مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الشرقي والنوم ؟؟

j@l

الحل الصقي فيه لحد مايرجع نامي معاه في غرفته
ولا تقتنعين باعذاره وترضين ناقشيه قوليله ماحب الوحده
او نومي الببيبي ونامي عنده كذى لحد مايستسلم

*كاميليا*

انا زوجي شمالي شرقيبس ماقد قالي انه يبي ينام بروحه النمط يا حبايبي موكل شي كل انسان وله رغبات غير عن الثاني بس لازم ماتخلي زوجك ينام بلحاله حتى لو متزاعلين قفي ونامي على نفس السرير واطفالك حبيبتي البيت يا كبره حتى لو الطفل صغير الرجال كذا يقولو حرام وبعدين يقول ما اخذ راحتي

الحيا طبعي

انا ياقلبي زوجي شمالي شرقي أأيدك بصراحه تعقيد بس أنا اشوف انه يحب النقاش الدافي ناقشيه .،أنا زوجي كان يتجاهلني وينام معي لكن يعطيني ظهره طول الوقت بصراحه تعبت وكل ما اقول له يتعذر بأعذار واهيه صرت أناقشه بهالنقطه بس بشكل حنون يعني سوري أبي أدفيك ابي تنام على حضني ابيك تذوق الحنان ومن هالكلام اللي احسسه اني ابيه علشانه هو مو أنا ولا تنسين الشمالي الشرقي أناني.
دعواتي لك بالتوفيق

نسمة ندية

أنا زوجي شمالي شرقي وعانيت من هالنقطة من زواجي يقول قمة اللذة لما أنام كذا واذا زعل هالله هالله مع السلامة ياغرفة النوم

بس ياحلوة أنا عندي الحل لأني حليتها بفضل الله :

ماتركت هالموضوع يعدي

السنوات الأولى من الزواج أفرش الفراش لنا على الأرض

وبعدين صرت وراه بهالموضوع إن النوم مايكون إلا بغرفة النوم يعني حتى لو أنا أزعل ماأطلع برا الغرفة إذا تطلع

حتى أنا أطلع وبعدين عاد تمنى إنك تنام عندي

صدقيني وراه بهاالموضوع يعني بإصرار حتى ولله الحمد قضيت على هالعادة بعد سنوات

وألاحظ إن أكثر النساء تبغى كل شي يجي بسهولة بدون تعب هذا زي ولدك الي تربينه

أتعبي وتحصلين نتيجة تعبك

دلوعة عمرو

انا زوجي شمالي شرقي واذا فكر في مشروع يقعد يفكر لحاله ولا ياكل ولا يشرب ولا حتى ينام زي الناس وفي النهايه ما ينفذه هههههههههه بس ينام لحاله نو وي مستحيل انا ما اخليه اي مكان ينام فيه معااااااه <<<ههههه لزقه

انتي اسحبي فراشك والزقي مثلي ولا اعطيه الجو الي يبغاه

هذا الشمالي الشرقي طبيعي
انا زوجي شمالي شرقي ومن اول الزواج وهو لمن يكون فيه موضوع شاغله بقوة موعادي يفضل ينام بالمجلس ويشغل التلفزيون ويعلي الصوت
اول الوقت كنت اتضايق وازعل ويجي يقولي ان بالي مشغول بالموضوع الفلاني ويقولي اللي شاغله وارحمه واخليه على راحته وانا بعدني متضايقة ليش يبعد عني
بس بعد ما سجلت بالمنتدى وتابعت مع البلقيسيات خاصة موضوعات الاستاذة ناعمة الهاشمي الله يعافيها ويوفقها دنيا واخرة يارب هي اللي ساعدتني على فهم زوجي زين مازين وحفظته صم والحين صرت اعرفه من تعابير وجهه واعرف اذا الليلة بينام بالمجلس او عادي وصرت ما الح عليه زي اول وبالعكس لمن تركته صار هو يجي ويجلس معي ويفضفض شوي ويستسمح مني ينام بالمجلس ساعات اضحك له واودعه ببوسة تصبرني للصبح والحين قلت نوماته بالمجلس بعد ما تعلمت من المنتدى كيف اتعامل معه واحتويه بدون كلام
الله يكون بعون زوجات الشمالي الشرقي بس يستاهلون

شوفي حبيبتي اختاري لك يوم يكون رايق شوي وقبل لايجي البيت شيلي مفرش سريركم اللي نمتو عليه البارح نوم عادي اقصد وافرشية بالغرفة اللي ينام فيها وجهزي اكلة لذيذة وخغيغة واجلسي بالغرفة لحد مايجي واكيد هو طوالي بيدخل الغرفة حقته بحكم انه شمالي شرقي وبتفاجئ بوجودك انتي والعيال بيسأل ايش اللي حصل قولي بدلع وجراءة حبينا نزورك الليلة ونبات عندك والله بيسعد ويفرح ان شاء الله وبيلعب مع العيال خاصة ان الشمالي يحب اطفاله كثير
انا كذا سويت مع زوجي بعد ما جبت ولدي الثاني بشهور صار ينام كثير بالمجلس
وان شاء الله يكون زوجك زي زوجي ويلعب الدور معك بعدها نمنا اسبوع كامل بالمجلس مع عيالنا

روح الوئام

حبيبتي انا زوجي شمالي شرقي بس عمره ما عملها و ترك الغرفة لما كان البيبي صغير كان ينزعج ويقول لي سكتيه كنت بقول ادا انزعجت روح لغرفة ثانية ونام يقول لي وليش ماتروحي انتي .يعني الخلاصة انه مستحيل يعملها ....بس راح افكر لك بحل يخليه يحرم يعملها ههههههههههه

vixen

عزيزتي ساحره قلبه : للاسف عزيزتي انا ابدا ماافهم بالانماط وحاولت كثير ابي افهم لكن للاسف الشديد لم تفلح محاولاتي

انا زوجي شمالي شرقي
والان امشي بالشهر الثالث من زواجنا
وله كم يوم وهو يلمح لي انه يبي ينام بالحاله بالمجلس لاكن انا ماودي انه يتعود على هالشي بعد ومادري وش الحل معاه.

أعلى