مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الصلالالالاه؟

صبوحة2008

الله يهديكي لنفسك وعليكي بفتح سورة البقره في البيت

واجعلي لسانك يلهج بذكر الله والاستغفار:30:

lhh

انا عودت نفسي على الصلاة بطريقة بسيطة جدا. قعدت بيني و بين نفسي و قلت: الله عطاني كل شي اتمناه. الصحة, المال, الاهل و الزوج الطيب و الحمدلله على كل شي. ف قمت لما يجي وقت الصلاة و احس انه الشيطان بدا يوسوس بالتأخير اقول لنفسي: هذا اقل شي اقدر اسويه عشان اشكر ربي على النعم. ف اقوم اصلي و استغفر و اقرى يس دائما تراها تريح القلب و تخليج تحبين اتصلين و تقعدين على السجادة اطول. و الله يهدي الجميع يا رب

om alreem

الله ينور بصيرتك ويبعد عند مكائدالشيطان
اختي شمري وعاهدي نفسك من الآآن ان لا تضيعي وقت صلاة وانفضي عنك غبار التسويف والكسل وباذن الله رح تحسي براحة ما لها مثيل واطمئنان ينعكس على نفسيتك وعلى بيتك بالايجابية
انت الآن ابدئي بالفروض اذا كنت تحسي بالتعب ،يعني كم الوقت اللي رح ياخذ معك ؟؟وحتى لو قراتي بالفاتحة فقط بكل ركعة هذا يجوز،المهم لا تتركي فرضك ،اديها بالبدايه بفروضها فقط ،وشوي شوي رح تحسي بتعطش لاداء الزيادة من سنن رواتب ووتر وغيره،
الله يفتح عليكي ويوفقك يارب ويحبب قلبك لطاعة الرحمن.

دانـــــه

الله يهديكي ويهدينا يارب,,,حافظي على صلاتك..علشان ترتاحي بحياتك مع زوجك ...واول شي تسألي عليه في القبر,, الصلااااااة,,,,,فكري في القبر..وضيقته..

اشرف قبايل

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح شأنك ويهديك ,,يثبتك على الخير والطاعه ,, ويعينك عالمحافظه على احلى شي في الدنيا .. وهي صلاتنا ..

لازم تقتنعي ان مع الصلاة راحه وسعاده .. ورضا .. راح تكونين راضيه عن نفسك وعن حياتك .. والاهم ان رب العالمين يرضى عنك ..

fofoah

الله يهديك ويهدي كل من ضل
الله يحبب الصلاه لقلبك
ويهديك ويهديني ويهدي بنات المسلمين وكل بنات المنتدى

أعلى