مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العادة السريه لدى الاطفال

جزاك الله خير معلومات جدا راااااااااائعه
بس عندي سؤال ياليت أحد يجاوبني؟؟
عندما نشاهد طفلين في عمر الرابعة والخامسه من العمر في الحمام أكرمكم الله وفاتحين كلوتات بعض وش يسمى هذا بعلم الجنس هل هو بداية الطريق للشذوذ الجنسي أم مااااااااااااذا؟

ثاقبه

جزااااااااك الله الف خيييييير ع الموضوع الرائع جدا لكن انا عندي ولد مراااااااهق عمره 16 سنه لكن الاحظ عليه انه بيدخل للحمام ويجلس فيه نص ساعه اوساعه الا ربع وانا احاول ازعاجه اتكلم عليه انه مايصلح اطول في الحمام لانه مسكون واخوفه دائما بالموت وش التصرف معه

موضوع رااااائع ومفيد جدا بارك الله فيك اخيتي وخطواته بالفعل ايجابية وكل وحدة فينا تقريبا ممكن تمر هي واطفالها بمثل هذه الامور لذلك من المهم قراءة هذا الموضوع

اقترح على المشرفات مشكورات اذا كان ممكن تثبيت الموضوع لان اي جديدة عالمنتدى او القسم تبدا بقرائته ولو كان في موضوع اخر يحل محله بنفس الامضمون ومثبت فخلاص الفائدة وصلت وجزى الله خير كل من اعان على نشر المعروف

دجى

يسلمو حبيبتي على هذي المعلومات القيمه
الله يجزاك خيييييييييييير
والله كنت محتاره كثييير في كيف اتعامل مع اولادي -الله لايقدر شر - مستقبلا
***مره ثانيه... يسلمو يسلمو يسلمو هالايادي

فازل

اسال الله لكي الجنه واتمن لو تسردي بعض الاساليب اذا حاول الطفل الامساك بعضوه مثلا هل اقول له اذا سويت كذا يطلع دم هذا كمثال واتمنى ان ترشديني اذا كان الكلام صحيح او خطا

jwhar

جزاك الله خير ،بس ليتني عرفت هالمعلومة من زمان ،كانت بنتي الكبيرة زي كذه وكنت أتحرج من أسئلة الأهل إذا شافوها حتى إني تأزمت نفسيا ودخلتها الروضة بدري علشان تنشغل ، مانقول غير ربي يعننا على تربيتهم (آآآآآآمين )

أعلى