مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العشيقة وجفاف الشمالي ..!

Mrs.Foi

السلام عليكم ورحمة الله
عندي استفسارررررات وكم سووعال عن الشمالي ..
الحين اذا الشمالي خان زوجته وتعرف على وحدة بس ماوصلت للـ....
معروف عن الشمالي انه مايحب كلام الحريم كثير يعني اكثر مدة مكالمة ممكن يقضيها وهو مملك وكان عاشق ولهان نصف ساعة (من تجربتي ومن خلال الي اقراه انه مايحب كثر الهرج)
كيف تتحمل العشيقه هذا الجفاف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني انا لو عشيقه اطيح على جنوبي يشبعني كلام وغرام افضل لي من شمالي ...:harhar1:
واستفساري الثاني
الشمالي منتقد درجة اولى هل انتقاده دليل على عدم اعجابه ...كرهني حياتي
وكماااااااان اذا سافر او شي اذا كلمت وسألت عنه طنشني ولا يرد علي ..واذا ماكلمت دق يهاوش ويخانق ماكأني متزوج واشك اني متزوج وحدة عندها مشاعر (اختر الحل الصعب؟)
والزعل معاه صعب يعيشك انك صفر ع الشمال وهو عايش حياته...كيف اعاااااااااقبه ؟؟اذا الزعل مو نافع معاه ؟!
:busted_red:
وروني همتكم ياخبيرات الشمالي خلوني اجيب راسه (مأملة خخخخ :showoff::surrender:)

سعوديـــه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
والله مانى خبيرة بالشمالي وياليت يفيدونا البنات

Mrs.Foi

مشكورات حبيباتي على المرور...
وين الخبيرات والا لازم اقول الحقوووني عشان يردون علي (وجه يتعبر بقوة )

حسب الجو

انا كمان زوجي شمالي ياليت نلقى الجواب
مشكوووووووووووره عالموضوع
الله يسعدك

ااااااااااااه من الشمالي صعب
تدرين ودك يسوون قانون جديد ان الجنوبيه تتزوج جنوبي درءا للمشاكل بالمستقبل>>تخيلي طبقوه

كل الرجال بجميع الاتجآهات يتعبون القلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب هههههههههههههههههه

الشمالي يبي له وحده واثقه , شخصية قوية , ما تنهز ولا تزعل خطأت تقول خطيت وعينها بعينه ( خير الخطائين التوابين ) لها حق تطالبه وتجادله بهدوء وصمت قاتل , ما تتنازل عن حق من حقوقها , صار جدي صيري معه جديه .. يمزح ويستهبل مزحي وأستهبلي , قبل لا ياخذ يعطي لأنه أن خذ حلمي ورددي ياليل يعطي (( راعي مصلحه يطلع المريخ لجل مصلحته ما تفرق معه )) ... الله يعز الدوله ما سوت خير بالشماليين مفروض كل شمالي غصب عن أنفه يدخل العسكرية ( الشخص المناسب بالمكان المناسب ) ........... ياربي كل شمالي يمغصه بطنه الليله يارب ويعرف قيمة حواء ................... قولوا آآآمين يالسامعين

هجيع الصمت

الشمالي يبي له وحده واثقه , شخصية قوية , ما تنهز ولا تزعل خطأت تقول خطيت وعينها بعينه ( خير الخطائين التوابين ) لها حق تطالبه وتجادله بهدوء وصمت قاتل , ما تتنازل عن حق من حقوقها , صار جدي صيري معه جديه .. يمزح ويستهبل مزحي وأستهبلي , قبل لا ياخذ يعطي لأنه أن خذ حلمي ورددي ياليل يعطي (( راعي مصلحه يطلع المريخ لجل مصلحته ما تفرق معه )) ... الله يعز الدوله ما سوت خير بالشماليين مفروض كل شمالي غصب عن أنفه يدخل العسكرية ( الشخص المناسب بالمكان المناسب ) ........... ياربي كل شمالي يمغصه بطنه الليله يارب ويعرف قيمة حواء ................... قولوا آآآمين يالسامعين

هههههههههههههههههههههههههه
موتيني ضحك

حبيبتي صاحبة السؤال
ما اعرف افيدج كثييير بس لان العشيقه ما تعطيهم وجه من الاساس
يعني تروحله لما تبي وما تركض وراه ولا تلصق فيه
وما يحس بأي مسؤلية تقيده معاها
وعشيقات الشمالي لازم تكون قوية الشخصية وانثى بمعى الكلمة يعني هي اللي بتكون جافة معاه مو هو...
هذا اللي اعرفهوالعلم عند الله

بنت شماليه

ياههههههههيه
يابنات وش سالفه الشمالي.... الجنوبي.....
تقصدون شمال المملكه وجنوبها؟؟؟
معقوله تعممون كذا كل الشمال والجنوب؟؟؟
انا ماني داريه وش الطبخه فهمني داخله عليكن عشان اقدر ارد على المزيونه

نـــجـــد

ياههههههههيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نـــجـــد

ياههههههههيه
لبى قلبك يابنت شماليه:icon26:
اجل شمال المملكه وجنوبها :harhar1:
دشي الرابط وبتعرفين وش السالفه :santa_1:

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=109230&highlight=%C3%E4%E3%C7%D8+%C7%E1%D4%CE%D5%ED%C7%CA

Mrs.Foi

مشكورررررات حبيباتي ع المرور

اختي حنان الكون مشكورة ياقلبي ع التوضيح بس انا كان استفساري كيف العشيقه تتحمل شخصية مثل الشمالي ؟؟؟! وهو ميزته تحمل المسؤولية ولا يعطي بدون مقابل وهو لسى ماوصل لمرحلة ........
مثلا الجنوبي كلامه حلو رومانسي خياله واسع يجذب العشيقات
بس الشمالي اذا اعطاها من وقته خمس دقايق يعتبر انجاز ؟؟؟؟؟ماادري وش رايكم :bigsmile:

ياليييل كل هالتوضيح وما فهمتي علي

العشيقه ماراح تعمر مع الشمالي يمكن تعمر بشهار أي لكن مع الشمالي ما ظنتي ... لا صار عشيق صيري معه عشيقه .. عامليه بالمثل : لا صار كريه صيري مثله كريهه ولا صار مزيون وحبيب صيري مزيونه وحبيبه ولا قال وش بلاك كذا قولي له اسال حالك تصرفاتك تنعكس علي واصير زيك طبعا من حبي لك ( ومن الحبي ما قتل ) علشان يتبرمج مخه الباطني انه يصير عاقل ومؤدب ورمنصي علشان ينعكس الشي ذا عليك وتصيرين زيه وهو لما يجلس مع نفسه ويقارن ويشوف لما يصير نفسه وع عليك يلاقي نفسك وعين عليه يبتدي مخه يتبرمج ويتسنع

Mrs.Foi

مرحبا فيك حنان الكون ليش النرفزه هذي هدي هدي هههه
ولوكشر وكشرت هو مايهمه مشاعره صفر بس انا عندي مشاعر وحساسه فيه حل !! خخخ

حبيبتي منيب معصبه ولا شي بس أبي أوضح لك .. شوفي الشمالي ما يبي له وحده بمشاعر ... يبي له وحده مالها مشاعر معه هو بس وإلا مع الكون كله كلها مشاعر وأحساس ورقه لكن معه لازم تطبقين المثل إلا يقول ( وحده بوحده والبادي أظلم )

حساسيتك ذي بتخليك أخر عمرك معمره بشهار تبين أحجز لك عنبر :detective2:

حبيبتى مين قال ان الشمالى مش رومانسى ولا حساس ولا بيعطى حبيبته او زوجته الوقت كل ده موجود فيه واكثر بس انتى تعرفى ازاى تملكيه يوم ما تملكيه بتلاقى معاه كل اللى تتمنيه واكثر وصدقينى مشاعره صادقة اكثر من الجنوبى لأن الجنوبى ممكن يتركك بثانية برغم حبى ليكى وكلامه المعسول وده بسبب عدم تحمله للمسئولية وهروبه من مواجهة الأزمات اما الشمالى فهو رجل بمعنى الكلمة وقادر تماما على تحمل المسئولية واذا احب المرأة جعلها تعيش فى نعيم معه

عطريه

تجبين راسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه اتحداك انت مع الشمالي

أعلى