعي لزوجك لانو دا هوه الي فيه رضى الله

انا قلت لاهلي ابي ارجع وحلو الموضوع بلهداوه بس مورااااااااااضين ومصرين ع الطلاق حتى زوجي يقول لاتنسين انك مطلقه قبل كذا وبعد ماسكرت بكييييييييييييييييييييييييييييييت من القهر اذا زوجي قال كذا اجل الناس وش بيقولو والله اني كرهت الراتب لانو سبب لي مشاكل اهلي تسرعو يوم طلبو الطلاق وانا تسرعت بعد بس خلاص دام في احد كلم ليه مايحلو انا قلت لكم لو افتح الموضوع مع اهلي بتقوم قيامتي علما انو امي الله يخليها ويهديها تجرحني بكلماتها لما افتح معها الموضوع اضتر اسكره لانو تعصب وتقول بعلم ابوك ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ماتنحل ليه وبعدين حتى زوجي اقول حل الموضوع يقول انا ماغلطت بشي تكلمت على حق وكذا واحد كلم ابوك وابوك مو راضي وش تبغين اسوي اجي ابكي لابوك لا والف لا لكن ابوك وتصرفي انتي تعبت ماحد حاس فيني وش ااسوي

احلى فجوري

الله يعينك ويصبر قلبك ويفرج هميك يارب ياكريم والله حاله بس انتي تعالي لزوجك باسلوب حلووو ونااعم وهدي عليه قلي ابوي رجال كبير خلينا نمشي كلمته وحط نفسك مكانه يعني لو انت محتاج مارح تاخذ من اولادك اهم شي انا وانت نكون مع بعض وانت ماشاءالله مو مقصر معي وانا ما ابغي شي غير اكون معاك وانا ما قصرت في بيتي ولا تفكر في الفلوس اعتبرها معي او ان علي ديوم واسدد يعني هونها تهو لا تصعبها علي وعليك يعني انتي تعرفي اسلوب مقنع لزوجك وابوكي تعلي من هاد المنطلق والله يخليك لي والله لا يحرمني منكي انا لو جلست عندك وش تقول الناس عني كم مره اتطلق وانا ما ارضي ان احد يتكلم عليك والي تقول عليه حاضرين بس خلي الموضوع ينتهي واحاولي تكلميه يكون هااادء او مع وحوج عمك او احد يمون عليه والله يرد لكي زوجك رد جميل عاجل غير اجل استغفري وقولي يالطيف 100 مره كل يوم في الليل والله يعينك يارب

أعلى