مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشغاله اغتصبت ولدي الحقونيييييييييييييي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فاطمه احمد

اسالكم بالله ان تدعولولدي بالهدايه وقلبي الصبر والحكمه قبل شهر تقريبا تحلمت احلام مزعجه مما جعلت حالتي النفسيه سيئه بس ابكي بدون سبب واحس بضيقه في الصدر وقبل فتره شفت وانا نائمه عبده سودا تنام معي مثل الازواج وقمت من النوم مرعوبه وقبل يومين صحيت من النوم اطل على اولادي لاني ما اسمعلهم حس وغرفتهم مكشوفه تشوفين الاسره قبل بقيت الغرفه الي كان فيها الواقعه المشئومه تفاجئت ولدي الي عمره 6سنوات ماهو على سريره اجل واينه ويوم ناضرت عيني يسار والقي الشغاله الحيوانه والله الحيوان احسن منها راكبه فوق ولدي يعني واضعه فرجها على عضو ولدي اهههههههههههههههههههههههههههههههاه انا يوم شفتها كان الكهرباء ما سكتني جسمي ينتفض بقوه عاليه جالست اصارخ وانادي زوجي الحقني زواجي قام من النوم مفزوع يحسب احد من العيال مات جاني يركض ويسال عجز لساني يوصف المشهد المرعب حسبي الله ونعم الوكيل والله ماني قادره انام من هول الفاجعه بس ابكي ليل ونهار حتى الاكل مالي فيه اذا زوجي راح العمل ابكي واتصل فيه احس بخوف شديد والله ماقدرت عيني تبكي الا اليوم نزلت كل الي في قلبي عند اختي الله يحفظها اسالكم بالله تدعولي بصبر وانصلاح ولدي كل شويه ينعاد عليه المشهد نفسيتي في الحضيض مقدر انام الا وولدي بحضني وزوجي جنبي ادعولي الله يرزقكم الجنه ودمتم

لا حول الله
الله يعينك اختي
بس انتي بصرااحة وين كنتي عنة
الشغالات مالهم امااااااااااااااااااااااااااااااااااان انتبهووو منهم
انا عن نفسي عندي شغالة بس بالبيت ماداااني احد منهم ابد ولا اخليهم بلحالهم
اذا اطلع اخليهم عند ام زوجي وهي معاهم مستحيل لحالها معاهم

وانتي شنو سويتين فيهااا
المفروض تشكي عليها في المكتب

بس المهم الحين
تحاولين ان اولادك جنبك وتهدين الطفل عشان ينسى هالواقعة الاليمة

تحياااتي

نجوى العلي

والسلام عليكم...الله يعينك حبيبتي..أنا قلبي وجاني والله.. والله يهدي ولدك تحاولي تشدي حيلك عشانه..وشيلي الخوف منه وقويه والله يصلحنا ويساهم ويحمي أولادك وأولادنا ...كوني سند له لتمحي هذه الذكرى من رأسه وتعيدي له الثقة

اعوذ بالله لاحول ولا قوة الا بالله ماادري ايش اقولك الله يصبر قلبك هذي اصلها حقيره الحين كيف نفسيت ولدك وايش سويتي لها وماعرفتي هذي اول مره تسويها
وان شاء الله ولدك مع الوقت ينسى بس حاولوا انكم ماتذكرونه بهذي الاشياء عشان ماترسخ في عقله وانصحك استشيري طبيب نفسي وان شاء الله يدلك على الطريقه الصحيحه
الله يصلح ولدك ويهديه ويحفظه من كل شر
اختي دائما استودعي ابناءك ان ربي يحفظهم من كل شر

الله يفرج همك حبيبتي ويبرد قلبك أنا عارفه ان الموضوع صعب عليكي بس لازم تتخطيه وحاولي تقرأي بالنت لدكاترة مختصين في العلاج النفسي لولدك عشان يمحي من ذاكرته كل اللي صار وأنتي بعد خلي ثقتك بالله كبيرة واستودعي عيالك الله وربي يحفظهم لكي وبعد مدة بسيطة أنشالله بشوفك بالمنتدى بنفسية مختلفة تماماً لأن عندي الثقة أنك بتتجاوزين هالأزمة على خير بشوية إرادة وعزيمة ورددي دائما قدر الله وماشاء فعل.
دعواتي لك ..

Liane

كيف تصرفتوا معها بعد ما مسكتوها???

ماأقول الله يلهمك الصبر والنسيان بعد لان النسيان احيانا نعمه والموقف هذا المشؤم يخليك تفكري اكثر من مره في وجود الخادمة في بيتك والله ياقلبي اني مرتاحه والحمد لله لان ماعندي شغالة واخواتي اللي عندهم شغالات يشتكون منهم في كل شي الله يستر على اطفالنا والمسلمين اجمعين اذا كنتي منتي موظفة ليش الشغالة اصلا انا اولادي والله فوق بعض والحمد لله على هذه النعمة وماعندي احد يساعدني بس الحمد لله مرتاحة نفسيا وحاولي اختي تفهمي طفلك ان الاشياء هذي ماهي زينه وحرام يمكن الشغالة زرعت في مخه ان مافيها شي حسبي الله ونعم الوكيل على اللي مايخاف الله

والله انصدمت بالقصه بس لازم اختي اتراقبينالخدامه وقبل لاتنامين كل ليله اتشيكين على عيالج وتتطمنين عليهم
وما اقول فالنهايه غير حسبي الله ونعم الوكيل وحاولي تتناسي الدنيا فيها بلاوي والحمدالله جت على جذا والله المستعان

Liane

ماأقول الله يلهمك الصبر والنسيان بعد لان النسيان احيانا نعمه
نسيان شو???
قضيه انها تتذكر او تنسى مش هذه هي المشكلة
لكن تأثير هالجريمه على طفل بهذا السن وتلخبط المفاهيم عنده هذه الكارثه الطفل يحتاااااااج علاج فوري عند اخصائي نفسي

الله يعينك شئ مو سهل

لكن استشيري طبيب نفسي حتى يقلك الطريقة الصحيحة علشان ولدك ينسى

والشغالة على طول احجزوو لها تسافر

استودعي عيالك دوووووم

ربي يحفظهم من كل شر

الله يصبركي يااختي على المصيبه وحولي انك منخلين اولادك عندها والله يلهمكي الصبر والنسيان

Liane

الشغاله بدها اعداام واذا انتركت بدون ما تنحبس بتعمل نفس الشي لاطفال اخرين

اشتكيها دام زوجك شافها خلهم يتنظفون هالجنس الوسخ !
لا تتنازلون جلللللللللللللللللللللللللللد الله ياخدهم الوسخات !!

اهم شيء هي الحين !لاتسفرونها تكفين خلي ولدك يشوف جلدها الوسخة !

حسبي الله عليها الله يحرقها بجهنم دنيا واخره !

ااااااااااااااخ ليتها عندي اخليها رماد !!

وحصني عيالك !

فاطمه احمد

شكرا حبابي والله يوم قرات ارئكم بكيت حسيت في احد جنبي لاني مخنوقه لولا ايمان بالله وسماع القران والصلاه والدعاء كان ماقدرت اكلمكم بس الله يرزقكم كل ماتتمنون والحمد لله ولدي باذن الله زين وانشاالله بروح دكتوره نفسيه والشغاله حمواني باذن الله ضباط بعلمونها الادب زين زين الي مجنني اني ماقد اخلي ولدي بلبيت دايم معايه انا وابوه وهي يوم اغتصبته انا موجوده شفتوا اشكل من كذا وقاحه وجراءه لاحولاولاقوه الابالله الطف بي يارب الاي صبرني اني هزاتها ودعات عليها لاني مااعرف اضرب يدي وجسمي ذاك الواقت يرتعش ولاعرفت اتصرف بس الحمد لله اني لمتها قدام ابني وانها هي المذنبه

ro7y tnadyk

الله يعينك ويصبرك على ماأبتلاك المهم الحين نفسيه الولد كيف وش سويتي للخدامه لما سوت كذا بولدك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طمنينا على نفسية ولدك ياأخت فاطمه كيف صارت
والشغاله الحقيره ايه سويتي فيها لاتكون مازالت في بيتك
الله يحمي اطفالنا واطفال المسلمين

فاطمه احمد

باذن الله نخلص اوراقها وتسافر وموقت حابستها في المجلس ولدي عنده حفل الروضه بكره ومستانس وذلحين يقولي ياماما نامي عشان تجين الحفله بكره اعلمكم تفاصيل الدكتواره

الله يصبرك ..ويجبر بخااطرك ..حبيبتي هدي نفسك والشغاله حسبي الله عليهاا ..يويلهااا من ربي ..
اهم شي نفسيتك انتبهي على نفسك وعيالك وحافظي على اذكااارك وباذن الله ما يجيك شيء ..
الله يستر عليك وعلى عيالك وعيال المسلمين ...

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
كيف بيعلموها الادب ؟؟؟ يعني تحجزوا لها وتسافر وبس
والله لو انا مكانك الله لا يقدر اخذ لي عصى وادخل عندها في الغرفه الي قفلتي عليها فيها وخلي خواتك عندك واضربيها لين تتأدب الحيوانه بردي لو شوي من حرتك فيها الله لايوفقها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى