مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

~~~ الـــشـرقـــي رجـــــــل الأصــــالـــــــة ~~~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عيون عزيز

حبيبتي نور بس هاي اللي ذكرته ناعمة عن الشرقي لأن في وحده سألتها عن شغلة ما اذكرها وردت ناعمة عليها بهالرد وذكرت انه ما يحب المشخلع باللبس وقمصان النوم الفاضحة ,,,يحب اللبس الكيوت والقطني والبيجامات الدلع ....

passion

ودي اسأل وياليت القى جواب

كيف يعبر الشرقي عن اسفه ؟؟

هل يزعل الشرقي اذا استمر الزعل من طرفي وكان هو السبب؟؟

هل يحب المفاجأت ؟

زوجي مايهدي كثير كيف اخليه يهديني؟؟

وش الصفات اللي يحبها الشرقي في زوجته ؟؟

يعبره بانه يتصرف عادي يعني يكلمك ولا كأن شي صااار او يعزمك على عشى ولا يجيبلك هدية او انه يساعدك في شغل البيت او يقولك كلمة حلوة احس كل وحدة الشرقي مالها غير ان شاء الله الخوات يفيدونااا

اما ان يحب المفاجأة نعم وبكثرة بس الحلو انه ما ينسى هالشي يعني مردووودة

يالغلا اهديه وصدقيني مع الايااام بيهديكي

يحب المرأة الحنونة الهادية الطيبة اللي مهتمة فيه وفي بيته وما تقارنه بفلان وعلان انا الشرقي مالي ما يحب يتقارن بأحد حتى في عياله ما يحب حد يقارنهم في احد يحب التميز بصراحة عشان كذي لازم زوجته تكون مميزة

يحب المرأة الطموحة مب شرط في شغل ولا دراسة لا حتى في بيتهاا يحب الفرفوشة الضحوكة ما تلاحظون الشرقي يحب المقالب ااااااه من هالمقالب

عيون عزيز

شكرا ع المعلومات الرائعة

بنات يبغى يقابلني وأنا أهلي طبعا ماعندهم مقابلات مو متعصبين لكن جرت العادة بس هو قابلني عادي يوم الملكة ويبغى يقابلني مرة ثانية ببيت أختي هل تؤيدوني أقابله للمعلومية أخواتي عارفات ... شو رايكم ؟؟؟

هو يبغى يشوفني على الهواء مباشرة ههههههه

عارفة ليش يبغى يشوفني فشو رايكم ؟؟؟

janoo

حبيبتي اللي خطيبك يبغى يشوفك مدام متملكين
كلمي مامتك مو شرط الاب واستأذنيها بس الافضل هو يفهم انك مستأذنه من اهلك وبرضاهم وانك ماتسوين شي من وراهم لزوم انه يثق فيك بعدين ومايفكر انك مرة بتسوين شي من وراه عرفتي لمصلحتك يعني

المهم قولي لمامتك ولو تستحين ارسلي لها مسج عالجوال فيه كل الكلام اللي نفسك تقولينه لها وهذا حلالك مارح تمنعك ان شاء الله بس فهميها انك محتاجة وقفتها معك وعادي ان شاء الله تتقابلون ويسعدكم ربي ببعض
ويبوسك ويحضنك ويقولك كل كلام حلو يارب

السلااام عليييكم,,,,,

الابرار,,قوة وضعف ,,وماسه نجد مشكورييين من كل قلبي على رردكم علي ,,
بالنسبه لادويه اخذها لا مااخذ ولا شي بس هالشي صاررلي من فتره,,,
اما بالنسبه للنمط انا سويت الاختبار وطلع لي نفس النسبه بين الشرقي والشمالي يعني ماادري هل يكون شمالي شرقي او شرقي شمالي ..
بس والله مشكوره لكم من كل قلبي ,,,
اما بالنسبه لردة فعله فحدث ولا حرج طبعا انواع الزعل وانواااع الخنااق ,,احيانا ماالومه لكن احيااانا احسه يطول السالفه....
والله اني احترت لدررجه اني افكر اروح بيت اهلي لفتره طوووويله يمكن يشتاق لنا,,,,
!!!!!!!!! والله صرت محتاره معااااااه وبنفس الوقت محتاره منه!!!!!!
عالعمموم الله يجزاااكم خييييير,,,
وانتظر رد امييييره الالماااس <<الله يجزاااها خيير,,,,
واخيررا وليس اخرااا,,,,الله يسخرني لزوجي ويسخره لي ويسخر كل الحريم لرجااالهم والررجاال لحريمهم,,,,
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااارب,,,

دلوعة زوجي

الله يسخر لك زوجك ومايشوف غيرك ويهديك ويوفقك يارب ...

نصيحة لا تروحي لبيت اهلك ترا تكبر السالفة وممكن مايشتاق إلا ينشغل عنك ويتعود ع بعدك وممكن لا قدر الله يبتعد مو شرط لوحدة ثانية لو يروح لأصحابه ويتعود عليهم صدقيني أختي سوت كذا وتعاني مع زوجها مايقعدلها بالبيت !!!

الله يوفقك يارب ,,,

دندانه

سلااام مراااااحب لزوجات الشرقي
معاكم زوجة شررررقي اصلللللللللللللي
واستفدت كثيييييييييير كثييييييييير من كلامكم وتجاربكم احس قدرت افهم خططيبي وافسر تصرفاته معي وردود افعاله

(اااه حسيت اني ماعرفت اكسبه بالبدايه كنت مسويه فيها قدامه
مره ابين له اني عنيده من كلام البنات الي حولي يقولون عشان يعرف انك مو هينه وردة فعله السكوووت اااه كرهت نفسي الحين وش يدور براسه
ومرات مامدحه وابين انه عادي الكل يقللييي لااااااااااااا تمدحيه يغتر
ولاتبينين فرحتك بهداياه عشان مايقول مشفوحه
وخليك حياويه بالمكالمات الي بالي بالك وبيني انك ماتبين عشان يقول واو عاقله
ماكنت ادري انه شي مهم بالنسبه له ويعتبره عادي (قد مره قالي وهو معصب ليه الحيا ؟ )انا استانست مالت بس :sad_1:
واغلاااط كثيييييييييييييييييييييييييير كثيييييييييييير نفرته مني باسلوببي ولابعد ازعل واطنقر ليه مايدق علي:schmoll: (بس انا من النوع الي ماحب انشب ببلعوم احد فربي رحمه من زنتي:santa_1: (بس رحمه من جهه وامي كلتها من جهه اروح عند امي اعصب ليه والخ وان دق انسى كل شي قلته)
ومواقف كثييير وكانت ردة فعله انه مايمدح كثير و (لان كنت اسوي فيها الواثقه :schmoll:الي امدح نفسي ماكنت ادري انه يفسره غرور ويكره هالصفه)ولايقول كلام حلووو ماكنت ادري ان هذي صفه فيهم

كنت اقول ايه يجاملني ليه يقلي احبك الكذاب :sadwalk:واسوي فليله ماسارت ولاستوتش :blush-anim-cl:طبعا فوق راس امي الله يحفظها ويعينها

بس بفضل الله ثم هالمنتدى وهالاخوات فتحووو عيوووني كثييييييييير الله يجزاكم خير( وبرضو استفدت كثير كثيييييييييييير من كتاب الرجال من المريخ والنسا من الزهره)
الرجال طيب بس ماعرفت اكسبه بغبائي بعدته عني:tears:

وجا الوقت الي اقربه لي وان شالله يارب يتصلح كل شي واعدل نظرته فيني (ان البلا ان الشخص ياخذ على الانطباع الاول):thumbdown:

يله نحاول نرقع اللله يعييييييين(والمشكله كل الي كنت اسويه مو طبعي بس من النصايح المدمره الي اسمعها)ااااااه بس:thumbdown:

(متننننندمه عدد شعر راسي)
(انا مملكه4شهور تقريبا) دعواااتكم لي

وبالنسبه لدلوعة زوجي
قريت بكتاب الرجال من المريخ والخ
انه يسير هالشي والنفور والخ فجاه بعد مده طويله

لسبب ان الزوجين داااااااااااايم مع بعض بكل شي
مايتركون لنفسهم فرصه يبعدون ويجددون علاقتهم ويجددون مشاعرهم

عودو بعض بهالمراحل الحساسه الي فيها الرجال يبعد يجدد الطاقه والعطا والحرمه تنزل نفسيتها وتكتأب وتحس بالضياع
انهم يكونون ملاصقين لبعض(وكذا تنكبت الطاقه الي يحتاجون تفريغها بعيد عن بعض)
والحل انكم تتفقون على فتره محدده كل واحد يعيش حياته مثل مايبي وانتوا تنقطعون عن بعض نهاااائي
(بس لاتطول المده عشان مثل ماقالت الاخت مايتعود)

وبعدها راح ترجعون مشتااااااااااااااقين
(بس باتفاق مو تروحين من راسك)

بطريقه حلوه قولي حبيبي خل ناخذ لنا فرصه اسبوع نبعد عن بعض يمكن يخف التوتر الي بيننا والخ
عاد الاسلوب الزين تعرفون لازم

وان شالله ترجعون سمنه على عسل

وطبعا لاتبيني له بهالفتره الي بعدتي انك تضايقتي من البعد لالالا بيني انك كنتي سعيده بس بالاسلوب بالحكي يعني ماتقولين ولله استانست (بيقول تبي الفكه ذي)
الزبده ارجعي وخليك مررررررررررررررررررررحه :blush-anim-cl:

يارب اكون قدرت افيدك
وصاحبات الخبره ياليت يعلقون عالي قلته وكيف يشوفون الحل
:bigsmile:يمكن لكم كلام اخر
\

بصراحة لازم مع كل عقد زواج الرجل والمراة يفهموا بعض ويستفيدوا من هالشخصيات !!

فقدت ثقته فيني بسبب تصرفاتي المتهورة

يابنات المجلة مجلة اسارا انلغت ولا شو صار عليها ؟؟
محتاجتها ضرورري

دفء سنيني

دندانه

كويس انك انتبهتي لهالكلام بدري

عادي جدا الشرقي ترى يعطي فرصة لو حس إن الشخص اللي أمامه جدي في التغيير لأجله ذاته ومن ثم لأجل الشريك

وضحي له إنك حتتغيري لأن أسلوبك كان خطأ وماراح ينفعك لا أنتي ولا هو عشان يحس هو كمان إن تغيرك مبني على

أسس صحيحة ، وانتبهي لا عاد تسمعي نصايح من أحد

زوجك مو زي زوج أي وحده

وأنتي كمان مو زي أي وحده

ربي يوفقك

وكلامك كله صحيح

وعلى فكرة تصرفاتك السابقة هي أكثر شي يكره الشرقي فيك *_^

من جد احمدي ربك إنك انتبهتي بدري

حبيبة دحومي

والله ماادري عن مجلة أسرار

بس يمكن متوقفه الين تستقر ظروف الاستاذة ناعمة والله أعلم

le chocolat

متى بنكمل القصه...متشوقه اعرف البقية .....وشكرا على الموضوع الرائع

عدت اليكن من جديد بعد طووول غياب ..

غالياتي باذن المولى راح اجاوب اولا على استفساراتكن ثم انزل الجزء الجديد ..

دعواتكن لي بان المولى يعينني لان المشاركات كثيييييييييييييرة ..

هذه القصة ممتازة و جميع الردود حلوة ...وبتساعدنا كثير ....انا شماليه غربيه وهو شرقي جنوبي ....تونا في البدايه و حاسه انه انا كثبر فاهمته من هذا المنتدى واحاول اتنازل عن عنادي شوي ...الحمدلله الييوم بس وصلت لاخر الصفحه ...و انتظر بقية القصه والردود بشغف ... وجزيل الشكر ل الاشتاذة ناعمة الهاشمي و مشرفة القسم :)

تابعينا يالغالية وستجدين مايسرك ..

عزيزتي اميرة الالماس انتي الاروع
مشاء الله عليك وكم من الاجر ستربحين باذن الله
اعنتي الكثيرات على امور حياتهن
والتغلب على مشاكلهن والسيطرة عى تصرفاتهن
ولله ادعي لك بالتوفيق في دينك ودينك
تساهلين الخير
والي يجب الخير لغيرة لابد ما يلقى الخير
واشكر جميع من ساهم في بناء هذا الموضوع

جزاك الله كل الخير يارب .

يارب نكون عند حسن الظن

الله يسعد قلوبكم كلكم ويسخر لكم ازواجكم ياااااااارب
انا خطيبي (مملكين على بعض ) شرقي شمالي وانا كذلك

هو خجووول جدا وانا ايضا
دائما يعتذر برسالة جوال انه ماقدر يتكلم معي كلام حلو وانه ماقدر ينطق كلمة احبك ويوعدني يقولها وبعد فترة قالها وسكر الخط وفرحان بنفسه انه قالها وزي كذا
لكنه يداوم الاعتذار انه ماقدر يتجرا معي ويقول لي كلام حلو (بالمكالمات اوو اللقاءات ) لكن بالرسايل والايميل يعرف ويتشطر بدون تعميق .. المهم ابغا رايكم اذا اعتذر مني مرة مثلا او قال انا نفسي اكلمك كلام حلو بس ماقدرت وووو ايش ارد عليه بحيث ازيد ثقته بنفسه واساعده يتغلب عالخجل مني ... انا بعد خجولة بس ابي ابين له حاجتي للاشباع بالكلام وزي كذا بليييز الحقوني بيسافر بعد شهر ومايرجع الا عالزواج ان شاء الله ابغا اسعده واعلقه فيني ساعدوني الله يحرم وجيهكم عالنار واهاليكم واحبابكم

يااارب دعوة بين الاذان والاقامة اللي تساعدني انها تكون من اهل الفردوس وتشرب من نهر الكوثر وامها وابوها وزوجها واحابابها اجمعين

امين امين امين

الله يجزاك كل الخير يارب العالميين على الدعاء الرااائع ..

غاليتي اوقفي مع ذاتك وقفه ..

كيف لو انك رجل بنفس النمط وتريدين ان تستدرجي الطرف الاخر ..

فكري فيها كثيرا وسوف تظهر لك الحلول على طووول ..

احب ان اخبرك امدحيييييييييييييييييييييييييييييييه ..

قولي له انت اصلا رومنسي ورائع وعارفه انك تحب المفاجئات وانا انتظر مفاجئاتك دااائما ..

او قولي له مثلا الرومنسية والحب في صوتك وانا متاكدة قريب راح اسمعها الفاظ ..

احب انبهك لابد ان تكوني عاطفية بشكل كبير وتتعاملي بالحب والحنان والعطف لأن الشمالي والشرقي جااافين عاطفيا .. وعندما تغدقيين الحب سوف يتعلق بك ويحبك مثل تعلق الشمالي بالجنوبية بمعنى اوضح عاملية وكانك جنوبية في دفء المشاعر والحب والحنان .. لكن لا تلتصقي به كثيرا فهو مستقل ,, وايضا لا تعامليه كالملوك هو من يجب ان يعاملك ملكة فالشماليين عندما يحبون زوجاتهم يجعلوهن كالملووك ..

هلا جانو

ع البركة زواجك يارب تتهني ...

الشرقي ينفع معه المدح والشكر وهو يتعامل حسب ردة فعلك ... يعني لو قال لك كلمة حلوة بيني له إنها أصابتك في الصميم وإنك سعيدة جدا لسماعها منه ... إذا بينتي مثل هذه الأفعال فإنك تحفزيه حتى يتحمس يقول أكثر ... البرود والسكوت ماينفع كثير مع الشرقي ترى بيمل ويصير ثلجة ^_^

حاولي ترسلي له رسايل بالجوال فيها كلام حلو أو قصيدة مثلا معناها إنك مشتاقة تسمعي صوته وكذا ولما يبادلك بالكلام طبقي كلامي اللي فوق ...

هذا من تجربتي والله ييسر لك ...

وياااارب يوفقك ويوفق الجميع وتصيروا كلكم أحلى عرايس وزوجات ,,,

اجابات رااائعه وطرق اخرى ممكن تستفيدي منها يالغالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى