مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

|||| الــــــ خ ـــــيانـــــة ||||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Live Love

موضوع مميز و رووووووووووووعه يسلموووووو يا قمررررررر

شمس الحور

لا أقوووول سوى سلمت أناملك وجعلها الله في موازين أعمالك كلماتك مؤثره جدا,,,,,

جزاك الله خيرا مواضيعك رائعة ومفيدة
سلمت يداك وبارك الله فيك
وجعل ماتكتبين في ميزان حسناتك

تلك لورا

اخواتي انا محتارة مش عارفة ايش اسوي معاه ....اخر حل اني تعبت و ابغي اتطلق...

ساعدوني ردوا علي انا في مشكلة نفسيتي تعبانه مش عارفة اخذ قرار ...انا كان عندي مرض السرطان من سنتين ولسه ما تعديت مرحلة الخطر و هاشياء اصلا تاثر علي ..... قول لي ايش اسوي مع زوجي الجنوبي شرقي ....من سنة و انا ماسكة علية علاقة خيانة وعدني انه يتركها و انا ايضا تغيرت صرت اهتم بنفسي اكثر المهم . لكن من 3 شهو بس اكتشفت انه رجع لها و اكتشف انه يكلم اكثر من وحده وزعلت وتركت البيت والاولاد عنده وقلت له خلاص يطلقني لكن بعد اربع ايام وبعد 50 اتصال منه رديت عليه وضعت شروطي لكن كاعادة يوعد ولا يوفي طيب .. طيب ولا يسوي شي . وحاولت انسي لكن هو مازال مستمر في انه يكلمها ويكلم غيرها ولما اواجهه ينكر... طبعا انا ما قلت له انت تكلم اكثر من وحده دايم اركز على انه يكلم هذيك اللي من سنه.. المصيبة في هذي ال3 شهور واحنا ما تمر 4 ايام الا واحنا متخاصمين اخرها مر ة ..مر على خصامنا 10 ايام تركت الغرفة ونمت عند اولادي بعدها من 4 ايام بس راضني . هو كان مواعدني انا و الاولاد نسافر لكن فجاة غير رايه وقال بسافر اسبوع او اثان وبرجع بعدين اسفركم... احسن شي سواه هذى المره انه اخذ راي هو يحب اني اكون قويه حتى يسمع كلاامي....الحين صار له 3 ايام مسافر ولا حتى اتصل ..المهم انا اتصلت اتصال واحد سريع في نفس يوم سفره بعد مرور 8 ساعات وكنت رقيقة معاه قلت له ليش ما تطمنا ؟؟ كان معاي جدا رسمي وقال انه كان مشغول شوي ... ايش الللي يشغلك من انك تتصل باولادك؟؟ الحين هو قال انه بيرجع بعد اسبوع يعني يوم الجمعه وشكله كذاب كالعادة وبيخرب اجازتنا لانه اناني ويسمع كلام صاحبه الشمالي ؟؟..... مش عارفة ايش اسوي المصيبة انه ماخذ صاحبته معاه مواعدها يسفرها معاه ... ... .. وانا اترجاه ياخذني ويتركني في الفندق مع اولاادي وهو رافض ......ومتحطمة جدا انا مهتمه جدا بشكلي و اناقتي لكن لساني ما يقدر يصبر على ظلمه .. مش عارفة ايش اعمل شوروا علي الله يوفقكم....

جفت دموعي

تلك لورا مااملك الا اني ادعي لك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك والله يهدي زوجك ويرده لك ردا جميلا وعليك بقيام الليل وكثرة الاستغفار انا اعاني نفس معاناتك الله يهديهم

تلك لورا

ابغي احد يساعدني برايه يا بنات .. متخبطة مش عارفة ايش اسوي...... احس ان المرض برجع لي من كثر التفكير و الغم ......

الحين من يوم ماهو مسافر وانا اقرأ في المنتدي لكن ماني عارفة ايش اسوي؟؟؟؟؟؟ هل ارسل له مسجات حب ؟ خاصة اني كنت و من 3 شهور على طول في نكد معاه لكن راضني قبل لا يسافر.....هل اتصل اساله متى بترجع؟؟ لأن كما قرات انه المتعدد يحتاج للحب؟ ماني قادرة اعطيه الحب لأني اعرف انه يخوني لكن بس من 4 ايام قررت اجرب طريقة اني اعطيه الحب ...مع العلم اني يتيمة من الأب و الأم ولا عندي حتى اخوان ...قلت لما اتزوج زوجي بيعوضني هذا الحب.... لكن لأسف يبيني انا اعطف ..عليه طيب هو ليش مش رجال المفروض هو يسمعني كلام حب لكن من صمته صرت خرسه مثله مع العلم اني شمالية شرقية وهاذا الكلام قلته له.. انت عندك ام و اب وكنت عايش في استقرار مش مثلي يتيم....
نرجع لموضوعنا مثلاا هل تصل له و اقوله بطريقة هادية حبييبي لا تخرب خطة سفرنا و ترى لو تاخرت اكثر من اسبوعه بروح بيت اهلي و انت رجال كلمتك وحده لا تخلف الوعد؟؟ و انت عارف انا مرينا بمشاكل في ال3 شهور ما نبي تنتهي بالطلاق ....... او بتصير كانها تهديد ... هل اتركه يمكن يقول مش هامها ... وما تحبني ويلقي الاهتمام مع ذيك ... لكن اذا اتصلت بيقول لا تاذيني ؟؟؟!! واذا ما اتصلت بيقول وش عندها ما سألت مش العادة والله بجن مش عارفة اي قرار اخذ؟؟؟؟.
هوقايل انه بيروح دبي لكن شاكة في سفرته احس انه رايح لبنان؟؟ هل لي الحق امنعه من السفر في المرات القادمة ؟؟..... ؟ و النذل متصل في صاحبته ويقولها تتجهز تسافر معاه.. شفي اللي ما يخاف ربه ... مع العلم ان بعض اصحابه خذوا زوجاتهم معاهمه وانا لما قلت له قال تبينهم يضحكون علي اوديكم معاي....المهم في اخر مشكلة لي معاه كنت ناويه والله خلاص اطلب الطلاق في المحكمة او اخلعه وهو رافض يقول ماني مطلق.. و من يوم ماعرف صديقه هذا الشمالي صار لي شهرين مرات يقول والله لطلقك لو ما انتبهتي لولادك (عمره ما قالها لكن ش شكله فاتح قلبه له او يمكن يشاور احد صاحباته بنات الحرام ما احب اسميهم عشيقات) لاني كنت اخرج من البيت و ما ارجع الا الساعة 10 وهذا الامر كان عادي... لكن وأحنا متخاصمين يعصب لما اخرج مع ان ما اكون متزينه حتى ما اثير شكوكه لان مره سويته و تزينت و لبست بغي يموت ومد يده علي لكن كانت ضربه بسيطة

مع العلم اني لسه مكتشفه خيانته من ثلاث شهور... وهل المرة كبرت الموضوع كثير و حطيت له شروط وطلبات وعدني انه بيسويها لكن الي الحين ما في شي ....واعدني بعد السفر بيسويها و ...الأدهي اني كنت نايمة في سبات من سنتين ....أصلا ان من يوم ما تزوجته من عشر سنين وهو على هذا الحال.... و كنت احسب انه بس وحده لكن الاخ متعدد... و الخظا اللي ارتكبته اني دايم ازعل لي يومين و اروح بيت اهلي و ارجع بعد ما يصالحني بكلمه ثم اكتشف خيانته الجديدة و افركشها عليه و اغوص في احزاني وجرحي.

التعديل الأخير:

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي انا عندي سؤال ارجو التكرم والرد علي هل خيانة الرجل الذي جاوز ا58 سنه نفس خيانة الشاب ؟او انها نزوه وتعدي على خير فانا زوجي خانني قبل سنه ولم اواجهه في البدايه ولما حسيت ان العاصفه بدات تهدا واجهته وانكر واقسم وحلف بالله انه ماسواه وهو شاب يسويها وهو بهذا السن انا اعرف انه حلف وهو كاذب ولحد الان لا اعرف ان كان مستمر معها اوتركها في السابق كان حريص جدا على جواله ياخذه معه كل مكان اما الان يتركه في كل مكان هل تعتقدين انه مازال على علاقه معها عن طريق النت او انها نزوه وعدة على خير افيديني جزاك الله عني كل خير

محبةالجنة

اختي تلك لورا لا اعلم ما الذي حدث وهل عاد زوجك من سفرة ولكن اقول لكي لاتفقدي زوجك بكثرة انتقادك له
لا أعلم كيف تحملتي ان يسافر مع بنت الحرام ويترككك وخصوصا ان ربعه معهم حريم المفروض تمسكتي برايك
وقلتي سفرني مع ربعك وزوجاتهم
بعدين الحين مسافر المفروض تحببينه فيك مو تكدرين خاطرك علشانه كلميه اذا اتصل بروح زينه علشان ما تتركين مجال للعشيقة تكون احسن منك وتريحه وانتي تنكدين عليه على الاقل خليه يتواصل معك وما ينساك

روح تائهه

اهاااات

المشرفه الغاليه كتبت فأبدعتي كتاباتك حقائق ليتني كنت أعرفها وقت ماكشفت خيانة زوجي

ولكن ارادة الله

تألمت وأنصدمت ااااه الله لايعيد هذيك الايام ولكنها طالت واخذت من سعادتي وسعادة ابنائي

هل انفرجت ازمتي ام لا سؤال أكرره على نفسي

أجدتحول غيرطبيعي لتصرفات زوجي وكلها تدل على ابتعاده عن عشيقته وأرجع السبب لتوجهي لله

بكل جوارحي بصدق بإخلاص

ولكن ابليس اللعين يقول فتره ويرجع مثل اول او انهم على تواصل بمسجات الجوال لان رسائله

ع الصامت حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت ونعم الوكيل

وتقبلي مني فائق الود والاحترام

منبع الذوق

السلام عليكم أشكرك عزيزتي على طرحك العقلاني ولكن مشكلتي في العقل مع الأسف إذا علم الزوج أن زوجته إنسانه حكيمة وعاقلة وأن ردة أفعالها دائما موزونة استغل ذلك بعمل كل ما يحلو له ...... مشكلتي متشعبة كل ما قيل للزوج ولاسعاده قمت به حب احترام تقدير كلام غزل معسول اهتمام بالمظهر اهتمام بالعلاقةالحميمة من انسجام واظهار السعادة والاستمتاع واشعاره بفحولته ............. يرد لي ذلك بالحب والاحترام والتقدير وأيضا بالخيانة .المصارحة التي تدعو لها معظم الأخوات لا تجدي معه ابدا وأصل معه دائما لطريق مغلق لأنه يصر أنني شكاكة وموسوسة رغم كل الدلالات التي أراها وأسمعها فتتوتر العلاقة في البيت وتصل الى حالة الغليان والضحيةنفسية أبنائي ونفسيتي لذلك فكرة الصراحة تجنبتها منذ سنين تخيلي لي معه قرابة (22سنة ) ثلاث أرباعها عشتها معه بالخيانة ,,,,, وللعلم أحيانا أصدم بالذهاب لموعد لقاء مع احدي العشيقات ونحن أنا وهوفي قمة جمال علاقتنا وقرب مشاعرنا مع بعضنا
,,,,,,,وللمعلومية أيضا يحتاج زوجي لاستعمال الحبوب المنشطة عند كل علاقة تقريبا ويحرص عليها جدااذا كان على موعد مع احدي الساقطات ومستحيل يذهب للموعد بدون تناول, رغم أنني أشعره بأن أحس بموعد خيانته أو بأنه كان مع ساقطة في موعد محرم , يحاول وقتها أن يبدو طبيعي مثل اختراع قصة لوجوده خارج المنزل في ذلك الوقت , اختراع سبب لتبرير اغتساله ,
أختي العزيزة : كل المقترحات التي قرأت لاتنطبق علي زوجي ماذا أفعل فهو يتنقل من وحدة لاخري على أوقات متباعدة وأحيانا متقاربة هل يحاول تعويض النقص الذي يشعر به ؟ ؟؟ لكن أعصابي تعبت واحترقت من نار ومرارة الخيانة ومن ألم جرح الكرامة أرجوك هل ترين لي حل لم استطع أن اراه فالانسان البعيد عن المشكلة يستطيع رؤية جميع جوانبها أشكرك من كل قلبي وبانتظار ردك

دقات قلب

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

برآءة

السلام عليكم أشكرك عزيزتي على طرحك العقلاني ولكن مشكلتي في العقل مع الأسف إذا علم الزوج أن زوجته إنسانه حكيمة وعاقلة وأن ردة أفعالها دائما موزونة استغل ذلك بعمل كل ما يحلو له ...... مشكلتي متشعبة كل ما قيل للزوج ولاسعاده قمت به حب احترام تقدير كلام غزل معسول اهتمام بالمظهر اهتمام بالعلاقةالحميمة من انسجام واظهار السعادة والاستمتاع واشعاره بفحولته ............. يرد لي ذلك بالحب والاحترام والتقدير وأيضا بالخيانة .المصارحة التي تدعو لها معظم الأخوات لا تجدي معه ابدا وأصل معه دائما لطريق مغلق لأنه يصر أنني شكاكة وموسوسة رغم كل الدلالات التي أراها وأسمعها فتتوتر العلاقة في البيت وتصل الى حالة الغليان والضحيةنفسية أبنائي ونفسيتي لذلك فكرة الصراحة تجنبتها منذ سنين تخيلي لي معه قرابة (22سنة ) ثلاث أرباعها عشتها معه بالخيانة ,,,,, وللعلم أحيانا أصدم بالذهاب لموعد لقاء مع احدي العشيقات ونحن أنا وهوفي قمة جمال علاقتنا وقرب مشاعرنا مع بعضنا
,,,,,,,وللمعلومية أيضا يحتاج زوجي لاستعمال الحبوب المنشطة عند كل علاقة تقريبا ويحرص عليها جدااذا كان على موعد مع احدي الساقطات ومستحيل يذهب للموعد بدون تناول, رغم أنني أشعره بأن أحس بموعد خيانته أو بأنه كان مع ساقطة في موعد محرم , يحاول وقتها أن يبدو طبيعي مثل اختراع قصة لوجوده خارج المنزل في ذلك الوقت , اختراع سبب لتبرير اغتساله ,
أختي العزيزة : كل المقترحات التي قرأت لاتنطبق علي زوجي ماذا أفعل فهو يتنقل من وحدة لاخري على أوقات متباعدة وأحيانا متقاربة هل يحاول تعويض النقص الذي يشعر به ؟ ؟؟ لكن أعصابي تعبت واحترقت من نار ومرارة الخيانة ومن ألم جرح الكرامة أرجوك هل ترين لي حل لم استطع أن اراه فالانسان البعيد عن المشكلة يستطيع رؤية جميع جوانبها أشكرك من كل قلبي وبانتظار ردك
الله يفرج همــــــك يارب وهموم الاخوات جميعاً..ويسخر ازواجكن لكن..

...

سبحآن الله صـــــــــــــــــــآر الزنا مثل شربت المويه :tears:...الله يكفينا الشر ويبعدنا عن الحرام ويهدي شباب المسلمين..

يا اللــــــــــــــــه يا احلى كلامك اكثر من راااااااااااااائع
انتظر كتاباتك بفارغ الصير
تقبلي تحياتي :blush-anim-cl:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى