مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلايف حااار نااار موضوع للنقاش والفضفضه

لولو99

عاد انا سلايفي 6 وانا السابعه وجده اللي حكيتكم عنها

ووحده تسمع للناس وحاقده على الكل

والباقيات محترمات جدا

شمعة وثلج

في مثل بدوي عندنا
يقول
جمل الٍســــــــــلايـــف حــــاااااااار!!!!
وجـمـل الَــــضـــرايـــر ســـــار!!!؟!!!
يعني غيرة السلايف من بعض أمــــــر من غيرة الضراير!!!
ولكن يبقى
واثق الخطوه يمشي مـــلـــــكــــآ

ي
هههههههههه ذكرتيني بكلام امي الله يرحمها كانت تقول
درب السلايف يحير
ودرب الجارات يسير

روز 4

يوووووه على طاري السلايف الله يعينني على وشك يجو ثنتين الله يكفيني شرهم ويرد كيدهم فنحرهم وهماماجولسه بس خطبه والحقدوالحسد والغيره احسهافي عيونهم رغم الي ميته من الغيره مني عندهامميزات فوضعهاالمعيشي ماعندي نصهالكن الواحديقول الحمدلله على كل حاااال لاوعليهااهل زوجي مفضلينهم علي من ذحين حتى المهور بيزيدوهم على مهري رغم مافي الاكم سنه بيني وبينهم سبحان الله دنياحظوظ

الله يعين...عموما مواجهة الناس لابد من المصادمات ...
.. من جد لو فكر الواحد ما كأن فيه موت وقبر الواحده تتصرف على حسب مايمليه هواها ليس دينها وعقلها..

انا عندي سلفتين ,,,بس في قهرررررر منهم رغم اني من زمان كنت مااحس غير لما كبروا الاولاد,,,,لان بيتي ضيق 3غرف و صاله وحمام واحد(الله يعزكم) اما هم واحده نقلت بشقه كبيره امكن الصاله بس اللي فيها قد غرفي الثلاثة ماشاء الله ,,,وسلفتي الثانية تبني عماره 3 ادوار وملحق وعن قريب راح تسكن فيها,,,وانا زوجي لما اقوله البيت ضاق علينا الاولاد يبغالهم غرفه والبنات غرفه وغير غرفتنا وغرفة الحريم ,,,ويقول انا مامعي شئ بعدين ربك يسهلها ,,,بس يابنات احس بحززززززززززن داخلي وقهرررررررررلما يفرجوني على بيوتهم

//

انا متزوجه ليا سنه ونصف وعندي 4 سلفات كلهم شفت بعيونهم الغيره اول ماتزوجت

خصوصا الكبيره ماااره مارتحت لها بالرغم من ان عمر زواجها عشرين سنه .. و ولدها الكبير متزوج

واحيانا تغار لنفسها مني واحيانا تغار لولدها وزوجته!!!

والثانيه غييييوره مررره وبوجهي تقول لاتلبسين كذا ولاتحطين كذا .. والباقيات عادي..

الله يحمينا منهم ويرد كيدهم في نحورهم..

//

حنيــن

احنا الفلسطينيه عنا متل بحكي "مركب الضراير سارت ومركب السلايف غارت" بما معنى انه لما يكونوا لجوز واحد بحاولوا ئد ما يئدروا يرضوا بالتالي بحاولوا يكونوا مناح مع بعض عشانه اما السلفات كل وحده الها جوز وما بتهتم بجوز التانيه

انا ما الي سلفات بس بحس حالي رح اغار من السلفه الي رح يتجوزها سلفي ما بعرف ليش انه يمكن الئديمه بتحس انه الجديده رح تاخد مكانها هيك بحس ما بعرف
انه ما رح اكرها بس الله اعلم
ماما ونسوان عمامي كانوا متل الخوات ونفس الشي نسوان خوالي كنت اشوف كيف مع بعض بس الموضوع مجرد خوف على المواقع عند الحمايه والئديمه بتخاف انه الجديده تاخد مكانها فبتقرر تتغدا فيها ئبل ما الجديده تتعشى فيها يمكن هيك

أعلى