مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الغربي

أختي عرين أنا ما اعرف وشلون تصرفاتها معاه لكن فتحها لجواله خفيه وتعديها على أموري واسراري مع زوجي لتطلع عليها يوضح شخصيتها ومن أي صنف هي.
وصفات زوجي اختلفت وتغيرت بعد زواجه لذا لا استطيع أن أوكد منها الا الثابت وهو العصبية والشدة وعدم الصبر وحبه وتعلقه الشديد بأهله وقوة تأثيرهم عليه وإذا زعل لايمكن يعتذر ولو طال شهر ماعليه طالما حقوقه وكل متطلباته يلقاها مجهزه وش عليه ماهو مهم مايكلمني ممكن في ساعة غضب يرمي اللي في يده ويسير مثل المجنون تقريبا هذه صفاته

وفاء عمرى

الله يفرج همك اختي حزنت كثير لقصتك وادعيلك من كل قلبي ربنا يرده لك ردا جميلا حسنا ويراك أجمل نساء الدنيا وأحبها الي قلبه

وفاء عمري أشكرك من كل قلبي على دعواتك الطيبة ويارب يسخر لك خلقه ويكفيك كل سوء وينور قلبك بنور طاعته، والشكر لكل أخت دعت لي ويارب يسعدكم

يالوردي

حبيبتي المشكله موفيك
موكل وحده تزوج زوجها عليها فيها عيب
بعض الرجال عندهم فتنة النساء يابي الحلال اوالحرام
احيانن الرجل ينقم نعمته عنده زوجه جميله وسعيد معها
وبرضو يروح يتزوج عليها
زوجك يفتعل المشاكل عند مطالبتك لحقوقك ويترك البيت
عشان ماعاد تطالبين بحقوقك
لاكن مع الشمالي لاتتنازلين ولاتضعفين او تملين
طالبي بحقوقك مره ومرتين وثلاث..

أختي الفاضلة يالوردي كلماتك تشعل في بريق الأمل كم سررت بتحليلك، كتبت رسالة ثم عزفت عنها وفتحت معه الموضوع لكن دائماً يقلب عليك الطاولة بتعصيب عشان اسكت لكن قلت اللي أراه صوابا فنفى واتهمني بالوسوسة وكل اللي اراه مو صحيح وهو عادل مافي مثله صمت عنه بعدما انهيت حديثي وانشغلت عنه بمشاهدة مايسرني والذي سرني شعرت أنه خاف من تطور الحال وحاول أن ينهي الموضوع بعصبية خفيفة فيها نوع من التوتر

آمين أختي حياتي بناتي وبس، سؤال محيرني هل هذا في الشمالي الغربي صح ليش لما تواجهينه يكذب وتوضحين له من كلامه كذبه ويكذبك ويعصب ويرفع صوته ولايرضى يعترف بالصدق وانت عارفه انه كذاب وهو عارف بس بكل قوة وصراخ للاسف يكذبك، في المنتدى ما وجدت تفصيل الشمالي الغربي مثل الشمالي الشرقي بكثرة، اشعر انه مهزوز الثقة بنفسه ولا عنده حجة بس بالشدة والقوة والصراخ يبي يسكتني ، تقولون أطالبه بحقوقي ولا اسكت ما ينفع معه يزيد ويصبح ماينطاق من الشراسة هذا كيف أطالبه

وفاء عمرى

أختى الغاليه أسأل الله الفرج حاولي حبيبتي تنشغلي عنه بالعباده وعليك بصلاة الليل والناس نيام وادعي انه ربنا يسخره لك ويرد كيد كل كائد لك او لزوجك او لاولادك في نحره ويجعل تدبيره في تدميره لمن يمكر لك !!! وان شاء الله ربنا معاك وراح ينصرك عليه بإذن الله تعالى بس الصبر زين وبالنسبه لكيفية التعامل معه إذا انت شخصيتك صبورة وتتحملي حاولي تعامليه معاملة عاديه بدون اهتمام هذا بحد ذاته راح يثيره ويشده من جديد لك ؟؟ جربي وان شاء الله مارح تخسري أشعر بالرجل لما تطنشيه شوى يجري وراك ويعرف قدرك وقيمتك خاصه اذا يحبك بصدق لانه الان عامل نفسه مستغنى والكل يتهاوش عليه صابه غرور ,,, يارب اكون ساعدتك ولو بشي بسيط حبيبتي وقلبي عندك والله في امان الله

وفاء عمرى فديتك كلامك صدج وريحني انا ادعي ومعاملتي له أقوم بواجباتي واطنش كثير وامشي له بس عنده تصرف يعني لو طنشته يزيد يبيك قدر مايسوي مبتسمة ولا تعاتبينه ولا حتى بيان في ويهك لو بان عليك أعطاك الطناش والعبوس وقال انك تبين مشاكل صدج صعب التعامل معه وشلون هذا ترويضينه لو سكتي زاد ولو عاتبتي حتى لو بالزين مايبي تحسسينه انه مقصر عشان شذي ودي افهم وشلون يفكر وشلون انا اتفاهم وياه
أشكرك من كل قلبي وفاء عمرى ويارب يفرح قلبك وينور دربك

وفاء عمرى

أختي الغاليه أسأل الله الفرج أشكرك من كل قلبي على دعواتك الطيب ولك بمثل يارب ,,, عليك بهالدعاء ردديه وانت ساجده وربنا راح يسهل أمورك ان شاء الله "" يارب يامدبر الأمور دبرني فإني لا أحسن التدبير """ وربنا يغنيك عن كل الناس وتتيسر أمورك مع زوجك بعون الله وقدرته ان يغير الحال إلى أحسن منه واستمرى بترديد " لا حول ولا قوة إلا بالله "" من فوائدها تبديل الحال من حال إلى حال احسن وفيه الخير لك بإذن الله تعالى وكمان فيه دعاء تقولي فيه "" يامالك الملك ملكنى قلب من ملكته أمرى "" وان شاء الله يرجعلك احسن من قبل وانا راح ادعيلك حبيبتي الله يسخره لك

وفاء عمرى أسأل الله الذي بيده مقاليد السموات والأرض أن يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويجعله في ميزان حسناتك كلماتج أغلى من الدرر سوف أفعل ماسطرته أناملج سخر الله لك خلقه وكفاك شر كل ذي شر

وفاء عمرى

ولك بمثل يالغاليه ,,, أتمنى أكون جنبك أهون عليك لأني والله حبيتك يالطيبه وحزنت كثير لأجلك وربنا ييسرلك كل الخير دنيا وآخرة وجمعنا في جناته آمين يارب

وفاء عمرى آمين على دعواتك الطيبة وجزاك الله خيرا على شعورك الطيب وهذا من معدنج الطيب يا الطيبة يارب يسعدج في الدنيا والآخرة

أعلى