مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسخر لها ويرزقها اللي تحل مشكلتي زوجي غاصبني البس قفازات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلاا اخواتي شلونكم طيبين
انا لي 5 سنوات متزوجه من اسبوع جاب لي زوجي قفازات .....جوانتي ...... اسود ...البسه اذا بغيت اطلع من البيت مع العبايييه
مع ان زوجي مش ملتزم او مطوع بس محافظ نوعا مااا
في البدايه يتحكم في لبسي يقول البسي كم طووويل وتنوره طووويل
وانا ماتعوودت بصراحه على اللبس هذا
ارجووكم ضايق خلقي مررره
عطاني القفازات ولبستها غصب في السوووق
احس روحي من كوكب اخررر
رفضت في البداييييه وحلف اني ماطلع الا والقفازات في يديني ويقوول انا اغار علييييييييييك وهذي سياسه جديده وماراح يغيرهااا:tears:
وقلت لك خلني اشوفك تطالع لو حرمه حتى لو بالتلفزيووووووووووون
وشش اسوي والله اني بكييت في السوووق ووفكرت في الطلاق
ارجوكم علموني شلون اتصرف معه
احرمه من مشاهده الحريم في التلفزيون .؟؟؟؟؟ واعانده ؟!
والااا اسكت عنه ؟؟ علشان يسكت عني ...؟؟؟ بليز رد علي ياهل الخبررره
مع ان زوجي راعي عنااااااد
مدري وش ينفع معه ؟؟؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هلا اختي

لا تعاندين ...سوي اللي يبغي

فترة وراح يتغير

اذا كان زين معك وبس هذا الشي اللي فيه ..ما يضر طاوعية

وكثير من النسوان انا اشوفهم يلبسون قفازات

انا اذا كنت حاطة حنه في يدي وبطلع سوق

اريح لي البس قفازات ...

الله ييسر لكم امووووركم ... ولا تكبرينها

كل ما عاندتي راح يزيد عليك

تحياتي

علشان قالك البسى قفازات تطلبين الطلاق هههههههههههه
اسفة بس ولله شى يضحك ناس يعيشون بخيانة ازواجهم وناس ازواجهم تزوجو عليهم وهجروهم وناس وناس وقليل الى يطلب الطلاق
حبيبتى البسى قفازات خير ياطير ؟
يمكن ادينك حلوة وملفتة للنتباة ويغار عليك
لاتكبرين المسالة وهى تافهة ........... اية تافهة

ام مها

يا اختي طاوعية واحتسبي الاجر مانتي خسرانة شى واي طلاق هذااللي تقولين تعوذي من ابليس

مساء111

شوفي ياقلبي
البسى كل شي تحبيه انتي في البيت
والبسي قدامه كل شي يفتن الراجل
هو موافق او لا
اخصريك منه
يحرم عليك وعينه لغيرك
بس برى البيت
معليه
البسي واتحشمي على الاخر
يعني ما فيها شي حطي الجونتيات
ارضي غروره وقبلها ارضي ربك جل في علاه
وقولي يارب عشانك اسوي كدا مو عشانه واكسبي الاجر من الله ثم الرضى من الزوج
فيه عبيات دحين مره حلوا اسلاميه ومعها رميه شكلها شيك ما شاء الله دوريها وفصلي زيها
المهم ما تهملي نفسك ومضهرك برى البيت وجوى البيت عشان بكره يكول شوفوا شكلها تجيب القرف
خليك شيك على طوووووووووول
وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يرضيك ويسعد قلبك يارب

اختي الله لايحرمنا ..........ولا يحرمك ولا يحرمنا من واسع فضله ورحمته

طالما الأمر فيه سعه وسعي صدرك .... لا تجعلي نظرتك للأمور ضيقه

وتجعلي من الا, مشكله مشكله كبيره لدرجة انه خطر في ذهنك الطلاق

طلب زوجك ليس معضله وليس فيه قيد لحريتك ابدا ,,

لقد نظرتي لهذا البس نظره عجيبه (كانني من كوكب اخر)

وهل كل من ترتدي هذا البس من باب الحشمه اتت من كوكب المريخ ولى عطارد ولى من كوكب لم يعرف بعد

عزيزتي ......الله لا يحرمنا

اسأل الله ان لايحرمك الأجر والثواب

انظري للأمور بعين المنطق ... ولا تعتقدي ان فعلك لهذا الأمر يجعلك رجعيه ... احتسبي الأجر من الله اولا

وكون زوجك امرك بلباس الطويل من باب الحشمه فهذا امر لا يضايق بتاتا , بل مطلوب الستر

وفي بيتك البسي ما تشائين ... يعني الأمر هين وليس قيود كبلتي بها

وصدقا العناد لن يجدي نفعا مع هكذا موقف بل سيزداد اصرارا وعناد

اسأل الله لنا لكِ التوفيق والهدايه .

الاخت الحبيبه:
اولا يجب ان تعرفي ان ستر الكفين عند الرجال الاجانب واجب شرعا بأدلة الكتاب والسنة وليس هذا جال لسردها عليك وسترها يكون بلبس القفاز او غيره لكن المعروف ان لبس القفاز استر واسهل .. ثانيا قد يكون زوجك يفرض عليك هذا اللبس لغرض فى نفسه او لسبب اخر لكن ليس هذا مبرر لك بان تغضبي او تطلبي الطلاق !! ياأختي المؤمنة انت فرطتي فى أمرواجب عليك وهوستر كفيك وقد يكون الله سخر لك زوجك ليسهل عليك أداء امره انتي قبل ان تطيعي زوجك فأنت تطيعين الله عزوجل وطاعة الزوج واجبه فمابالك إذا كان يأمرك بشئ الله اولا امرك به .
ثالثا كون زوجك يامرك بالستر وهو ينظر للنساء الاجنبيات ليس مبرر لان تردي على تفريطه بتفريط منك انتي قومي بما فرض الله عليك ودعي تقصيره لله هو الذي يحاسبه عليه
رابعا عندما نهزم من الداخل نظن اننا اقل شأن من غيرنا فنفقد الثقه بانفسنا وهذا من خلال قولك ( كاني من كوكب اخر) سبحان الله ..

انا مريت بنفس تجربتك في البدايه جاريته بس بعدها شوي شوي سويت الي ابيه

اهم شي ماتعاندينه ومشي امورك معاه بالسياسه

الله يسهلك ويوفقك

ام وئام

شوفيها اختي ؟ان لبست القفازات الست تسترين بها يديك ؟اليس ذلك زيادة لك في الطاعة وارضاء لله تعالى؟
فلماذا تطلبين الطلاق على شيء فيه خيري الدنيا والاخرة؟فكري جيدا اختي فكلنا يلبس قفازات وما راينا الا الخير والحمد لله

ام شوق

لبسي عزيزتي قفاز مرات الامور التافه تسوي مشاكل مثل القفاز وغير القفاز, وبعدين حبيبتي الستر زين وانتي ترضين زوجج الله بيرضى عليج بس فهميه انج راح تلبسين القفاز بس للسوق

الله يهديكم ويصلح لكم اموركم

وفقك الله

aum_rayan

لحظة ...........................لحظة...........................لحظة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!طااااااااااااااااااااااااططط خيرياطير هو طلب تلبسينه على راسك وتكممين بها والاطلب منك والاطلب تلبسينها وطقين طبل في السوق ياشيخة وانااقرااستغاثتك جاءفي بالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش عليه لولبستي القفاز يااختي الله يهديك ويصلح مابينك وبين زوجك ولايجعل لابليس سبيل عليكم ارجعي لجميع ابواب مملكة بلقيس اقرأي مافيهامن مشاكل وابتلائات واوزني مشكلتك معهاواحكمي واسالي نفسك بستاهل الموضوع انك تهتمين له اتقي الله وتذكري يوم الحساب

طلاق مرة وحدة

وعشان شي مايستاهل

والله ان امرك غريب تبي تذوقي عذاب الطلاق واهانته

الحشمة والتغطية وستر مفاتن المراة من الواجبات

وان يدك الجميلة لهو فتنة للرجال فلا يجوز لك ان تظهريها لهم

عليكي انت تبرزي مفاتنك لزوجك فقط

وشكرا لك على تقبل النصائح

والله غريبه اجلسي مع نفسك وفكري وراح تلاقي انك مثل الالماس محد يقدر يشوف لمعتك وزوجك لما طلب منك كان يبي يحافظ عليك والا تبين تصيرين مثل (كاسيات عاريات) لا تلبسين قصير وعاري والله الطويل اشيك وانعم وارقى
الله يهديك ويدلك لطريق الصواب

ريف قلبي

ما عليه اختي انا ريلي طلب مني نفس الطلب.. وصح أضايجت لأن أبدا مش عملي.. تخيلي أتلعوز اذا ابا اشتري شي لازم اعقه وارجع البسه حتى بوكي مااقدر افتحه ولاأقدر اسوي شي لولدي إلا اذا عقيته.. بس لبسته عشان يسكت.. وعقب يوم شافني متلعوزه فالمستشفى وبالزور أطلع البطاقه سكت عني وانا الحين مطنشه وهو مطنش.. ماعليه اختي انا حاسه باحساسج خصوصا اللي ماتعود على الشي.. استحملي شوي تراهم كل يوم يطلعون بطلعه

ليل الشتا

ملكة متوجة
وأنا مع الاخوات لا تهدمي حياتك وبيتك عشــــــــــــــــــــان قفاز
وريلك يغار عليك معناه يحبك لا تعاندي ترى ما كثر الطلاق الا من هالعناد

مجد

أختي الله لا يحرمنا ........ الله لا يحرمك من الجنة بطاعتك لزوجك واحتسبي الأجر من الله وبصراحه الأخوات جزاهم الله خير ما خلو شي كلامهم ميه ميه صح .

ليليان وبس

نفس الشي صار معي
طلب متي زوجي ألبس قفازات .. ولبستها كم يوم وما قدرت أتحكم بشي كل شي يتزحلق من يدي
بعدين فكيتها من نفسي وما قال شي بس أهم شي ما عاندته بالبداية علشان ما تكون مسألة عناد وبس

الله يوفقك يارب

زارا العلي

ازا اجت على الكفوف ياستي البسي يمكن زوجك فعلا غيران عليكي مافيها شي المفروض تستانسي انا اختي زوجها مانعها تلبس شي يبين اصابع رجليها بيشوفهم مثيرين والله بطلت تلبس حكت يعني هو ماطلب مني ارمي حالي بالنار ومازعلو من بعض ورضى عليها
يا اختي وازا لبسك كفوف بالعكس الكل هله بيلبسوهم عنا بالكويت كتير بشوف ومو شي مقزز بالعكس الناس مابتطلع عليهم غير

تصدقين عاد أنا عكسج...... ريلي مايباني البس قفازات ولا عباة راس الله يهديه
والله لو ريلي مثل ريلج بطير من الفرحه وليل ونهار ادعي ربي عشان يهديه واشوف لابس كندوره قصيره ومطوله لحيته ويخليني البس عباة الراس والقفازات على راحتي والله يستجيب مني إن شاء الله

أنا بالنسبه لي اشوف اللي يلبسون هالأشياء شكلهم وايد حلو عكس اللي تكشف ويهها أو ايدها...... الموضوع مايستحق تخربين بيتتج عشانه...... الله يهديج ويسخركم لبعض إن شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى