مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزوج والافلام الاباحيه

اتمنى مساعدات واراء من بقيه الاخوات

هو لي وحدي

لالالالا ياحبيبتي بتكوني غبيه لو سكتي خبريه قولي يارجل عيب خاف ربك وش تركت للمراهقين

Princess43

للحين سااااااااااااااااكته
ماجاب الخراب غير هالدشوووش

اعوووذ بالله طلعيه من بيتك

موفره له الحرام ببيتك وتزعلي

معليش إختي

كيف تضمني إبليس مايلعب في عقله

كلنا ديننا ضعيف اللحين

ونحط نفسنا بالنار وماتبغيه يحترق

إختي من اليوم تقومي تكسري الدش

ولاتقولي له السبب

قولي إنك حلمتي بأنك تتسألي التلفاز والمحرمات اللي فيه

وقمتي بدون شعوور وكسرتيه وقولي له خلاص انا ما اعاد اجلس ببيت فيه دش ..

وأنت ساعدني ع الخير

خلي لك حد لهالمهزله

ومن أستطاع منك ان يغير المنكر بيديه يغيره

وأحتسبي الأجر عند الله

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والله ما ادري ايش صاير بالدنيا
يعني الحلال قدامهم ويركضون عنه
الله المستعان
كان الله بعونك
استخيري حبيبتي باللي راح تعمليه وياه كحل

الله يصلح الاحوال يا رب

لهب

الله اعلم ان العاده السريه يضعف الرجال مع مرور الوقت خوفيه قولي له ان وحده من صاحباتك زوجها كان يسوي كذا وصار ما يقدر عليها الحين .. وصارت تشتكي انه ما يقدر يمارس واجباته معاها .. ويقصر معاها مع انه ياخذ حبوب وعسل علشان يتقوى بس شكله يكثر من الافلام الاباحيه وصار ما يقدر يستانس وفضيحته على كل لسان اتوقع انه يخاف انه يستوي له نفس الشي ..وربي يعينك عليه يا حبيبتي

آمال غير

امتصي طاقته قد ما تقدري
خلي يجامعك بكل الطرق واتفنني في الفراش
صدقيني بيتعب ما بيقدر يواصل

MALAK.K.N

ادعى بهذا الدعاء عند كل صلاة ولا تيأسى

(اللهم انى استودعت جوارج زوجى " عينة - فرجة - يدة - لسانة " عندك امانه فلا تجعلة يرى غيرى ومتعة بى ومتعنى به بحلالك يارب العالمين )

ان شاء الله شوى شوى رح تلاحظين التغيير ولكن لا تيأسى

بقولكم شي جزء من قصتي مع زوجي وكيف خليته يمسح هالمقاطع من جهازه بدون مااقوله والله على مااقول شهيد ..

في البدايه كنت خايفه من حكاية انو زوجي يكون له جهاز خاص فيه لنه بدا يقولي ابي اشتري جهاز كل اصحابي معهم وانا لا في البدايه تضايقت لني عارفه اصحابه اصحاب سوء وقلت له في جهازي استخدمه معاي قال لا الافضل اخذلي جهاز وطبعا اشترى جهاز ووقتها خبيت ضيقتي ورحت معاه واخترت الجهاز على ذوقي بس في نفسي كنت حيل متضايقه لني ادري بتصير اشياء كثير ماتعجبني خصوصا انه راعي سهرات وشباب وفله وانتو ادرى وش يصير ..
المهم صرت بس اراقب جهازه وايميله وكل مره يجي ويجيب ايميل جديد لواحد من اصحابه ويضيفه وتبدا الرسايل اقسم بالله رسايل تشيب شعر الراس افلام اباحيه وصور بنات اسأل الله له الثبات والمغفره ..
وكنت اشوف بعضها امسحها من غير لايدري وبعضها اتركها واقول لين متى بتم امسح لو هو مااقتنع ماابيبطل وماكان يقولي عنها ويستحي لاجيت جنبه يقفل الايميل ويسولف عشان لا اقوله افتح هالرسايل .. المهم بعد فتره فكرت وقلت يابنت سوي تحدي مع نفسك وتحديت نفسي اني اخليه يحذفها عن قناعه مو عشان انا لاأزعل كنت ابغا خوفه من الله هو اللي يخليه يحذفها .. جلست مره في بيت أهلي
اطقطق في ذا الراس وقلت يابنت فرصتك اكتبي رساله طلعي فيها كل انواع الاسلوب الحلو والنصيحه الزينه عن الافلام الاباحيه وطلع كلام من قلبي والله وطلعت من اليوتوب مقطع لشيخ يتكلم عن عاقبة هالافلام
واللي يشوفها وارسلتها لكل الموجودين عندي بالمسن واحتسبت الاجر عند الله وقلت يارب توصل رسالتي
للعالم كله ويوصلني هالاجر العظيم وتمنيت الكل يتوب .. وصلت الرساله لزوجي المره الاولى ماااهتم للمقطع وماقري كل الكلام وقفل الرساله وطنشها طبعا ماجبت له طاري اني انا اللي كاتبتها ..
وكل بعد فتره افتح واشوف نفس الشي ماتغير .. قلت لازم اصبر مافي شي يجي بسهوله ..
وبعد فتره ارسلت الرساله لجميع الموجودين عندي ومن ضمنهم ابو الشباب وقلت في نفسي عسى تصيب هالمره ويقراها .. ثاني يوم والله يابنات انصدمت جا يقولي الايميل اللي ارسلتيه مررررررره حلو
والمقطع اللي فيه يحزن مررره ومؤثر قلت له ايه جاني هالايميل قلت خلني ارسله للموجودين كلهم يمكن احد يتوب على يدي ويستفيد واخذ اجره وقلت له في ناس كثير الله يهديهم يشوفو الافلام هذي ولا يدرو ان الله رقيب عليهم وممكن في لحظه تقبض ارواحهم وهم يتابعو الافلام هذي والصور الخليعه << كني ماادري انه منهم .. قال لا والله الله يهدي الجميع من جد حاجه تخوف ربنا قادر انه يجعلها خاتمه سيئه .. المهم وجيته باسلوب حلو انو الحمدلله حنا مانشوف هالاشياء ولاندور عليها وقلت له انت حاول ترسلها لجميع اصحابك يمكن ربي يهديهم على يدك يوووووووووه شوف الاجر اللي بتحصله .. ثاني يوم فتحت ايميله لقيته مرسلها للكل وفتحت في جهازه ادور على المقاطع اللي كان حافظها وربي يابنات واللي خلقني اني مالقيت ولا مقطع اباحي كلها مسحها هو بارادته وبخوفه من الله عزوجل فرحت وقتها وقلت الحمدلله يارب
انو وفقني وساعدته على هالشي .. ولو بغيتو أنزلكم الكلام اللي كتبته وكل وحده تحاول بطريقتها ترسلها لزوجها وجميع اللي عندها عسى الله يهدينا ويثبتنا عالطاعه .. أتمنى اني افدتكم واللي قلته والله حقيقي وصار معي شخصيا واسفه ع الاطاله ..

المشرقه

كيف تعرفوا ايميل ازواجكم انا مااعرف ايميله ولا اي شئ خاص فيه .

الله يعيننا كلنا بالهواء سواء نت ومقاطع واصدقاء سوء الله يصرفهم عن ازواجنا ويهديهم.

أعلى