مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يرزقها من حيث لا تحتسب اللي تحل مشكلتي

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري واهم شي راي البنت ولا تستعجلين عليها بالمسئوليه الله يخليها لك ويكتب لها الخير

jwairya

حبيبتي اذا جاءكم من ترضون دينه وخله فزوجوه
وانلم تفعلوا تكن فتنه وفساد كبير

عفي بنتك بدري وان شاء الله بعد الاستخاره طبعا

حرم الله هذه الوجوه عن النار..

الله يجزاكم الجنة ويحرم وجوه كل من رد علي عن النار ...:39::39::39::39::39:
و إن شاء الله راح أستخير يمكن أخليه يشوفها " الرؤية الشرعية " ونقول له كانها أعجبك تنتظر إلى السنة الجاية ولكن إذا رفض ماذا أفعل هل أتركه بسلامته ؟؟؟ ويدور غيرها , مع أن أبوها يمدحه بالمره ؟؟؟ عمره هو 25 وبنتي عمرها 17

استخيري ربك وقال الرسول صلى الله عليه وسلم << من ترضون دينه وخلقه فزوجوه>> واشترطي ان الزواج بعد سنتين واهم شي تكمل تعليمهاا والله يكتب اللي فيه الخير ,,,,,, تقبلي مروري,,,,,

اختي استخير والله يكتب لها اللي فيه الخير ولا تقولون صغيره والله بنات هالايام كبيرات بعقولهم كل شيء يعرفونه والله يوفقها هي وخواتها

عيشي يومك

والله انا اشوف اذا بنتك عقلها كبير ومتفتحه وعارفه وش لها وايش عليها مافي مانع من الزواج انا تزوجت وانا اول ثانوي وكملت دراستي وخلصت الثانويه والحمد الله دخلت كليه بس حملة وتركتها والادراسه لاحقه عليها اهم شي امني مستقبلها وخليها تكون له عيله وتستقر وحولي تفهميها عن الزواج وايش يترتب عليه ومن هل كلام انا اقول لك عن تجربه استخياري والله يوفقها ويحفضها وشترطي على الزواج انه تكمل درستها وتنقطع عنه وتعود متى ارادة انا هذا كان شرطي وتقبلي حبي

أعلى