مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

( العمر الجديد)^^ ودعي أحزانك وأبدئي حياتك من جديد ^^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشاااارق

Active member
دنتلا

بنت صيتة

أشكر لكما تواجدكما

بارك الله فيكما

صدقتى فى كل كلامك الاستعانة بالله والتوكل عليه والصبر للمراة اللهم صبرنا في كل حين قولو امين

غربه؟

عزيزتي انا أمرأه لو تركت نفسى سدى واهملتها ولم ادعمها واقويها بذكر الله لوصلت الى حافة الجنون .. فأنا اعيش حزنا قديما وحاضرا وكل لحظات فيها حزن احيكها كقصة طويله من الاسى والحزن الذي يتحول الى اكتئاب ومن ثم لو تركته يطول سيتحول حتما الى جنون وانا اعي وافهم بأن ليس لى غير قرآني وربي فوقي اعلم بحالي وذلك بسبب اني حساسه واعيش زمن المثاليات وانجرح بكل سهوله ومن اقرب الناس لي من امي ومن ابي وهذا حزني القديم الذى ما زال معي في نفسى لأني طبعا صنعت له عشا في قلبي فعشعش وكبر فيه.. وغيرها من احزان جديده وقديمه تأكل جسدي وتظهر احيانا على هيئتي من صمت وسكون واهات وانا في وسط الناس ولو كنت احضر حفلة عرس يأخذن تفكير الى سجن حزني واتذكر وانبش ولكني لا انهار ولا اوضح لحد ايا كان ما اشكوه حتى لا يستضعفني ويستخف بي و اظهر امامه قويه ولكن بيني وبين نفسى كثيرة البكاء
هل فهمتيني سيدتي

om abad

اختي كلامك صحيح بالفعل عندما تقربت من ربي وحاولت ابتدي عمرا جديدا الهمني ربي السكينه والتفاؤل والطمانينه وانساني جميع الامي الا في احيان قليلة ياتي الشيطان ليوسوس ويذكرني في الام الماضي لكني اتعوذ منه بالله

اختي شكرا جزيلا لموضوعك الاكثر من رائع

دمت بخير وبارك الله فيك

غربه؟

والعمر الجديد هو ما اعنون به حياتي في كل وقت وحين ..واشدو به امام ابنائي.. وان كنت في وقت اقول متى سأعيش متى سأعيش؟؟...وحين اربي ابنائي احاول ان اكون متزنه وقويه وواثقه وشامخه حتى يكونوا كذلك حين يكبرون.. ويحترموني ويحبوني ..
وانا على اعتاب الاربعين اشعر العمر عدا ومضى ولم اعش.. تفاصيل كثيره فاتتني.. بسبب الماضى أو احاسيسي الزجاجيه السهلة الخدش..
سيدتي اخبريني ماذنبي اني لم اعش طفولة ولا مراهقة ولا ماضي فيه شيئا من السعاده .. ماضي يلاحقني اين ما كنت وحزن متأصل ..يذبحني ..
ألا يحق لي بأن اجن واتكلم مع نفسي في طرقات الحياه وحيده ليضحك علي طفل يلهو في الشارع..

لهذا اؤؤكد للجميع ولك غاليتي لأنك انتزعت مني كلماتي وكسرتي شموخي وكبريائي بأني لولا قرآني وصلاتي ودعائي لما تزوجت ولا انجبت ولا شعرت بسعاده في يومي من حياتي الى مماتي .

مشاااارق

Active member
عزيزتي انا أمرأه لو تركت نفسى سدى واهملتها ولم ادعمها واقويها بذكر الله لوصلت الى حافة الجنون .. فأنا اعيش حزنا قديما وحاضرا وكل لحظات فيها حزن احيكها كقصة طويله من الاسى والحزن الذي يتحول الى اكتئاب ومن ثم لو تركته يطول سيتحول حتما الى جنون وانا اعي وافهم بأن ليس لى غير قرآني وربي فوقي اعلم بحالي وذلك بسبب اني حساسه واعيش زمن المثاليات وانجرح بكل سهوله ومن اقرب الناس لي من امي ومن ابي وهذا حزني القديم الذى ما زال معي في نفسى لأني طبعا صنعت له عشا في قلبي فعشعش وكبر فيه.. وغيرها من احزان جديده وقديمه تأكل جسدي وتظهر احيانا على هيئتي من صمت وسكون واهات وانا في وسط الناس ولو كنت احضر حفلة عرس يأخذن تفكير الى سجن حزني واتذكر وانبش ولكني لا انهار ولا اوضح لحد ايا كان ما اشكوه حتى لا يستضعفني ويستخف بي و اظهر امامه قويه ولكن بيني وبين نفسى كثيرة البكاء
هل فهمتيني سيدتي
عزيزتي

لاتبكين على شئ مضى ...فما فات مات ...

لماذا تبقين أسيرة لأحزانك...ولماذا تتذكرين الماضي الحزين ...لماذا لاتركزين على حاضرك ومستقبلك....

من منا لم يمر بظروف صعبة ...ومن فينا لم يشعر في يوم من الأيام أن هذه الدنيا الوسيعة ضيقة في وجهه ..

ومن منا لم يشعر في يوم من الأيام باليأس ...

إذا وضعنا في بالنا أن ما أصابنا من مشاكل هو إبتلاء من الله عز وجل وان الله إذا أحب مؤمن إبتلاه ...نتصبر على ما أصابنا ....

القرب من الله عز وجل يكسبنا قوة في مواجهة كل ما يضايقنا في هذه الحياة

التعديل الأخير:

مشاااارق

Active member
اختي كلامك صحيح بالفعل عندما تقربت من ربي وحاولت ابتدي عمرا جديدا الهمني ربي السكينه والتفاؤل والطمانينه وانساني جميع الامي الا في احيان قليلة ياتي الشيطان ليوسوس ويذكرني في الام الماضي لكني اتعوذ منه بالله

اختي شكرا جزيلا لموضوعك الاكثر من رائع

دمت بخير وبارك الله فيك
الله يثبتك ويقويكِ ...شاكرة لكِ مرورك

مسااااااء الخيرات
الف شكر على الموضوع
امنياتي لنا بحياه ملؤها الايمان بالله والعفو والغفران
جزيت الف خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى