مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللهم أجرني في مصيبتي ...واخلف لي خيرااا منها

شمعةالحب

عندنا وعندكم خير والله العلاج الفعال هو الحقران والتطنيش ولا قالك احد شي ردي سمعت مني شخصيا شي اذا سمعتوا وصدقتوا وانا مظلومه فحسبي الله عليكم

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
طيب إيش السبب اللي يخليها تتقصدك؟

ارسلي لها رساله بسيطه وخلاص فعلا لا تكبرين الموضوع
قولي لها
يا بخت من نام مظلوم ولااااااااااا ظااااااااااااااااااااااااااالم

عيون السيح

وكلي أمرك لله وطنشيها...

الله يكفينا شرهن,,,صارت مرت الحمى هي الحماة الشريرة..استغفر الله

المتفرج88

ما أقول الا
روحي توضي وضوء وأفرشي سجادتك وصلي ركعتين بخشووووووووووووووع وانتبهي لصلاتك(يعنى خلي فكرك مع ربك بالصلاة لا تفكرين بشي )
وأرفعي ايديك وأدعي من كل قلبك انه ينصرك على من ظلمك والله معك وين مارحتي
وكل ماتشوفين أحد قولي اللهم أكفنيهم بما شئت الله يصرفهم عنك

حبيبتي :::
اولا :باكتب لك باللون الوردي علشان تقرين موضوعي وتنفتح نفسك ...........
ثانيآ::::: يااقمممر لاتحزني لانك لو عرفتي دافعها بترحمينها وتشفقين عليها من اعماااق قلبك ليييش؟؟؟
لانها غيرااااااانة مننننك بتمووت علشاان كذه هذي طريقة للانتقاام اسالي مجرربة !!!
تحس بالنقص فلا تستطيع ان تقااومه الابالانتقاام منك
دوري على الاشيااء اللي تستثير غيرتها وانتي بتعرفين معنى كلااامي ...
ثالثآ::: قلتي ان حمولتك صاروا رسميين معك >>>>ابركها من سااعه المياانه مايجي منها الا المشااكل ولابتستفيدين من علاقتك الرسمية الا الاحتراام ولابد مايجي يووم يبااان فيه الخبيث من الطييب !!
وبرضوا قلتي معها ضححك وسواليف >>> ربما الطييوور تقع على اشكالها فلا تحزني والله ممكن انهم يجاملوها يتكفوون شرررها ماعليك منها
رابعآ::::
لاتحزني والله ان الشريكة اهون من زوجة الحمو الا من رحم الله ...........
عااادي طنشي ولاتواجهينها مهما كان الكلااام اللي قالته نصيحة احقريها ولا تردين على رساايلها مهما سبت وشتمت والله رااح تجننينها بسسس امسكي اعصاابك:icon31:
الا مايجي يووم وتتمنى انها تصلح الوضع سااعتها انتي تقدرين تنتقمين بكل هدووووء :blow:
بعدين هذي الشريحة من الحررريييم كثير وتلاقينهم متعلمات وازيدك من الشعر بيت يدعووون الى الله والى كل خيير وناسين انفسهم :sad_1:
اتمنى اني فدتك
مررريت بأمرر من هذا وعانيت ولكني كلما تذكرت احس بانني كنت احررك غيرتهن فيبرد قلبي :bleh:فيهم
والحمدلله مانقص مني شيء يووم حقرتهم ....استغفر الله ياربي
والله ان الصب زييين
آســـــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــة طــــــــــــولت عليكي بس حبيت اعبر لك عن تجربتي علشان تستفيدين
وسلاااامتك يااقمممر:icon26:

حبيبتي وكلي امرك الا الله
وتاكدي في يوم من الايام بتنكشف على حقيقتها والكل بينقلب عليها لانك ذكرتيني بوحده كدا سبحان الله حتى امي قلبتها علي الين اراد الله بدون اي عمل مني رجعو كل الناس لي وبقيت منبوذه الله المستعان
فوضي امرك لله اكسبي زوجك ومن كسبه تكسبي اهله عشان تملكيه تاكدي
الله يعينك حبيبتي

أم البيان

وكلي امرك لله وقولي حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم انصرني على من ظلمني
واكثري من الاستغفاروباذن الله ربي راح يهديها او انه يكفيك شرها

حبيبتي طنشيها وادخلي عرض في اهل زوجك وادعي وادعي وادعي وادعي وادعي
وماعليك منها ربي بينصرك

تدرين حبيبتي ذكرتيني باخت زوجي كانت زي زوجه حماك بالضبط واذاشكيت لزوجي يقول دافعي عن نفسك مالي شغل بس انا مقدرت لاني توني متزوجه ومالي في مكر الحريم في نفس الوقت مادعيت عليها علشان عندها اطفال وانا كنت احبهم بس بعد كل صلاه ادعي بهذا الدعاء<<اللهم اكفنيها بماشئت>>ماكملت وشهر حتى جاء زوجها نقل تاديبي في مدينه حدوديه مسافه الف وخمسميه كيلو منا وارتححححححت بيننا مكالمات بالمناسبات ورسايل واذا زارت اهلها بالسنتين مره ماتتخيلون كيف يتغيرون علي ودائما اقول الله يسعدها ويبعدها ولها الحين سبع سنين مرتاحين عليكي بالدعاء الله ينصرك

علم غرورك

حسبي الله ونعم الوكيل..اللهم انصرها على من ظلمها وخذ منه ثأرها يارب العالمين...

حبيباتي ::a194:الف شكر لجميع من رد علي والله اقرا ردودكم ودمعتي على خدي حاسه انكم اخوات لي مواحد غريب:a025:
للي قالو خلي علاقتك معها رسميه انا والله رسميـــــــــــــــــه معها ومع الكل
احاول ابعد عن المشاكل..
تضرب بنتي قدامي واسكت ..تعلي صوتها بالكلام واسكت ..انواع الكذب والافتراااء ونسكت طيب ليه لي متى!! :busted_red::busted_red:...السكوت هذااا ماخلها تعرف غلطها وتستحي على دمها لا بالعكس صارت تتمادى اكثر واكثر ومااحد عاجبها ...ولما تكلمت معها وقفتها عند حدها قالووواوه انت صاحبه المشاكل...!!!
اهل زوجي ساكتين لهااا صمت قاتل تغلط عادي الحق معها دااااااااااائما وابدااا

علما والله يشهد اني اتقرب من خاتي >>ام زوجي بكل ما استطيع اهديها .ازورها ,,اي احد يجي لبيتي ضيوف اول من اعزم خالتي ...والله حتى اغراض بيتي والثلاجه والله العظيم اقسمها بيني وبينها بالنص بدووون فايده <<عندالله ان شاء الله مايضيع وبالمقابل لما احد يزورهم مايكلفون على انفسهم عزيمتي وحتى الزيارات تاخذها معها حتى بسوالفها تحب تمدحها <<بالرغم من انها سببت لها كثير من المشاكل
زوجي دخل بالموضوع لان زوجها كلم زوجي وغلط عليه بالكلام وووووو....طبعا مايسمع فيها ولا يسمح لحد يقولها شيء اتوقع هذااا سبب قوي غير السكوت عليها خلها تتمادى اكثر
الي قاهرني كيف اقربائي عشره عمر ....يصدقون فيني بها البساطه!!!!!!!!!!!!!!
يعني معقوله مايعرفون اخلاقي!!!!
الي يقهر اني عرفت انهم على علاقه من زمان معها وهم الي يوصلون اخباري لها <<<حسافه ياشين طعنه الظهر من قريب...............اه يالقهر حسبي الله ونعم الوكيل.
قررت اسحب عالجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع اهل زوجي واقربائي الي باعوني....
واعيش حياه خاليه من قيل وقال ...اللهم اكفنيهم بما شئت..احبكم في الله واتشرف بصداقتكم:a200:

حبيباتــــــــــــــــي لاتنسوني ولو بدعوه في ظهر الغيب

ان الله يشفيني ويشفي زوجي وذريتي ...ويرحمنا برحمته ويكفينا شر من كان به شر انه على كل شيء قدير

ويرزق زووووجـــــــــــــي بالوظيفه عاجلا غير اجل
يارب العالمين

أعلى