مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسعدكم شوفو مشكلتي واعطوني حل تعبت!!!؟؟

ღmiss youღ

السلام عليكم خواتي كيفكم ؟؟؟؟

بدخل بالموضوع على طول انا تزوجت في نفس السنه هذه حتى ماكملت سنه وصارت مشاكل عائليه
بين اهلي وزوجي وكبرت ووصلت للطلاق .. المشكله هي انو انا متوظفه وابوي هو اللي وظفني بس اني مادوام الا قليل وراتبي ابوي ياخذه بس يعطيني منه وانا ماني محتاجته زوجي مايقصر معي
لكن :8:... تكلم زوجي بالوظيفه وقال المفروض انو هي تاخذ الراتب وتعطيكم مو انتو تعطونها ابوي زعل مرررررررررررررررره وعصب عليه وقال مالك زوجه عندي طلقها وانا عصبت على زوجي قلت له تقول كذا دامك انت مو مقصر معي وانا برضه قال انا بس اقترح وابوك عصب ووصلها للطلاق وزوجي <<شمالي شرقي >> وجا العناااااااااااااااااااااااد بينهم رغم اني كلمته وتفاهمت معاه بس معصب حييييييييييييييييييييييييل وخليته فتره وبعدين رحت اخذت اغراضي عشان ماكان عندي لبس ملابس في بيتي وزعل ليه تاخذين اغراضك رغم اني موعشان شي بس احتجت واللحين لي عند اهلي 6شهور وعمي ابو زوجي كلم ابوي بس ابوي شكله رفض يرجعني وزوجي يقول ابوك رفض يرجعك تفاهمي معاه لا تتفاهمين معي ورحت انا تفاهمت مع اهلي بس اهلي عصبو علي مرررررررره قالو انسيه انا ماقدر انساه .. والله تعبت نفسيتي مررررره ... المشكله انا قد تطلقت من ولد عمي ماحصل نصيب واللحين برضه اتتطلق :8: والله محتاااااااااااااااااااااااااااره وحالتي ماتسر المشكله شمالي شرقي مستحيل يتنازل عند العناد ساعدوووووني انصحوني وش اسوي والله زوجي ماكان مقصر معي ولا انا كنت اطلع واسافر مع اهلي وهو راضي علي واخر شي كنت اتوقعه انو راح يصير كذا ..... المشكله انا كنت في حااااااااااااااااله غضب وقلت له خلاص احسن مابيك .. واللحين ندمت وش اسووووووووووووووووووووووي ادري طولت عليكم والله اكتب بدون شعور من القهر اللي فيني
<<<اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها >> ستغفر الله ستغفر الله ستغفر الله

روحي واو

حبيبتي ..

وانتي تبين تتطلقين مرا ثانيه ............؟

أتركي الوظيفه وارضي اهلك وردي لبيـــــــــــــتك وزوجــــــــــــــك ..

لو تتطبقين مرا ثانيه ماراح تلاقي ابن الحلال مرا ثانيه ..؟

اذا الوظيفه هي المشكله اتركيهآآآ ..

أذا ابوك يبي الفلووووس ومايبي رآحتــك .. ويبي يطلقك من زوجك وانتي مطلقه قبل وعشان الوظيفه والفلوس

حطب في بلك ان ابوك الله يهديه مايعرف مصلحتـك وانتي ماتهمينه كل همه فلوسك ..

اقطعي هالهم واتركي الووووووووووووووووظيفه وعيشي مع زوجك .. بلا وظيفه بلا هم ...

لابو الفلوووس والوظيفه اللي بتخرب على بيتي وتسبب مشآكل ويآ هلي ..

نصيحة ياأختي دقي على اي شيخ وخليه يقنع ابوك وبعدين وش تستفيدين من الوظيفة وابوك ياخذ الفلوس من حق زوجك يقول لأبوك~ فوق انه صابر على تقصيرك بسبب الوظيفة وبرضه ما فيه فلوس!كلمي ابوك بلين وقولي ترى بترك الوظيفة~ وارجعي لزوجك وش يضمن لك زواج ثالث! وكرري الاستغفار وادعي ربك وراح تنفرج من عنده بس اكرر كلمي شيخ مثل سامي الماجد وعادل مقبل ومازن الفريح راح يفيدونك اكثر

اهلين حبيبتي انا مقدرة وضعك انك قاعده بين نارين اهلك وزوجك بس افضل انك ترجعين لزوجك زي ماقالت الاخت يمكن مايجيك ولد الحلال تظلين قاعده عنداهلك عشان الوظيفه واليه فلوس الله لايبارك فيها اذا بدمر حياتي وان استغرب من بعض الاباء الي بنته تشتغل وهو ياخذراتبها باي حق وزوجك معه حق يوم تكلم حتى لو هو الي وظفك معليش يمكن انفعلت شويه بس انقهرت

ღmiss youღ

والله ياعمري انا مابي اتتطلق مره ثانيه وانا توي ماكملت سنه حتى ابوي الله يهديه موراضي يتفاهم معهم يقول مابيهم يكلموني وزوجي مررره معند يقول اول مره اشوف ابو يبي يطلق بنته المفروض يفديها مو يطلقها وقلت لزوجي انت اللي بديت ماكان تكلمت مو احسن قال ماتوقعت يوصلها للطلاق .. ابوي شمالي شرقي وزوجي نفس الطينه وانا الضحيه بينهم تكفووووووووووووووووون ادعولي بالنسبه اني اترك الوظيفه مستحيل ابوي يوافق وابوي ماوظفني الا عشان عنده ظروف واخذ اسمي بس .....وتكلمت مع اومي رفضت قالت لا تفكرين فيه مع ان زوجي مو راضي يكلم ابوي وانا مليت من الانتظار ادعولي تكفوووووووووووووووووووووووووووووون محتاجه دعواتكم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماااااااااااااالك الا رجلك طال الزمان والا قصر..........اتركي هالوظيفه ودوري غيرها واهدي ابوك من راتبك الجديد وان شاء الله ينصلح حالك...........

ღmiss youღ

ماقدر اترك الوظيف مستحيييييييييييييييل لانو اصلا احس مالها فايده لان مادوام لا بالشهر مره بس ابوي حتاج ووظفني باسمي زوجي مو راضي يقتنع يقول لا اذا اسمك بس خلاص ماراح تداومين حتى لو طلبك قال انا مابي راتبك اخذيه انتي سوي فيه اللي تسوين فيه احرقيه بكيفك بس مو ابوك يتحكم فيك ويعطيك بس الف ولا 500 قلت انا راضيه ماشكيتلك قال لا انا زوجك ومن حقي تتوقعون كلامه صح ولا غلط وكيف اتصرف مع زوجي ها الشمالي العنيد ابي اقنعه وحتى لو برساله ....ياحبي لكم والله احس ودكم تساعدوني وتحلون مشكلتي الله يسخر لكم ازواجك يااااااااااااااارب ويرد لي زوجي ردا جميلا

زوجةاسير

من رائي انك ترجعين لزوجك , زوجك جنتك ونارك , وابوك بعد له حق بس زوجك اهم ., وانتي كلمي شيخ واتفاهمي معه
وان كنتي تبين شيخ ارسليلي على الخاص

(المأسه)

ارجعي لزوجك فورا حتى اذا ماقدروا المشايخ يقنعون ابوك قولي الراتب لك الين ترجعين لزوجك وتعرفين شلون تتصرفين حياتك لاتخسرينهاانتبهي اهلك يزعلون فترة وبعدين حاولي ترضينهم بس اهم شي الحين ترجعين لزوجك حرام وش ذنبه

ღmiss youღ

هلا حبيبتي زوجه اسير ... كيف ارسلك ع الخاص والله ماعرف رقم شيخ .. طيب لو كلمت الشيخ وش اقوله .. ولو اهلي درو وش اقولهم بيزعلووووووووووون علي اصلا ابوي رافض اكلم زوجي فما بالك شيخ ساعدوني وش اسوي اظل ساكته لامتى ... تصدقون انو زوجي بغا الصلح واهلي رفضو من غير مايقولولي والله احب اهلي على عيني وراسي لكن زوجي بعد احبه وماهانت علي اتركه ... الله يصلح حالي ويهدي اهلي وزوجي يااارب ..

ღmiss youღ

كيف ارجع واهلي رافضيييييييييييييييييييييييييين وكل ما اتكلم معهم يعصبون علي وزوجي نفس الشي يقول اهلك مو انا حتى اكلم زوجي من ورى اهلي عشان نتفاهم ياترى اللي اسويه غلط ولا صح ؟؟؟؟

دركامن

نصيحة ارجعي لزوجك .. بنفس الوقت لا تخربين علاقتك مع اهلك .. و حكمي عقلك انت تبينه .. واهلك لازم تبرينهم ولا تقطعينهم..بس لما توصل الى طلاق وتخريب بيت لا كل واحد يوقف عند حده وانت اولى بالقرار مو ابوك ولا ابوه ..هي العلاقة قائمة بينك وبين زوجك ادعي ربك واستخيري ان ربي يسخر لك ابوك .. ونصيحة مو كل شئ يدور ف بيت اهلك زوجك لازم يعرفه يعني الراتب حقك انت حره فيه مفروض زوجك ما يعرف انه والدك يا خذه والله يهدي والدك ..وربي يسخر لك

دركامن

لو منك ادخل احد بالعائلة له مكانه وقيمة .. ولا شيخ ..ادعي ربك يفرج لك

ღmiss youღ

اللهم امييييييييييييييييييييين اختي حبيبتي در كامن << انا في البدايه قلت ما ابيه كنت في حاله غضب لايعلم به الا الله وبعد مرور كم شهر فكرت وفكرت وشفت ان الموضوع مايستاهل طلاق وكلمت زوجي وحسيت انو يبيني بس مو عارف يكابر ومدر وش سالفته .. المهم رحت عند اومي قلت لها انا ابي ارجع لزوجي وندمت ومن هالكلام امي رفضت طبعا وقالت اسكتي ابوك لايسمعك يذبحك وبعدين اذا قصدك انو زوجي مايدري انو ابوي ياخذ الراتب كل الناس تدري وعادي بس زوجي يقول انا زوجك ومن حقي اتكلم ..... يارب تسير امري انا احب زوجي وزوجي من مكالمته يحبني ويطمن علي فترات ولكن ماقول الله يصلحهم وارجع بيتي وكان احلم انو يكون عندي بيبي لكن ماتوقعت يصير كذا ادعولي في ثلث اليل انو يسر امري وارجع بيتي ....

ღmiss youღ

تدخل ناس كثير من اهل زوجي لكن ابوي رااااااااااااااافض اه اه ياربي الله يهدي بابا حبيبي ويرجعني بيت زوجي

حبيبتي زوجج معاه حق وكلامه صحيح حاولي تتفاهمين معاه وانا من رايي ارجعي لزوجج وخلي الراتب لوالدج الله يهديه وقولي له انا ما ابي منه شي بس ابي ارجع لزوجي الله ييسر امرج

أعلى