مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روعة أنثى

مراقبة سابقة
يابنات /
الشرقي :detective2:مكان نومه في السرير محدد ............يعني لو راح الجانب الآخر لا يمكن ينام :dunno:..........وكمان المخدة لها شروط ومواصفات محددة .........يجب أن تطابق مقاييس الجودة :icon30:............وغير كذا موعد النوم لا يتأخر .........وإلا تحملي المزاج المقلوب:sly:.

ياسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام..

ما شاء الله كل هذا... في يوميين وين الحلوات من أول كان خلصنا

الموضوع من شهرين....يالله الهمة احسنتم جميعا..

وياليت ما نخرج في المناقشة عن الترتيب في الاسئلة ...احسن من أن نتوه

من هنا وهناك..

خلصنا من التشريح الأول...الألوان التي تسحر الشرقي وتغيير مزاجة هي

الأبيض <<<< وعرفنا لماذا يفضله.
البيج
الوردي
الفستقي الهادئ<<<<< لالالا وألف لا للألوان الفسفورية.
السماوي ايضا الهادئ جدا..

ملاحظة مهمة:

تفضيل زوجك لهذه الالوان لايعني اقتصارك عليها وترك التنويع من حين لآخر.
إذا لم تكن هذه الألوان تزيدك جمال وتبرز مفاتنك , لاتقربيها من بشرتك واقتصري على الالوان المناسبة لك

إذا كيف أجمع مابين ما يفضله وما يناسب بشرتي؟؟
تستطيعين بلبس مايناسبك قريب من بشرتك عند الاكمام والياقة وفتحة الصدر..و اطراف الفستان أو التنورة الخ , أو تعوضين الاكسسوارات.. الشنطة..الخ

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يابنات /

الشرقي :detective2:مكان نومه في السرير محدد ............يعني لو راح الجانب الآخر لا يمكن ينام :dunno:..........وكمان المخدة لها شروط ومواصفات محددة .........يجب أن تطابق مقاييس الجودة :icon30:............وغير كذا موعد النوم لا يتأخر .........وإلا تحملي المزاج المقلوب:sly:.

لاحظتوا دقيق في كل شي ...حتى مكان النوم وشكل المخدة...واذا شمالي شرقي...موعد النوم.....

*الدلع قصيمي*

خلصنا من التشريح الأول...الألوان التي تسحر الشرقي
مرررراحب ندو...خلصنا التشريح الرابع....وداخلين في الخامس...
متغيبيش كتير..امووووت بمداخلاتك....:icon26:

والبنات ماشاء الله عليهم ماقصروا ..حماس وهمة....:clap:

فراشة جريئة...هلا بك...
خليك معانا...ان كان لك في الشروق...

هاه نخش علخامس ولا لسا عندكوا حاقه؟؟؟

التعديل الأخير:

ماذا أقول

يا حبي لكم والله على هذا الموضوع
عاد انا اعاني الان من الشرقي وتعبت منه لاني غربيه وبقوه بعد
المهم انا اللي اعانيه من زوجي مكان النومه في السرير لو انوم مكانه يصحيني من النوم عشان ابعد عن مكانه تخيلو

والحاجه الثانيه اللي تنرفزني انه اذا قال لي اي سالفه وما فهمتها على طول وقلت له عيدها يعصب ويتنرفز ويقول ليش انتي غبيه ما تفهمين تخيلوا يبغاني اكون فاهمه ايش المغزى من السالفه وايش الغلط اللي في السالفه وكل هذا من اول مره ..طبعا اللي اعرفه ان الغربيين ما يستوعبون احيانا بسرعه .خخخخخخخ طبعا انا من هذي النوعيه .

هذا اللي اتذكره الان ولي رجعه ان شاء الله .

ماذا أقول

وبعد شي ثاني الهديه لازم اطلبها منه واذكره بالهديه كل فتره الين يجيبها .. خخخخ .صارت صدقه مو هديه
والاهم ان هديته دايم تكون ذوق وشي غالي واللي اعرفه عن الشرقي ان ذوقه مررررره رائع وهذا اللي اشوفه في زوجي ويحب الغالي والفخم على العادي او الرخيص في الثمن .. ويحب الماركات له ولي بس احيانا يستخسرها علي ..هههه لاني غربيه ومهمله .يهديني مثلا ساعه ماركه يلاقيها على اطراف البانيو.... خخخ اخاف انتم اللي تعصبون علي بعد مو زوجي لحاله .

*الدلع قصيمي*

يا حبي لكم والله على هذا الموضوع
عاد انا اعاني الان من الشرقي وتعبت منه لاني غربيه وبقوه بعد
المهم انا اللي اعانيه من زوجي مكان النومه في السرير لو انوم مكانه يصحيني من النوم عشان ابعد عن مكانه تخيلو

والحاجه الثانيه اللي تنرفزني انه اذا قال لي اي سالفه وما فهمتها على طول وقلت له عيدها يعصب ويتنرفز ويقول ليش انتي غبيه ما تفهمين تخيلوا يبغاني اكون فاهمه ايش المغزى من السالفه وايش الغلط اللي في السالفه وكل هذا من اول مره ..طبعا اللي اعرفه ان الغربيين ما يستوعبون احيانا بسرعه .خخخخخخخ طبعا انا من هذي النوعيه .

هذا اللي اتذكره الان ولي رجعه ان شاء الله .

ياهلا بك....
قصة النوم في مكانه قصة..عاد..انت خوذي الموضوع بروح رياضية..وقومي من مكانه....
الغربية مرنة....
لكن يمكن انك جنوبيه ..فحساسة حبتين....:bye1:

وبالنسبة لسالفة انك ماتفهمين...انتبهي ...وانتبهن كلكن..لا تسمحي للشرقي بأي حال من الاحوال ان يحطمك..قولي بكل بساطة(مافهمت ممكن توضح اكثر)واذا قال ( ليش انتي غبيه ما تفهمين ؟؟)
قولي(ما اسمح لك..واذا ما اعجبك فهمي لا تسولف علي...)وبصوت فيه قوة وليس غضب..

اما استفساراتك الاخرى والهدايا سنتحدث عنها لا حقا في موضوع انفاقه والهدايا...

تقبلي ودي ...:icon26:

مرررراحب ندو...خلصنا التشريح الرابع....وداخلين في الخامس...
متغيبيش كتير..امووووت بمداخلاتك....:icon26:

ههههههه صاروخ ما شاء الله عليك يادلع... عصفت الموضوع

عصف...
متابعة الموضوع عزيزتي... لكن كما تعلمين يهمني نلخص

المعلومات بشكل مرتب, ولا نتركها بشكل مبعثر في ثنايا الردود.. يعني <<<< ما تستعقليش عليا قايلك بالكلام لكن ما اسعفنيش الوأت,هههه

هل فهمت ما أريد؟؟ سأقوم بجمع المعلومات التي تتم مناقشتها ثم أضيف عليها ما لدي لتكون نتيجة نهائية, خلاصة يعني.

موضوع ممتع...الى الامام سسسسسسسر:icon30:

احاسيس*

واخيـــــــــــرآ فهمت الشرقيين..:sly:

واكتشفت ان اختي شرقيييييييه بقوووووووه
منظمه جدا_ماتحب تعطي اغراضها لأحد _تكره الطبخ ووو

بصراحه مايعجبوني الشرقيين (مع احترامي لهم)وخاصه الشماليين لان الانانيه تغلب عليهم وشرايكم والااناغلطانه:cupidarrow:

تسلمييييييييييين اختي دلع على الموضوع
متااابعه بشوووق

لاحظتوا دقيق في كل شي ...حتى مكان النوم وشكل المخدة...واذا شمالي شرقي...موعد النوم.....

لا ,,,,,,,,,,,,,, موبس مكان النوم اللي ما يحب يغيره حتى مكان اللي انتم خابرين :blushing: كل واحد حافظ مكانه يعني بنفس المكان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

heart beat

مررررررررررررررررررحبا *****

يالله نشد الهمه ونحللهم ونفحصهم تحت المجهر هالشرقيين ******* عندي سؤال لمن نحلل صفاتهم هل يفرق الشرقي الشمالي عن الشرقي الجنوبي يعني ممكن يكون الشرقي الجنوبي اهون من ناحيه التدقيق والروتين ؟هل ممكن يكون النمط الغالب شرقي ودون الغالب متذبذب بين الشمال و الجنوبي؟

انا مع الاخت ندى الاوركيدا نحلل ونناقش صفه وحده بدون الخروج عن الموضوع عشان الوقت وكمان نفهمهم اكثر

الاخت احاسيس *** انا زوجي شرقي شمالي بس الصراحه ابدا ابدا ابدا مو اناني ومخليني انا وبنتي في الاولويه سواء في نزلات السوق اوالهدايا حتى الراحه انا اول ارتاح بعدين هو ههههههه *** الحمد لله فهمته اكثر حتى عيوبه صارت مميزات بنظري

*الدلع قصيمي*

واخيـــــــــــرآ فهمت الشرقيين..:sly:

واكتشفت ان اختي شرقيييييييه بقوووووووه
منظمه جدا_ماتحب تعطي اغراضها لأحد _تكره الطبخ ووو

بصراحه مايعجبوني الشرقيين (مع احترامي لهم)وخاصه الشماليين لان الانانيه تغلب عليهم وشرايكم والااناغلطانه:cupidarrow:

تسلمييييييييييين اختي دلع على الموضوع
متااابعه بشوووق
هلاوغلا باحاسيس الرقيقة..وين هالغيبات....؟؟

للاسف انا الشرقيين وخاصة في مجال العمل استثقل دمهم...واحسهم انانيين زي ماقلتي..صح مبادرين وسنعين...لكن ياويلك تقربين منطقتهم...ولاحظت ايضا انه كثير يصير معهم صدامات...ويكثرون الانتقاد للاوضاع..والمديرة مسكينة..اول شخص مستهدف...

*الدلع قصيمي*

سؤال لمن نحلل صفاتهم هل يفرق الشرقي الشمالي عن الشرقي الجنوبي يعني ممكن يكون الشرقي الجنوبي اهون من ناحيه التدقيق والروتين ؟

يفرق أكيد...لان الشمالي اثبت...اذا اتخذ قرار معين ..ينتظم فيه حت يحققه...

هل ممكن يكون النمط الغالب شرقي ودون الغالب متذبذب بين الشمال و الجنوبي؟
حسب ما أعرف نعم...لكن لست متأكده..

الاخت احاسيس *** انا زوجي شرقي شمالي بس الصراحه ابدا ابدا ابدا مو اناني ومخليني انا وبنتي في الاولويه سواء في نزلات السوق اوالهدايا حتى الراحه انا اول ارتاح بعدين هو ههههههه *** الحمد لله فهمته اكثر حتى عيوبه صارت مميزات بنظري

آسفه..على تطفلي ...لكن الشمالي اذا حب...يجنن...(ماشاء الله يابختك)يعني عشان كذا انا مع احاسيس انه قاست على اختها لانها علاقة متماثلة وليست مثل الزواج متقابلة....

بالتوفيق..

تــولــيب

انا مع الاخت ندى الاوركيدا نحلل ونناقش صفه وحده بدون الخروج عن الموضوع عشان الوقت وكمان نفهمهم اكثر

بالزبط ....me 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى