مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&& الشرقي رجل الأصالة 2 &&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الشرقي والعودة للمنزل

عندما هم الشرقي بالخروج من البلد الذي زارة واراد العودة الى بيته في بلده بدتىعليه صنوف السعاده ...

اثار الموقف استغراب ميار من الموقف ..

فظلت تسأل :

هل مل من الرحلة ؟؟
لا بس اشتاق لبيته
أم تضايق من البنت ؟؟
ولا هذي
أم انه اشتاق الى بيته ؟؟
ايوه اشتاق للبيت وللروتين حقه
وكيف ستكون سفريته لو ذهب بدوني هل سيفرح بعودته لي ؟؟

رااااااااح يجيك ركض وبشوق بعد

مساء الخير 0000
يازوجات الشرقي صاحبات الخبره خصوصا حبيبتنا اميرة الالماس واختنا المتجدده ولايهونون الباقين

انا زوجي بداية زواجنا كان مايبخل علي بالعكس كان اي شي ابيه يجيبه لي من غير مشاكل بعد كذا مرينا بظروف ماديه مو قاسيه مره وصرت ماااااشتري شي راحمته وصار يشوف احتياجاتي كلها دلع ومو ضروريه00والحين تحسنت ظروفنا وقررت اني اخذ كل احتياجاتي وماأسئل لانه صار يحطني في اخر اهتماماته وفعلا نجحت اني اخذ اللي ابيه وفهمته انه هذا واجب عليه00والحمدلله مرتاحه وخصوصا اني قريت انا استاذاتنا ناعمه تقول لاتبخلي على نفسك بشي00طبعا في حدود المعقول بس اللي مخوفني ومطير النوم من عيني ان حبيبتنا اميرة الالماس اذكر مره قالت ان الشرقي ممكن يفكر بالزواج على زوجته في حال حس انك تبذرين فلوسه
بليييييييييييييييز ابي افهم اللي اسويه صح او لالالالالالا

دفء سنيني

مساء الخير 0000
يازوجات الشرقي صاحبات الخبره خصوصا حبيبتنا اميرة الالماس واختنا المتجدده ولايهونون الباقين

انا زوجي بداية زواجنا كان مايبخل علي بالعكس كان اي شي ابيه يجيبه لي من غير مشاكل بعد كذا مرينا بظروف ماديه مو قاسيه مره وصرت ماااااشتري شي راحمته وصار يشوف احتياجاتي كلها دلع ومو ضروريه00والحين تحسنت ظروفنا وقررت اني اخذ كل احتياجاتي وماأسئل لانه صار يحطني في اخر اهتماماته وفعلا نجحت اني اخذ اللي ابيه وفهمته انه هذا واجب عليه00والحمدلله مرتاحه وخصوصا اني قريت انا استاذاتنا ناعمه تقول لاتبخلي على نفسك بشي00طبعا في حدود المعقول بس اللي مخوفني ومطير النوم من عيني ان حبيبتنا اميرة الالماس اذكر مره قالت ان الشرقي ممكن يفكر بالزواج على زوجته في حال حس انك تبذرين فلوسه
بليييييييييييييييز ابي افهم اللي اسويه صح او لالالالالالا
أهلا وسهلا دلوعة الغالي

أنتي أدرى بنفسك مننا يعني ياقمر أي شي اللي تحتاجيه اشتريه ودلعي نفسك ولكن في حدود إمكانياته

واستطاعته ولا تنسي كمان تستخدمي فلوسه في إمتاعه في كافة النواحي المهمة له في المنزل

وعشان تكسبي إعجابه تحيني دائما فرص التخفيضات سواء في الملابس أو المستلزمات الأخرى

بكذا هو أصلا راح يثق بحرصك على الصرف بشكل كويس وذكي كمان كونك تنتقي الوقت اللي تشتري

فيه أنتي حسب كلامك واللي فهمته إنك ماتبذري يعني مثلا أنتي مو كل عزومه أو فرح تشترطي عليه

إنك تشتري فستان ، مو كل اسبوع أو كل 4أو5 أيام تطلبي تتغدي في المعطم الفلاني أو العلاني

فأنتي حاليا ماشيه في السليم :22:

le chocolat

ماا شاء الله عليكم يا زوجات الشرقي .....keep it up وننتظر اميرة الالماس اشتقنا لها .... والله يوفقك يا اميرة الالماس

ســوأل << عذراً لأزعاجاتي المتكرره

أتفقت مع الشرقي أن نذهب اليوم لتسوق لأبنتي
وشرحت له الدواعي وقلت له ماأريد بكل وضوح
وكذلك اخبرته بالمكان الذي اريد التسوق منه !!
وافق على ذلك شيء طيب

أمس ذكرته بالموضوع قال سأذهب بكِ للمكان الفلاني !!
أخبرته أن المكان الذي أقترحه خياراتي فيه قليلة والملابس لن تكون بجوده عاليه !!

صمم على إنهاء الموضوع ومصر على رأييه ؟؟!!

مــع العلم أنه كــان رائق على الأخر لــم يكن هناك مايزعجه عندما ذكرته بالموعد !!

كــان لودي أن أشرح لكن لا أعلم لماذا التزمت الصمت !!
وأعــاتبة بطريقة واضحه وأبين له أن وعوده يجب أن يلتزم بها

أنــي أعيش في صراع مع وعوده هو يطلب مني امهاله وانا أمهله لفترة طويلة

مثال على ذلك ببداية العطلة الصيفيه الفائته
وعدني أن يشتري لـي لاب توب الشهر المقبل ووعدني إيضاً أن نسافر معاً

والا الأن لـــم أرا شيء مما وعدني به !!

فـــي هذه الحاله كيف اتعامل معه :( ؟؟

لونا.33

ميولي تربويه
اتوقع الزعل حلو احلى من لانتظار والمسالمه لان الشرقي يحتاج الضغط بالنسبه لمتطلباتك

ميولي تربويه
اتوقع الزعل حلو احلى من لانتظار والمسالمه لان الشرقي يحتاج الضغط بالنسبه لمتطلباتك

وهــذا مــا سأفعله ....

أصيحت أكــره حياتي معه !!

لــم أكن يوماً ما أتمنى أن يحصل ذلك معي !!
كنت استشعر شعوري بذلك لكني لاالبث حتى أخادع نفسي

وأعــدها أن هناك بريق أمل !!
واليوم لا أمـــل ولا هم يحزنون !!

عدى الكثير من لا تقدير من لا أحترام من النكران الجحود

أنـــي صبورة جداً ...
اليوم صبــري أبا أن يحتمل
حسبنا الله ونعــم الوكيل

اسفة على التاخير للغاية ...

لكن ربي يعلم ضروووفي ..

راح انزل لكم درسين جديدة وماراح اجاوب علي القديم الحين وقت ماراح الاقي وقت راح اجاوب ..

ماذا يريد منك اي رجل ؟؟

هل تثقين في زوجك ؟؟؟ واضربي لنا مثال ؟؟
ماذا يعني تقدير الزوج في نظرك ؟ وهل تقدرين زوجك ؟ واضربي لنا مثال على التقدير ؟؟
ماذا تعرفين عن استحسان الزوج ؟ وهل تطبقينه في حياتك ؟ واضربي لنا مثال عليه ؟؟
ماذا تعرفين عن الاعجاب بالزوج ؟ وهل تطبقينه في حياتك ؟ واضربي لنا مثال عليه ؟؟
ماذا يعني التشجيع للزوج ؟ واضربي لنا مثال من حياتك الزوجية ؟
هل تتقبلين زوجك كما هو ؟؟ واضربي لنا مثال ؟؟ ومامعنى التقبل لديك ؟؟

ماذا تريدين من اي رجل ؟؟

هل تحتاجين الى الرعاية وماذا تعني لك هذي الكلمة ؟؟
هل تحتاجين الى التفهم وماذا تعني لك ؟؟
وهل تحتاجين الى الاحترام وماذا يعني لك ؟؟
وهل تحتاجين الى الاخلاص وماذا يعني لك ؟؟
وهل تحتاجين الى التصديق وماذا يعني لك ؟؟
هل تحتاجين الى التطمين وماذا يعني لك ؟؟

le chocolat

ماذا يريد منك اي رجل ؟؟ يريد انثى بكل معنى للكلمه ويريدها زوجه وعشيقه و ام و اخت و بنت والشرقي يتمناها كامله الانوثه

اثق به اكثر من الكل لانه الثقه اساس العلاقه الناجحه مع الزوج - ما عندي مثال حاليا بس انا ابينه له ثقتي ..حتى امس يقول لي اكثر شئ احبه بينا ثقتنا ببعض ...
ماذا يعني تقدير الزوج في نظرك ؟ وهل تقدرين زوجك ؟ واضربي لنا مثال على التقدير ؟؟
تقدير جهوده و ما يفعله من اجلي ...انا اقدر كل شئ يسويه لي حتى لو طلبت منه شئ بسيط ...ابين له تقديري دائماً
مثال امممم افكر.... ما ازعجه لما يكون مشغول (اذا ما عبرني) بس اول ما يفضى ويكلمني ابين له اني مستانسه واقدر ظروف عمله

استحسان ما فهمت قصدك...بجاوبك لما افهم السالفه ههه
الاعجاب برجولته وشخصيته وكل شئ فيه ...يعني تتقبليه كما هو و تمدحيه فيه ... هذا بمنظوري
نعم اطبقه بالمدح والثناء عليه خلقاً واخلاقاً ..المدح الصادق طبعاً ..ويعجبه احسه يشوف نفسه بعدين ههه
هو قال يبي كمل دراسات عليا ...وانا اشجعه ...واشجعه يمارس هواياته اللي ما عنده وقت لها
اتقبله كما هو....لانه انا بطبعي احب يتقبلني الناس كما انا و ما يحاولوا يفرضوا شخصيتهم علي ... وهو يعاملني زين وشخصيته حلوه و شكله بالنسبه لي حلو ...

التقبل هو تقبل الشخص بمميزاته و عيوبه كما هو و عدم محاولة تغير الشخص على كيفك

le chocolat

ماذا تريدين من اي رجل ؟؟

اريده رجل حقيقي و اخلاقه من الدين ...و شخصيته واثق من نفسه وطموح و يحبني كما انا وقادر على اسعادي من جميع النواحي ...لما يتزجني يعاملني كما اوصى الله ورسوله ...ويعاملني بحنيه وشجاع

نعم يرعاني في الصحه و المرض و السعاده و الحزن ووو
ويرعاني مادياً و معنوياً يعني

نعم اكيد لازم يتفهم اني اذا تعبانه يعني تعبانه مش المرأة الخارقه ويتفهم احتياجاتي كأنثى من جميع النواحي

الاحترام مهم جداً لانه اذا لم يحترمني لن يحترمني احد بوجوده او عدم وجوده ...لان الاحترام من اساسيات الزواج الاثنين لازم يحترموا بعض ....وممكن احترام الاراء تعني الاحترام
الاخلاص مهم ...يعني يخلص لي ولا يخون حتى تكون العلاقه خاليه من الشك والغيره اللي تسبب فتور

طبعاً احتاج الي التصديق منه بالذات ...لانه اذا هو ما صدقي شو الفايده من هذه العلاقه؟
ما اعرف شو تقصدين .... بس احب انه يطمني لما اخاف من شئ وانه موجود حتى يحميني

دفء سنيني

ماذا يريد منك اي رجل ؟؟

لكل رجل شخصيته ومتطلباته
ولكن بشكل عام هو يريد امرأة تكون أنثى حقيقية

أكيد أثق فيه ولا ماكان أأمن على نفسي وقلبي ومشاعري معاهـ ..
مثال:أنا وياه نستخدم الجهاز نفسه وطبعا هو يستخدم المسن وجهازي يحفظ أي محادثات في المسن من غير ايميلي وزوجي عنده ايميلين بس عمري مافكرت أدور وراهـ لأني أثق فيه فكنت على طول أمسحها من دون ماأفتحها وآخر شي قلت له ادخل ع الخيارات لما تفتح ايميلك وحط عدم حفظ محادثاتي عشان لاتنحفظ

التقدير يقتضي الاحترام ، وأن يكون لكل مايصدر عن الزوج من فعل أو قول حسن محل في نفسي مهما كان بسيط ولابد إني أظهر له هالشي لأنه لما يحس بتقديري لكل شي منه راح يبذل المزيد
أكيد أقدر زوجي
مثال:مايحضرني شي صراحهـ ولكن إن كان هذا يحسب تقدير فبرغم إني أكون لوحدي طول الأسبوع غالبا وهو مايحب أتعرف ع الجيران وعنده دوامين نهائيا ماأرهقه بطلبي الخروج والتنزه دوما تقديرا مني له ولمجهوده كمان إجازته الوحيدة تكون يومي الخميس والجمعة نفس الشي ماأرهقه بأي طلب للخروج ولكن طبعا هو يفهم ويخرجني من وحده ولكن بعد ماياخذ كفايته من النوم والراحة أتوقع هذا مثال على التقديرولا:21:

أتوقع المقصود باستحسان الزوج إنه يعجبني مثلا أو تأدي نفس معنى يعجبني أو المقصود استحسان الزوج لي أنا بس أنا أتوقع إنه المقصود الأولى
إني أتقبل زوجي كما هو في قالب الإعجاب <<أتمنى الفكرة تكون وصلت
نعم
ماعندي مثال لأني مو متأكده من فهمي الصحيح للسؤال

إنه يملا عيني وقلبي بأفعاله وكلامه يعني زي مالمراهقه تعجب بفنان وتشوف إنه أحسن شي وأكشخ شي وأكثر واحد يعرف يتكلم ويعرف يلبس و.. و.. و..
أكيد لأني أحبه ولأنه يستحق إعجابي
مثال:يلفت نظري كثير اختياره لأقمشة الثياب وعنايته بتفاصيل الموديل،تشخيصته بالشماغ ، مشيته ، أحب أشوفه وهو يسولف مع غيري

التشجيع مهم للزوجين يعني لما الزوجة تشجع زوجه حتكسب إنه يتطور للأفضل والأحسن وغير هيك يصير يحبها كثير ويحس بحبها له
مثال:أنا زوجي يدرس ويشتغل فلما ينجح حتى لو كان المعدل والدرجات أي كلام أشجعه وأقول ماشاء الله عليك دوام وشغل والتزامات كثير وقدرت توفق بينها
لما يجي ضيوف ويكرمهم وتكون الليلة حلوة والضيوف يطلعون مبسوطين أقوله بيض الله وجهك ماقصرت الناس انبسطوا وأنت دايم تعرف في هالامور ومحد يجاريك في الضيافة والكرم ومدري وشو طبعا هو يتشقق وقتها:10:

طبعا وبلاشك ويمكن هذا أكثر شي يصير مني له من كل هالامور التي تم ذكرها
معنى التقبل إني أرضى بالصفات الغير محبوبة لدي فيه بشرط تكون عادية مو صفات مو كويسة وأقول أتقبله لاأتقبل شي ماأحبه أو مثلا مايناسبني بس إنه عادي يعني مافيه ضرر لاعلي ولا عليه وهالشي مايجي إذا ماكانت الوحده تحب زوجها لأنه الحب هو اللي يخليها تتقبل وبسعة صدر كمان
مثال:دائما زوجي الله يهديه يقول جهزي الأكل في الساعة الفلانية وأجهزه وكل شي ومايجي ياكل إلا إذا برد وبعض الأحيان يقومني مره ثانيه أدفيه هالشي يرفع ضغطي طيب من الأول قولي أخريه وانتهينا ليه الشقى ..
كمان هو حريص على الصحة وكذا فيقول مافي همبرغر بعد اليوم اوكي مااختلفنا الوجبات السريعة مو كويسة بس مو لدرجة الامتناع التام يعني لما تاكلها مره كل كم شهر ماحتنهد الدنيا ولا حتموت هو من حرصه وخوفه يفرض علي عدم أكله وهالشي مو من حقه يعني خلاص الواحد ينصح بس لو أبغى آكل بعد كل هالتوضيح مع الشكر للمشاعر النبيلة فالأمر راجع لي <<طبعا هذا المفروض بس معاه هو لا خلاص ومو بس أنا ماأجيب لك حتى أنتي لاطلعتي برا مع أي أحد لاتاكلين هههههههههه وربي يضحكني أحيانا بس مع كذا أتقبله واتقبل هالشي منه لأنه نابع من حرص وخوف وحب وهذا أجمل وكونه يتيح لي الحرية في أشياء أكثر وأهم من كذا فما فيها لما أتقبل صرامته وحرصه في أمور زي كذا بسعة صدر وحب

دفء سنيني

ماذا تريدين من اي رجل ؟؟

كل شي جميل محسوس وملموس أو غير محسوس وغير ملموس مادي أو معنوي ممكن يقدمه لي الرجل بكل الحب والحنان والرقة أريدهـ

أكيد ، يعني يشوف طلباتي يلبي رغباتي أيا كانت حسب استطاعته ، مايبخل علي بوجوده وخصوصا العاطفي لأن الرعاية غالبا تقتضي التواجد بشكل مستمر إن لم يكن بشكل دائم

أكيد ، يعني يتفهم تقلبات مزاجي حسب الحالة اللي أكون فيها ، يتفهم الاختلاف بين شخصيتي وشخصيته وطريقة كلا منا في التعبير والحوار والتفكير وكل شي
يترك لي مساحة للخطأ ويسامحني عليه يعني يتفهم جهلي في بعض الأمور ولا أقصد الجهل عدم العلم ولكن أقصد عدم إحسان التصرف في بعض الأحيان

أكيد ، هذا حيكون أساس حياتي معاه حتى قبل الحب لأن الاحترام يضمن لي حياة كريمة بس الحب مو ضروري يضمنها لذلك أشوف الاحترام أهم عامل لابد يتوفر في علاقة الزوجين ببعضهم لأني ممكن أعيش مع شخص ماأحبه بس يحترمني ولا أعيش مع شخص أحبه ويهينني

طبعا، عشان أكون مرتاحه وأنا أسلم له مشاعري وقلبي ونفسي وجسدي وتفكيري وكل مافيني له ولبيته ولأطفالنا هالعامل مهم ولو فقد أشياء كثير راح تذبل وتموت شيئا فشيئا

أكيد ، التصديق يعني إن كلمتي عنده تكون كحد السيف بمعنى إنه مايحتاج يراجعني في كلامي ليتأكد من مدى صدقي ولايكرر علي السؤال مثلا عن شي ولايضطر إنه يسألني ويسأل غيري عن نفس الشي ظنا منه إنه ممكن يلاقي اختلاف في الاجابات وأكون أنا مصدر الكذب وهالشي ماينطبق بس ع اللكلام على كل شي التصديق يعني الإحساس بالراحة ويعني إنك تحسبي خطواتك وحركاتك وتتجنبي كل ماقد يغضبه حتى لاتضطرين للكذب حين يسألك فبذلك تكسبين التصديق

طبعا كوني أنثى رقيقة أحتاجه ، وأحتاجه مغلف بالحب يعني حياة رقيقة هادئة ، وسكينة نفس أقتسمها مع شريك الحياة لامثيل للذتها

هـــذه أول مـــره أشارك وأجـــاوب لانــي لاازال بطور التعلم مع الشرقي ..

ماذا يريد منك اي رجل ؟؟

يريد أنثى نقيضه بكـل شيء ...
يتخيلها كشهرزاد .. انوثه تنبع من الداخــل وتنعكس إلى الخارج

ثقتي لها حدود وضوابط !!
ولكني عموماً لا افتش من ورائه ولا اقرأ رسائله الالكترونية بتاتاً واحترم رغبته لرفضه اضافتي بإيميله لانه سيعمل ايميل اخر خاص لهو ولي ..

اشباع حاجاته النفسية والجسدية ..
نعم اقدره ..
صبري ومرونتي التي اصبحت أخيراً العب أمارسها بمهاره مثال واااضح على تقديري له..
ماذا تعرفين عن استحسان الزوج ؟ وهل تطبقينه في حياتك ؟ واضربي لنا مثال عليه
؟؟
استلطاف مايبدر مــنه ...
نعم كثيراً...
عندما يخبرني انه تصدق بمبلغ كذا واهدى والديه او عندما يصوم تطوعاً او يصلى النوافل..
الثنـاء عليه وتمدح بهيئته ومظهره ...

نعــم ...

اممم زوجـي يهتم كثيراً بهندامه يحافظ على وزنه ويحب الماركات كثيراً فامتدح ذلك الى حد المبالغه احياناً :2:

هـو رفع معنوياته ..
دائماً ما اشجعه لإكمال دراسته وكذلك اذا صارحني بمشاريعه اشجعه كثيراً واعطيه دفعه للامــام

نعـــــــــــم..
زوجي دقيقاً جداً اتحمل دقته .. ينتقد آخذ مايعنيني وما لايعنيني أتـــركــه وشأنه !!
الرضــا بما قسمه الله لــي وتقبل سيئاتــه قبــل حسناته ...

ماذا تريدين من اي رجل ؟؟

أريـد رجلاً ملهماً بالفطـره يتعامل معي كقارورة .. يهتم لحاجتـي له يشعرني بأنوثتي ...
يراني جــوهــرة نفيسـة
يحافظ عليها ويحمد الله انها ملكه لوحــده فقط ...
اريده كما قال صلى الله عليه وسلم :
خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لِأَهْلِهِ وَأَنَا خَيْرُكُمْ لِأَهْلِي

الرعـاية مرادف الأهتمام بالنسبة إلي ..
نعم أحتاجه على صـورة أفعال لا أقوال فقط !!

نعم أحتاجـه بشدة ..!!
يعني لي أن يتفهم أني كـائن هرموني قد تبدر مني تصرفات خارجـه عن أرادتي عليه ان يعلم اني لا اقصد ذلك ويسامحني ولايطيل عتابه وانتقاده عليه ..

بالطبع ...
هــو تقدير ماهيتي والمحافظه على كياني وعلى صورتي امام ابنائي وامام الاخرين ..

نعم ..
هو عربون وفاء نظيراً لجهودي له ولكيانه
كما ان الاخلاص يقوي شعوري بالاستقرار معـه وتكبر الثقه بيننا
نعــم ...
يعني لـي الكثير يكفيني احساسي بالامـان
لطالما كـان صادقاً معــي !!

نعم ...
سلامة قلبي من الوساوس والقلق كما اني اقدر ذلك لاني استشعر اهتمامه وحبه لي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى