مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسخر لها ويرزقها اللي تحل مشكلتي زوجي غاصبني البس قفازات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Pink Dove

ياحبيبة قلبي هدئي من روعك .. مالها القفازات ,, هي زينة اليد وتدخلك الجنة ان شاءالله ,, والله ياحبيبتي مافي احلى من الستر ,, اللهم استرنا في الدنيا والآخرة

حبيبتي اطيعي زوجك وارضي ربك ولا تجعلي للشيطان مدخلا

أختي بارك الله فيج

تجربتي مع القفاز من 3 سنوات عادي وحلو وتدرين انه من الإتكيت بعد :msn-wink:

صح أنه يعطل بعض الأمور يعني ممكن يوم اروح السوق أفصخة يوم أشرى واخش ايدي تحت العباية بس صدق حلو وستر :blush-anim-cl: الله يسهل عليج ويحبب لنفسج لبسة ،،

أمسات كنت في محل العبي شفت قفاز بستمية درهم شو روووووعة كلة فصوص ينفع للأعراس :bleh: هههههههــ

الله يوفقج أختي

Pink Dove

على فكرة القفاز بيبيض اليدين يعني انا من يوم لبست قفاز ونقاب من 3 سنين اصبحت بييييييييييييييييييييضة ويديني بييييييييييييضه اضعها جنب يد زوجي احس بالانوثة خخخخخخخخخخخ ,, الله يوفقك لما فيه الخير

الله يستر عليج حبيبتي في الدنيا والاخره ووجهي طاعتج لرب العالمين وواجب طاعة الزوج

زوجة وأم

حقيقة واسمحي لي

تعجبت من عنوانك (غاصبني )

لك 5سنوات ويغصبك!! اظن انها كافية لتعرفي افكاره وطريقته؟؟

الاشكال لايحل بالعناد ياعزيزتي

اولا تقولين غصبك على الجونتي من اسبوع

ويريدك انت تلبسي طويل

وانه غير ملتزم بس محافظ

عزيزتي

هذا رجل وهذه طبيبعته سواء كان ملتزم ام غيره

اغلب الظن انك بيضاء اللون او في اقل الاحوال يديك جميلة وملفتة فغار عليك هذا كل مافي الامر

ربما طريقته كانت بالنسبة لك مستساغة

لكن انت افهميها هكذا

اما بالنسبة للملابس فبعض النساء يلبسن الملابس المثيرة امام محارمهم وربما استثاروا منهن ولا اقصدك طبعا ولكن اقول ربما

واعلم انك ستقولين هذا اخي او ابي ياعزيزتي الشيطان مازال موجودا

او ربما يحب زوجك لبسك الذي تخرجين به لانه يثيره هو

عزيزتي زوجك يغار فقط

على العموم ان كنت تتضايقي من القفازين البسيمها وقت خروجك من السيارة وانت في السيارة اخلعيها وحافظي على يديك بالاسفل حتى لاتظهر وتقعي في مشكلة

والبس الطويل الساتر جميل وتوجد منه اشكال كثيرة جميلة جدا ومودرن

فساتين تنانير وبلايز او جلابيات ان ككنت من محبيها

او بنطلون من بلوزة طويلة الخيارت امامك طويلة اطلعي على صور لملابس المحجبات وانظري كيف هي جميلة ومرتبة البسي مثلها

أخيرا ياغالية كوني قوية واستري يديك من نظرات الرجال لتحرميها على النار

وان كان هو يغار عليك فغيري انت عليه

ان كان ينظر للنساء اخبيره انك تغاري وانه ليس من حقه ان ينظر لهن واتقي الله فيه ليتقي الله فيك

وفقك الله يا اخية

عموما انصحك بدورة الحب للأبد ربما تجدي فيها سعادتك لاني وبصراحة لمست عدم تناغمك مع زوجك

ارجو ان لا اكون اثقلت عليك

موفقة

روعة روح

الحمدلله كل البنات رايهم واحد

سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايريه

هلا بنات بصراحه اشكرررر كل من رد علي والله انكم هديتوني كثيرررر
وانا يابنات حالتي النفسيه زفت واحس بتجيني شيخوخه مبكره من المشاكل
اي انا لي 5 سنوات متزوجه وثلاثه ارباع حياتي مشاكل .......... غييره زايده مني ومنه بس انا تغيررررت تركته على راحته وهو لااااا.. كل يوم يزيد اكثررر........
المهم بنات انا بستر عمري ويديني بس بصراحه مابي قفاز ابي استر عمري باكمام العبااايه ..
وامس تناقشت انا وياه وقلت له انت تبي لي الخير وانا بعد ابي لك الخيررر
من اليوم وراييييح تطووول لحييييتك وتقصررر ثووووبك ولا عاد اشووفك تناظر ولاحرمه لا في تلفزيون ولا سووق
وقالي ايييه طيب وهو متضاااايق ......؟؟! ليش طيب تتضايق ؟؟@@
بعدها قام يصارخ وينافخ ....... وطلع يوم كلمته هاوشني وسكر السماعه في وجهي :( وقالي انا رايييح لأمي ولا عاد تتصليين علي ........
بنات انا ضايق خلقي لا يروح يخبر امه بكل شي ااااااااااااااااااااه ياقلبي بس
تكفون شروا علي شلون اتعامل معه ؟.؟ ازعل ولااا اسوي نفسي طبيعيه ولا وششلون ؟؟؟؟
الله يوفقكم يارب ويسخر لكم ويرزق كل من ردت علي

سكون الضحى

أختي ليه إذا لبستي تصيرين من كوكب آخر
هذا الشيطان يوسوس لك
ادحر يه واسمعي كلام زوجخاصه إذا يديك بيضا وملفته والله الوحده تمد يدها وهي تلقلق لصاحب المحل نعطيه الفلوس
وهو يروح فيها من الفتنه اللي صارت له
انا يديني عاديه وزوجي ما أمرني امر
أنا ألبس وأحس بفخر وراحه ماحد يضايقني لو بنظره
أختي من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه
فتركي إغواء الشيطان لك وتزيينه معصية زوجك وسيطبع الله في قلبك رضا لايوصف وصدقيني شي مجريته
وانا لما أمشي في السوق أحس الكل يحترمني ماني بضاعه معروضه ببلاش للفرجه
اتمنى كلامي يدخل قلبك الطاهر

الامل 2099

أختي الحبيبة هداك الله : يجب أن تعلمي أن الحجاب الشرعي مفروض على جميع نساء أمة محمد من دون تحديد , وهذا الحجاب ليس عادة تعودنا عليها نحن بنات الخليج و إنما عبادة نتقرب بها إلا الله عز وجل فهي كالصلاة و الصيام , ولن أطيل عليك في هذا الباب ولكن أكتفي بقوله تعالى : ( ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين ) عرفت أختي أن الحجاب من مشروعيته حمايتك من أعين الناس و لبس الجونتي عبادة , فهل زهدت أختى الحبيبة أنار الله بصيرتك في هذا الأجر ؟!!, ثم أن رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : من طلبت من زوجها الطلاق بدون بأس حرم الله عليها رائحة الجنة ) و الله يأختي إني أراك في خطر عظيم , فاتقي الله أتقي الله .

اللهم أشرح صدرها و نور قلبها و فرج همها أزح هذه الغمة عنها و زينها بالإيمان و أدخلها عالي الجنان برحمتك يا أرحم الراحمين و الأخوات المشاركات .

LOVEUAE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي العزيزة
حاولي القراءة في فن التعامل مع الزوج كما أن المنتدى مليء بالخبرات المفيدة في التعامل مع الأزواج
صدقيني أختي الطلاق ليس أمرا سهلا
كلما كلمت مطلقة أحس بالندم الشديد في حديثها وكأنها تقول لو دار الزمن ما اخترت الطلاق إلا في حالات قليلة جدا
كما أن العناد أورث إبليس النار
والحجاب كما قالت الأخوات فرض علينا جمعيا
الزواج أختي الفاضلة نعمة من رب العالمين خاصة في هذا الزمن الذي كثرت فيه العنوسة
اشغلي نفسك بذنوبك واتركي معاصي زوجك جانبا وادعي له في ظهر الغيب
إذا تغيرت سيتغير زوجك وتذكري قول الله تعالى:" إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "
وفقك الله لكل خير وسدد خطاك

اختى انتى غلطتى يوم طلبتى منة هالطلبات عارفة ليش؟
لانك تساومينة وحقة يزعل حبيبتى لازم تعرفين كيف تتعاملين مع زوجك اطيعية من غير شروط بما يرضى الله البسى القفازات ولاتعاندين وبعد فترة ماراح يهتم للامر ولاتطلبين منة طلبات تراها حركات بزران انت سوى ونا اسوى عيب
احمدى ربك وحدة اعرفها زوجها يطلب منها تكشف وجهها بس اهى ترفض زوجك الحمد لله رجل غيور اذا ماغار عليك اجل من يغار علية
وبعدين تعالى تراكى قهرتينى ابعضك الحين ..........
قوليلى منهو الرجل الى مايناظر حريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ها؟؟
حتى المطاوعة يناظرون حريم هذى غريزة فيهم شلون ماتبينة يطالع التلفزيون يعنى اذا جت حرمة فى التلفزيون يلتفت ؟
امرك غريب ولله
يااااااابنت طيعى زوجك بدون شروط لاتندمين وتعظين اصابع الندم

دميـة

اختى الحبيبة اماراتية اطرحى عن بالك ارتداء القفاز ارضاء لزوجك:sly: و لكن فكرى في ارتداؤه ارضاء لله عز وجل و حاولى ان يكون القرار نابع منك انتى بصدق و اخلاص:icon26: و لا تنسى ان من ترك شيئا لله عوضه الله _ يقينا_خيرا منه:blush-anim-cl:

السلام عليكم و رحمة الله...
أختي حبيبتي احمدي ربك واشكريه إنه يغار عليك وهذا دليل الحب مو دليل إنه يحب يتحكم أو يسيطر...
وبعدين يا أختي يجي على المرأة ستر اليدين عن الرجال.......
لكن أنا أتعجب الآن من الناس كيف يلبسون الشراب للسوق ويسترون الرجل وهي أقل فتنة من اليد أوة قد لا تفتن.
ولا يسترون اليدين.....
والله ياأختي إنتي إلبسيها طليا لرضاء الله واحمدي ربك إن الله رزقك بزوج يعينك على الخير ويحبه لك..
أنا أعرف وحدة العكس تزوجتو هي تلبس قفازات ورجلها منعها منها.....
وبعدين لو جربتيها يا أختي بالسوق ما راح تقدرين تستغنييييييييين عنها مررررة..
والله يوفقك..

الصراحة ما عيبني ردج في انج حسيتي نفسج من كوكب ثاني او مادري من وين يايه

قال صلى الله عليه وسلم كان الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء

الحين تشوفين نفسج غريبة جدام هالامة الي في السوق وخايفة انهم يضحكون عليج ونسيتي انهم الغلط وانتي الصح

ولازم تمشين وانتي رافعة راسج وابتسامتج طارة ويههج لانج الصح وهم الغلط لانج الغريبة الي تكلم عنها صلى الله عليه وسلم

لكن ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل

ما من امرات طلبت الطلاق من زوجها من دون سبب حرام عليها رائحة الجنة انا مو حافضة نص الحديث ولكن هذا معناه وياريت للضرر تطلبين الطلاق

الصراحة يا اسفي على هكذا نساء

والله يهديج يارب ويبعد عنج وساوس الشيطان

حنا دايم الخليجيات عاملين مشكلة من لا شى لو وحدة عربية كان قالت تقبرني ابن عمي بتغار عليا ولبستها قدامة وسوت اللي يبي وكسبت ثقته بعدين لو شافها ماعليها عباية مو قفاز سكت اهم شى الرجال ماتعاندينة

سمرلاند

حاااااسه فيج....
اختي انا في بداية زواجي كان زوجي مضيق علي الخناق
ممنوع اروح مع الدريول الا مع امي او اي احد كبير :shutup:
ممنوع اروح السوق بعد العشاء :thumbdown:
ممنوع اجرب الملابس في غرف التبديل واضطر مرات اشتري اشيا غااااليه وعلى اللبس ما تنفع :busted_red:
بس سايريه اختي...والله انه بيلين وبينسى وبمجرد ما يحس انج ودج تطيعينه ومش معانده راح يتنازل من نفسه
البسيه وبعدين بيني له_بالفعل_ انه مش عملي ويزلق الاشياء من يدج وانه يدج تعرق وتتحسس واقنعيه انج بتطولين كم العباية وهذا كافي
فاهمه شعورج شي غريب وتحسين ان انتي مش انتي لما تلبسينه ومش هاذي هي الانسانه اللي كنتي قبل الزواج لكن سوي اللي قلت لج وبالهون كل شي بينحل وبتشوفين مع الوقت انه ما يلاحظ اذا كنتي لابسته ولا لا
وانسي سالفة الطلاق هاذي لانها بجد ما لها معنى
الناس صابرة ع ازواج خونة وسكيرين وفاسقين وانتي تطلبينه على شي ما يسوى ...!!

طيب مشكورين على ردودكم
خلاص بنات انا مابي البسها .... بس اقنعوني كيف اخلييييه يسكت عني
بليييز شو الاسلووووب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بغطي يديني وبستر عمري بس بدون قفازات علموني
ارفض ولا البسه فتره ليين يلين راسه ........؟؟ بس اخاف يتعود بليز ياهل الخبره دلووني ..؟

فلفلة

اختي يبدو لي ان الافضل
انج تلبسينها
وبعدين شوي شوي تتركينهه
المسألة عنده عناد الحين
بينتي وجهة نظرج

سوي اللي قالج عليه
واتركيها بالتدريج

وحدة من معارفي صارت لها امور من هذا النوع اول ما تزوجت
وصارت تتهاوش معاه
بعدين رضخت وشوي شوي
مشت امورها ..