مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمـــــــــــــــــــالي 000خلي اعصابك بارده تعيشي معاه بسلااااام

ليدي إلهام

معك كل الحق الرجل الشمالي السكوت احسن شيء

لانهم نار لا يزيد الواحد عليهم بنزين بيولعون زياده

صمتي حلو

يفيد معه السكوت والطنيش لأن طبعه كذا عصبي بجنووون يعني اذا ناقشتيه ياااويلك

اذا زعل اسمعيه للآخر باحترام وبدون اي كلام ثم اخرجي ومارسي حياااتك عااادي بيجي يراضيك بعدها

اذا زعلك طالعيه بنظره فيها حده وعتب واطلعي عنه وجلسي مع أولادك في غرفه ثانيه ولعبي معاهم

بيراضيك بعدها

مايفيد معه الا التطنيييش هالشمالي وبسسسسسسسسس

والله اختي الشكل العام يشبه الي عندي من ناحية عصبيته لكن الزيادة الي عندي انه زعله يطووووووووووووووول و رضاه صعبببببببب جدا و كلما حاولت ادخل معه جدال او ارد عليه بتبرير لموقف بدر مني و زعله تقوم الدنيا عنده ولا تقعد ولا تحصلي منه لا حق ولا باطل و يموت و لا يطلع نفسه غلطان ابدااااو لااااااااااا و مستحيل و ضيفي ان الاشياء الي يزعل عليها بنظري لا تستحق الزعل و هذا الشيء الي قاتله مني انه عندي الحياة بسيطة و مافي شي يستاهل الزعل و كله ولا تقوليله انت الي عملت و انت الي سويت لانه يعتبرها بنظره انك تحطي راسك براسه و انك تتعاملي معه برجولي و انت المفروض تكونين انثى يعني الاستاذ الي عندي عنده لكل رد ارده جواب جاهز يسد طريقي فيه الى حد ما وصلت معه الى حل الى الان لا اعرف نهايته و هو التطنيششششششششش يعني(حبيبي انت زعلان من شي؟) طبعا هوة يجاوب( بلااااا ولا شي) لانه بنظره انتي المفروض تعرفي من طريقة كلامي خاصة و انه احنا كل واحد ببلد و الى الان بس كاتبين كتابنا يعني الاتصال بيناتنا بس بالتلفووون فاني اقوله بس (صوتك مو على بعضه ضايقتك بشي اني؟) يقول (لا مو زعلان ولا متضايق؟) بس هوة يكون فاير و شياطينه طايرة و يتوقع راح الح و اعيد المواقف الي يمكن تكون زعلته و ارجع اعتذرله و هوة يفتح لسانه الي ينقط عسللللل عشان يفهمني معنى الحياة الزوجية و الزوجة الكاملة الي يتمناها و كل المحاضرة الي كنت زمان اتاثر فيها لكن انا ما اشفي غليله صرت اجاوبه بعد ما يحكيلي لا مو متضايق اقوله طيب مدام قلت مو متضايق معناها مو متضايق و اتصرف طبيعييييييييييي و اتكلم و اضحك و اساله عن يومه كانه الامور طبيعيييييييية و هوة يا دوب يجاوب و بصوت الله لا يكتب لاحد يسمعه بس خلص راح اتبع هذا النظام من الان و الى الابد لاتجنب جدال اعرف اني خسرانة فيه من البداية.عذرا على الاطالة بس طالعة روحي منه هاليومين

و نسيت اذكر ان الي عندي يموت و لا يراضي حتى لو انقلبت الدنيا عندي يمكن لانه من كثر زعلاته مو منطيني مجال حتى ازعل يعني محتل كل الوقت الاخ ههههههههههه

مترو

السكوت يزيد الشمالي استفحال !!!

و يزيده طوالت لسان !!

اسكت اذا كان معصب اوكي !! بس اذا بدأ يغلط علي و هيني .. معلبيششششششششششششش

صمتي بيكون عباره عن ضوء اخضر انه يزيد في علطه علي و اهانتي ..

و بيفهمها اني راضيه انه يهيني و يغلط علي !!

moon mode

جزاك الله خير يا اختي شئ اخر ونصيحتك بحطها حلقة في اذاني

عيون الماس

يابنات ياحلوين كيف افرق بين الشمالي الشرقي والشرقي الشمالي لان دخت بيتهم زوجي يتنرفز بسرعه لكنه كتوم مايغلط اويصارخ ابد لكن يصمت لايام ويزعل من اتفه شيء وعلاجه التطنيش والاهتمام بالنفس زياده

الملكة ع

فعلا لاحظت هذي من صفاته الشمالي يعني ما اعرف اقول نذالة منه ؟!

أنا بعد صارلي نفس الموقف تقريبا يعني كلامه قوي جدا وما يرحم وبسرعة يندم خاصة اذا سكتي او ناقشتيه

انا أفضل حل عندي بعدما يهدأ ونجتمع ارجعله السالفة

اقوله ليش تغلط علي وتقول كذا وأكون وقتها ملكة وحاطة رجل فوق رجل اني بطلع عيوبه بس بطريقة حلوة وبهدوء

هو يتقبل مني الحمدلله ويعتذر ويقول انتي السبب عصبتيني وخليتيني افقد اعصابي

وارجوك مرة ثانية اذا شفتيني معصب عالطول يا تطلعي او تخليني اطلع

لانه اذا عصب يطلب مني أخليه يطلع انا كنت التصق فيه وارفض يطلع وهو معصب

بس اكتشفت انه طلوعه افضل وارحم

ههههههههه الله يسخرلنا ازواجنا

اغلى بشر

ياوييييييييييييييلي منه كانك تتكلمي على الي عندي ول ول ول عليهم

أمـ دحومي

يااابغضيلهم الشمااااليين ...والله ياااهو سليط لساااان مااافي كلمة قبيحة على وجهه الأرض الا قد قاالهاا لي ..ويحس انة هوو الصح وانا الغلط واني انا السبب واني اجبرتة يقو هالكلام
احياااانا اسكت ...واسكت ...واسكت بس اذا انفجرت ما بي ملح ابد اطلع كل اللي بقلببي بس طبعا ما اسب زية بس اهوووش
اقسم بالله زهدت بالدنياا من تعااملة الله يعين بس

شئ اخر

و نسيت اذكر ان الي عندي يموت و لا يراضي حتى لو انقلبت الدنيا عندي يمكن لانه من كثر زعلاته مو منطيني مجال حتى ازعل يعني محتل كل الوقت الاخ ههههههههههه

ههههههههههه
الله يعينك بس انتي مو كل وقت تراضينه بكره يتعود ع الوضع

اضم صووووتي للأخت والله احبه علاج الشماالي الصمت والنظره البريئه كذا راح يحس انك ماغلطتي عليه واحترمتيه حتى وهو معصب
واذا كان ودك تردي ردي بهدووووووء بدون صراااخ >>>>> موووته الصرااخ مايحبه

sandycu

بنااااااااااااات ماااااعرفاااااااااااناااااااااااااااااالهم كنت قبل اعصب وتقوم قياامتناااااااااااااااااوصرررررررررررت اسكت هالحين ومدري وش النتيجه الله يستر <<<<<<<<<<فيني صيحه:icon1366:

الحل دائما و ابدا هو تجنب المشاكل لكي تعيشي بسلااااام و الله يسترك من لسانه و انتقااااادااااته الي ما تنزل الزور.
انا مرة صالحته باغنية و مرة صالحته بشدة ورد اشتريتها له و رمة من كثر ما طلع روحي هددت اني راح ارجع بكلامي و افك الخطبة فانسحب عنده بريك السيارة شوي و خفف من الغلاسة الي كان عايش فيها بس الحل دائما بنظري حاسبي على كل كلمة معاه و اعرففففففي ما يزعله و لا تشتكي من اي شي سواه تعيشي بقمة السعادة معه لانه انسان رائع بس يرضى.

كذبة ابريل

بنات انا زوجي شمالي غربي يحب يسمعني دائما كلام حلو ويحب الرومنسيه حنون كريم يحب المرح بس لما يعصب ينقلب وحش كاسر كاني مااعرفه ويقول الفاظ ماتنقال وينكر كل شي اسويه له وما يعترف بغلطه دائما انا ابدا الاسف وبعدين هوه يتاسف على كلامه الجارح وياويلي ارد عليه وهوه معصب او اضحك واتمسخر او اهون الموضوع :33:
بس باقول للاخت راعية الموضوع تبغي تجيبي راسه تفنني بالعلاقه واطلبيها منه بجراه حيصير خاتم باصبعك

بريق الحب

صح كلام الاخت اتفنني في العلاقه تملكيه اما بي نسبه لي لسانه الله يصبرنا عليه مع انه شي يجرح

حلا شرقي

صدقت بكل كلمه قلتيها عن الشمالي اسأليني انا عن الشمااااااااالي

أعلى