مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليك شرفي ولا تبخلين علي بردكـــــ

أم الأصيل

بالنسبه لي مايعطيني بس يقول قوليلي وش تبين وانا اجيبه.. مع اني اتضايق في اشياء ماأحبه يدري عنها مثل الصدقات والهدايا .. بس الله يهديهم مايبون يعطونا شي الا يدرون وين طريقه زي طلاب المدرسه

روعة روح

انا ضد انك تبدين معه بالعناد
انا عندي لك طريقه مره روعه وفيها كييييييييييييييييييييد نجح معي
بس مااقدر على العام اذا تبين راسليني
وعندي بعض النصائح السريعه
لا تصرفين من فلوسك على بيتك
لاتلمحين له انه معك
لاتصرفين من فلوسك ابد قدامه
قولي فلوسي كلها دخلتها بالاسهم
وفعلا انتي استثمريها لانك ماتعرفين وضعك بعدين
ولا تصرحين لزوجك انت تدفع لنفسك وحنا لا ابدا لاتتبعين هالاسلوب
امدحي اي شي يجيبه لك
وحاليا عوديه يجيبلك اشياء بسيطه
زي اذا كان برى اطلبيمنه كاكاو او ايس كريم
حتى يتعود وشوي شوي اطلبي اشياء اغلى
واهم نصيحه كل زوجه لها وضع خاص
لان فيه زوجه لها مصروف ومستحيل زوجها يصرف عليها بغير مصروفها وفيه وحده مايعطيها بس تاخذ منه اكثر من لو يعطيها مصروف
ولاتنسين تصرفي بذكاء وابتعدي عن الصراخ

تصبيره

حبيبتي في حالتك ذي لازم يكون لك مصروف شهريا علاقل 1000 2800 بتكفيه وتزيد اذا حبيب بابا ابوه يدفع عنه كل شي يعني زوجك ما تعود عالمسؤليه خذي حقك ولا تسكتي
انا عن نفسي زوجي احواله الماديه الحمدلله تمااااام بس ما اطلب مصروف ولا هو يعطيني مخصص كل شهر لاني شغاله عليه طوال الشهر وعندي كذا احسن ما اظن يظل عندي مصرف بس ما اصرف الا على عياله وبيته وله طبعا الا اذا بطلع مع صديقاتي او خواتي آخذ منه مبلغ يكفيني وحبيبي نور عيني ما يقصر
انا افضل ان الزوجه ما تاخذ مصروف اذا راح يعطيها وقت ما تبي

زينه ونحول

انشالله اراسلك روعة السحر ومشكوووورات تصدقين قلتله مصروفي خمس ميه ورفض وقلت خلاص ماابي بس اذا بغيت

شي تعطيني وما تسوي سالفه زي يوم طلبت المسكره وقام يتحجج ان الراتب مايكفي وكلش غلي بصراااحه مادري ايش اسوي

جـود

ماله اي داعي المصروف الشهري متى ماأحتجتي اطلبي منه احسن بدل ماتتقيدين وتقيدينه معاك

زينه ونحول

حبيبتي جود انا مو همي كله المصروف لاني تفاجئت يوم طلبت منه غرض بميه ريال سوا سالفه

هذا الشي الي قهرني وخلاني اطلب مصروووووووف

**angel eyes**

تدرين شو اتسوين فيه .. هذي الطريقة قريتها لوحدة ف منتدى من زمااااااان وطبقتها كم مرة وفادت رغم ان ريلي الحمدلله عسى الله يديمها من نعمة مب مقصر ..
الطريقة لما اتسوين له ليلة غير واتكونين كاشخة ومتعدلة وهو منهبل عليج .. أسئليه عن رايه فيج وف الجو الرومانسي وووووووووووبعدين قبل لايصير شي مدي ايدينج بدلع وقوليله جم تدفع ؟!!

**angel eyes**

تدرين شو اتسوين فيه .. هذي الطريقة قريتها لوحدة ف منتدى من زمااااااان وطبقتها كم مرة وفادت رغم ان ريلي الحمدلله عسى الله يديمها من نعمة مب مقصر .. بس جربتها كتغييير..
الطريقة لما اتسوين له ليلة غير واتكونين كاشخة ومتعدلة وهو منهبل عليج .. أسئليه عن رايه فيج وف الجو الرومانسي وووووووووووبعدين قبل لايصير شي مدي ايدينج بدلع ورقة وقوليله جم تدفع ؟!!:in_love:
لأن سبحان الله شي رياييل مايدفعون حق أي شي بس حق الجنس يدفعون .. وأظن اني قريت هالشي ف قصص الاستاذة ناعمة بس أي قصة ماذكر والله..
طبعا أنتي لاتكونين طمااااااااااعة .. اطبخيه ع نار هاديه:msn-wink:

زينه ونحول

حلوووو ه ياالدررالمكنون بس اتوقع ياخذها بمزح واذا خذها بمزح اكو ن جادها بس خاف نتهاوش

Flame_Rose

مشكووووورين حبيباتي بس تصدقوووون حتى اغراض البيت مثل الخضار والرز والاشياء حقت المطبخ ابوه الي يشتريها ولا عليه ديون حتى فاتورة جواله ابوه يسددها انا اول كنت اصرف على نفسي من فلوسي بس مره ماكان معي
يعني لا زم اروح اصرف وكنت محتاجه مسكره لان حقتي خلصت ويوم قلتله كني قايله عطني الف طبعا انا عصبت قلت اظاهر انك نسيت اني زوجتك والحين هورافض يقول اذا ارتفع راتبي عطيتك تصدقون صرت احس حسافه اني اخدمه حتى اذا بغى يجيني احس با القهر ودي اقول لا
حبيبتي إذا هذا هو الوضع لازم تطلبي مصروفك....اكيد ما بنصحك ترفضي انك تعطيه حقه الزوجي عليك بس عاملية بالسياسة والدبلوماسية واللين....وان شاء الله ربي يوسعها عليه ويعطيك لما يرضيك حبيبتي....

أعلى