مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هايات بنات:harhar1:
أشكرك كثيييير أختي عذاري على هالموضوع الرائع
ومبروك علينا و ان شالله الفائدة تعم الجميع ..
يسعدني الانضمام اليكم والى كل اللفات التي تتحدث عن الشمالي
وأنا وراك وراك يا شوشو الى أن أتربع على عرش قلبك بدون منافس:shiny:....
قولوا آميييييين
تراني محتاجة لدعائكم
وسأجيب عن أسألتكم واحد واحد باذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ

هل الشمالي انسان عصبي؟

نعم عصبي كثييير لدرجة انه يروعنا اذاعصب حتى في العمل ماحد يتجرأ ياخذ حقه
وعصبيته تجي فجأة من حيث لانحتسب وبدون مقدمات وعلى أمور تافهة غالبا خصوصا
اذا كان مضغوط من العمل أومتعب أو جايع مثلا أما في الاجازات يكون أهدأ بكثييير.

هل الشمالي صبور؟

ان كان المقصود بالصبر قوة الارادة فهو كذلك أحس عنده ارادة قوية ماشا الله
يعني في أداء المستحبات رغم التعب وكذلك الالتزام بنظام غذائي معين
بالنسبة لي شي صعب أجبر نفسي على نظام أو أمنع نفسي من شي أحبه
لكن هو يقدر ما شالله هذا اللي جا على بالي.

بالنسبة لسرعة الحركة...

بصراحة أنا مادري اذا كنت شمالية أو جنوبية:crazy:

لكن بشكل عام اذا حسيته مستعجل أحاول أسرع قد ما أقدر وأحيانا في طلعات الأسواق
أحرم نفسي من الاستمتاع بالتسوق وما خذ راحتي لأنه في أغلب الأوقات يبينا نطلع بسرعة
أما في طلعات ثانية مثل نزلتنا البلد لزيارة أهلنا ولأننا نبات هناك يوم أو يومين فأتأخر كثييير.
في تجهيز الأغراض مهما حاولت أستعجل ما أقدر:in_love:
في بداية الزواج كانت تصير مشاكل بينا بعدين تعود على تأخيري في النزلة وتأقلم على هالشي
وصار يعمل حسابه من قبل اني راح أتأخر.

هل هو رياضي ويحب الرياضة؟

نعم هو رياضي من الدرجة الأولى ويحب ممارسة الرياضة ويهتم بالأكل الصحي
ويحرص كثيرا على عدم زيادة وزنه.
ومع أنه يحب الرياضة لكنه لايحب متابعة المباريات وأخبارالرياضة بشكل عام.
وأنا كذلك أعشق الرياضة لكن للأسف ماعندي وقت كافي عشان أمارسها
مثل ماكنت أسوي قبل الزواج :icon1366:

التعديل الأخير:
  • الشمالي انفعالي
اي انه صاحب نظرة شموليه للامور

اين كان لهذا الامر تاثير مزعج بالنسبهلك؟؟

يمكن في نقاشاتنا حول مشاكلنا يقول انت تتفلسفين بزيادة بينما أناقش أمور وتفاصيل مهمة جدا من وجهة نظري.

كذلك حينما يعاتبني لتصرف معين حينما أذكر له الأسباب يقول دايما تبررين وكل شي عندك له مبرر يعتبرني عيارة بينما أذكر الأسباب الحقيقية أيضا لا يفهمني حينما أشرح له مشكلة أو أستشيره في موقف حساس بيني وبين أختي أو صديقتي

حتى اذا أردت أن أعبر عن مشاعري واستيائي بعد خلاف حصل بيننا ولا يتفهمني ويعجز عن احتوائي يقول هذا أمر يتعبني ويرهقني جدا.

التعديل الأخير:

hope ahmed

ما شاء الله عليكم..غبت عنكم 10 أيام بس ..وطلعتوا ابداعات جديده الله يعطيكم ألف عافيه:clap:
اذكري نمطك ونمط زوجك
نمط زوجي:غربي/شمالي....اما انا شرقيه/جنوبيه ...وشماليه /غربيه بالاكتساب
هل الشمالي شخص غيور او هل انت غيورة 00صفي ذلك وكيف تتعامي معه
بما اللي عندي غربي فهو ما يغار علي بس يغار مني..وانا شرقيه فانا أغار عليه بقوه!!
يوم اني بدأت اتغير خلال السنين لاحظت انه ينفر من غيريتي ويسميه عدم ثقه وشك مني..بدأت اضبط انفعالاتي ورد فعلي أمامه..بالاول كنت اقول لنفسي ما راح ابين له غيريتي علشان ما يصير مشاده بيننا..بس مع ذلك كنت اتعب ولا ارتاح ابداً..فصرت اذا شفت انه ياخذ راحته مع الجنس اللطيف..اروح والفت انتباه اللي معه واسحب على قولتهم البساط من تحته لاني بينت لها ثقتي بنفسي وان هذا الرجل تبعي حتى ولو أعطاك وجه!!​
:icon28:
الشمالي والخيانة 0000ماتعليقك؟؟
اللي اشوفه من خلال ملاحظاتي ..علاقه الشمالي بالجنس الآخر لها معنى ثاني عنده ..هو يشوف انه المنقذ والمساعد للبنات!!فأي بنت تكلمه وتطلب منه المساعده يحس انه واجب عليه لانه يحس انه SUPERMAN ..دائم يعتقد انه أفضل من غيره لانه نواياه ليس انه يستغل البنات..بل الافضل للبنت تتعرف عليه لانه عنده اسلوب يخفف عليها معاناتها..يا حرام!!فدائماً يقول انه ما يمكن يخلي بنت تلمسه او يبحث عن الجنس لان اللي يسويه مع البنات مجرد كلام !!​
:icon1366:
مالمشاكل العاطفية التي تشعري بها مع الشمالي ؟؟؟
الشمالي نادر يستشعر باللي حوليه..دائم يفسر حاجيات المرأه بشئ غير واقعي وانها ما يرضيها شئ ..فهو ما يحاول فهم نفسياتها وحاجياتها العاطفيه..يحس انه اذا كان متواجد بالبيت ويقوم بمسؤولياته فانه رائع و لايمكن المرأه تطلب المزيد..فالنتيجه انني أحس انه ما يشبعني عاطفياً..بس مع التغير اللي صار لي صرت أخذه منه بالتحايل ..وبناتي الله يخليهم لي ساعدوني كثير!!
:evil_lol:
هل لديك مشاكل مع الشمالي بالناحية الماديه صفي لك وكيف تحاولي حلها ؟؟
الشمالي كل شئ بالمنطق..وتوضيح الحاجه..يعني اذا كان ما عنده الا مبلغ محدد فرايح يصرفه بمنطقه هو..مثلاً هل يصرفه على ضيف جاء عنده فجئه؟؟أو على ولده التعبان بس لديه علاج بديل مثل علاج الاعشاب؟؟أكيد يصرفه على الضيف بدون تفكير!!علشان كذا أحرص اني ادخر اكثر مبلغ احصله منه ودائم ازيد من الحاجه ..يعني اذا قلت رايحه اشتري حاجيات الحفله واحتاج مثلاً الف ريال ..اقول له احتاج الف و خمس ميه..الخ​
:msn-wink:
ماهي اهم مشكلة تواجهك مع الشمالي (اذكري مشكلة واحده فقط)؟؟
الغموض..والكتمان​
ماطريقة تعاملك مع اهل الزوج هل هناك مشكله ما ؟؟
الشمالي فيه ميزه..علاقته مع الاهل علاقه رسميه..ولا يسمح بتدخلاتهم بشوؤنه العائليه..فاهم شئ اني استقبلهم واضيفهم واكرمهم..مو ضروري اني اصادقهم او أحتك بهم كثير..​
:dunno:
صفي لبسك وستايلك مع الشمالي والالوان التي يحبها والشخصيات النسائية التي تجذبه والعطورات 000الخ؟؟
النظافه أهم شئ بالنسبه له..يحب الاصفر و الدرجات الفاتحه منه ويحب الحرير والقماش الناعم الملمس..يحب الستايل الراقي والملابس المتناسقه والمندمجه..العطورات الهاديه..حيث نسبه الكحول قليله..مع انه يفضل ريحه الصابون فقط..لكن اذا شريت عطر يفضل العطور اللي اساسها مسك أو ورود..​
:in_love:
ماهي خبرتك مع الشمالي في موضوع المدح؟؟
يموت انك تمدحينه عند أهلك وعند زميلاتك وصديقاتك..ودائماً اطلبي ان يردد قصص عنه فيها بطولاته او يبين حسن تصرفه..يحس انك ميته فيه..وعلشان تكمل الصوره عنده خلي عينك عليه وهو يسترد القصه..كانها اول مره تسمعين القصه..علشان يحس انك منبهره فيه!!​
:smoke1:
الشمالي و مطالبك 00مامدى تنفيذ الشمالي لما ترغبين به وماهو السبب وماهو الحل بنظرك ؟؟
المطالبات اللي تربط به..مثل مقاضي البيت ..الاطفال..الخدم..ينفذها بس يماطل قليل..لانه يحب ان احد ثاني يقوم فيه..اطلبي بس لا تقولين له انه هو ينفذ العمل..فمجرد انه يعطيك الموافقه والمال دبري احد ثاني يقوم بالمهمه!!
:icon1366:

nonita

<<<<قاعده تنسخ اسئلة
يوما سأملك قلبه

وتجاوب عليها

هل الشمالي انسان عصبي؟
نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم وجدا جدا جدا لحد الرعب

واذا سئلتيه قال هذي نبرة صوتي كذا<<ياشيخ روعتنا

هل الشمالي صبور؟
من وجهة نظره يشوف نفسه صبور

انا اشوفه صبور في اشياء واشياء لاااااااااااااااااا

مثلا الاكل مايقدر يصبر في انتظاره
اذا بنطلع يقعد بالسياره ينتظر اذا اشغل نفسه بمكالمه
اما غيره لا مايحب ينتظر

لسرعة الحركة...

سريع الحركه نعم في الاكل
في المشي
في العمل
في كل حاجه

هل هو رياضي ويحب الرياضة؟

رياضي لا
يحب الرياضه نعم بس مو منتظم

برايفت((يوما ساملك قلبه.....سيري وانا من ورائك انتي جمعي الاسئله وانا بجاوب )))

شكرا جزيلا لكن جميعا

عذاري والبنات كلهم مايهونون الله يجزاكم خير:clap:

nonita

• الشمالي انفعالي
اي انه صاحب نظرة شموليه للامور

اين كان لهذا الامر تاثير مزعج بالنسبهلك؟؟

مافهمت؟؟ ايش المقصود بشموليه؟؟؟

&Athari&

مساء الخير
البنات اللي انضموا لنا تو
عندي رجاااااااااء حار ارجوكم جاوبوا عالاسئلة مرة وحده
كذا افضل للموضوع لانكم جايين بعد ماخلصنا نقاش بهذي المواضيع
اكتبوا كل اجاباتكم بالوورد وبعدين انسخوها برد واحد هنا

الشي الثاني البنات اللي طلبوا نتناقش بمووضوع الجنس انا احس ان النقطه ذي ماخذه حقها بقسم الثقافه الجنسية
واحنا هنا نناقش الاهم من النواحي الثانية (ماادري هذي وجهة نظري )
hope ahmed
اجاباتك دائما مميزة وتعطي فلاش للموضوع
هاه مالنقطه القادمه للنقاش(اقتراحاتكم عالخاص)

&Athari&

بتضيف لنا المشرفة ان شاء الله الجزء الثالث بالفهرس سويته لكم
الجديد فيه
انك تضغطين على رقم الرد توصلين للموضوع
قراءة ممتعه

hope ahmed

الله يبارك فيك :icon31:يا عذاري :icon31:ويعطيك ألف عافيه...وننتظر المزيد منك

solaf-mn

مساء الخير على الجميع انا غطست فتره علشان كان عندنا مناسبه وادرى ياعذارى انك بتهاوشينى لانى ماجاوبت على الاسئله لكن لما اطلعت عليها لقيتها فعلا نفس تصرفات الحبيب اللى عندى الشمالى الغربى بس حبيت نقطه عن الغيره الشمالى لما يتزوج يثق فى الزوجه اللى اختارها بعد مايسوييلها اختبارات فى بدايه حياته واذا تطمن لها مستحيل يغار عليها لانه واثق فيها وواثق فى تصرفها حتى لو قلتيله على موقف صار لك مايعلق لانه عارف وواثق فيكى وواثق من تصرفك 000 بصراحه انا خلال هالشهرين حليت ثلاث ارباع مشاكلى مع زوجى والبركه فيكم ماتصدقين الحين ايشلون يحاول يسولف معى واذا بغوا صدقونى ماتخلص سوالفهم صار يقولى من نفسه عن مشاكلهم بالعمل واذا صادف كلمه احد من ربعهم وانا ماسالت او كلم زوجته مع ان عارف انى شكيت بس ماسالت يقولى زوجها عنده جلطه وبيطمن عليه يعنى يحاول يتقربلى ويدخلنى فى مشاكله يعنى انه ارتاحلى وخايف يفقدنى لانى حسيت انه فيه مسئله خيانه خفيفه وتورط فيها لانه زى ماقالت حب احمد مايقدر يقاوم لو تكلمه واحده ومزيونه بعد مصيبه لاكن لما يشوف الامر تصير للارتباط والزواج يخاف وقالى لما تناقشت معاه على مشكله صديقتى واختها اللى متزوجه واحد متزوج ثنتين وهى صغيره علق على تصرف الرجال بانها نزوه والله يحفظه من الحريم 0000اتمنى انك تتكلمين عن قوه شخصيه الشمالى الغربى وقوه تحكمه فى عواطفه لان هذا الشى يتعبهم لانهم مايحب الاخطاء ومايحبون الضعف 00 سلامى للاخوات جميعا والاخت الحلا فقدناكى من فتره انشاالله خير والاخت ام امام الحرم الله يسعدك دنيا واخره 000000000

مرحباااا عداري........اسعدني موضعك جدااا بس عندي اضافه لمشكله عدم الاحتراااااااام مثل ما قلتي انه انفعالي ...بالتالي مايتحكم بنفسه ....بس مثل ماهو معروف ان درجه الانفعال تختلف من شخص لاخر....وانا مشكلتي انه عصبببببي لدرجه الغليان وابد مايتحكم بنفسه يعني عصب على عامل ممكن يتهور ويطرده ياخد جوازه يسفره والشي الي سواه مايستاهل...والمشكله مايعترف انه غلطاااااان :busted_red::busted_red:صح انه طيب لكن يعصب باللحظه...مثلا لونمشي بالسياره واحد تجاوز خطاء تلاقينه معصب:santa_1::santa_1:لو مثلا تنسين وتقولين له خبر مرتين:tears:ياويلك ....لوتسالينه بالجوال والصوت يقطع ماسمعتي :schmoll:اووووه كارثه.......وطبعا اضيفي حبه للاستعراض امام اهله بالاهانات........على لاشي والاهم اداصرنا لحالنا ماكنه مسوي شي:bigsmile:بالعربي كاني ادفع فاتوره سوء اختياررر:icon1366:امانه اداتقدري تساعدي لاتبخلي علي وربي يسعدك اميييييييين

الــحــلا

ياحبي لكم والله انا متابعه معكم بس ما اكتب اني هنا لان ماعندي كلام اقوله>>ومابي ازود بالردود
بس يوم سالتو عني قلت اكتب اني معكم قلبا وقالبا وفيه نقطه مهمه انا تغيرت وشخصيتي بس ماشوف زوجي بدا يسولف >وماهمني حيل لاني لقيت وناستي بس ابي احس انه تغير للافضل او انه حس بتغيري
صح الحمدلله قلت مشاكلي معه بس ابي احس انه تحسن! وصار يفقدني
وافكر بموضوع نناقشه على الخاص بارسله لك ياعذاري
الله يسخر لي ولكم

هلا والله أختي خليك وراي على طول تفلحي هههههه
شكل الموضوع بيتسكر وحنا آخر من يجاوب عالأسئلة
هل الهدايا مثلا او كثرة الاتصال وتاكدات المحبة والمشاعر باستمرار يعتبرها نوع من التفاصيل التي ليس هناك داعي للالفات لها ؟
هدايا المناسبات مايفوتها الحمدلله بس الرسايل الغرامية محرومة منها حتى لو أرسلت مايرد بس يشكرني على الرسالةونفس الشي الكالمات مايقصر فيها بس اذا احتجت انه يتصل مثل وقت الزعل مايتصل .
هل تزعجك نظرته الشموليه للعلاقات ؟؟؟
ما أعتتقد بالعكس أفضل يكون كذا.
أختي عذاري لاتعصبين علينا :busted_red:بس صعبة نكتب جميع الأسئلة في الووورد بعدين ننسخ لأنه راح نفقد حماسنا بس راح أحاول أعجل في الاجابة على الأسئلة اللي فاتتني وان شالله مايتخربط الموضوع.
لي عودة قريبة ان شاْ الله.

solaf-mn

الاخت كييوت ممكن افيدك من ناحيه العصبيه والانفعال الشمالى يحاول انه مايغلط يعنى يدرس الامر ويخطط له سنين علشان كذا لما يشوف الغلط يعصب لانه يخربط له كل شى لكن انتى لازم تفهمين زوجك بان الزواج مبنى على الصراحه والاحترام وتردين عليه بقوه اذا غلط عليكى ويكون كلامك بثقه وانك مانتى سامحتله بعد كذا يغلط عليكى حتى لو ادى للانفصال لاسمح الله وصدقينى بيخاف وبيراجع نفسه انا زوجى كان اى مصيبه فى البيت ولا مشاكل الاولاد لازم يحط السبب على فيها علشان يبدا يجرح ويسب لحد ماوقفته عند حده واعتذرلى لاول مره فى حياتى والله يوفقك فى حياتك

ارغب منكن التعليق على صفة الانطوائية بالشمالي وذكر مايناسب من الاحداث

يمكن تظهر الانطوائية في انه بيتوتي وطلعاته مع ربعة محدودة ومايحب يضيف أصدقاء جدد الى قائمته القديمة

بس هذا ماينفي انه علاقته بأهله ممتازة وهم يحبونه ويقدرونه وكذلك فهو يرحب دائما بالضيوف ولايرد دعوة

من باب الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويحسن التعامل مع الآخرين ويثير الاعجاب

ويستطيع كسب قلوب من حوله لذلك أنا أشوفه اجتماعي ولا شرايكم؟.

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى