مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرازق هو الله ..والاخذ بالاسباب !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طير الحب

يالله موجودين بس مافى كلام ليش

مراااااااااااااااااااااااااااااااااحب

يسعد قلبك والله شموعه ....الله كريم يالغلا

ماشاء الله على التواقيع الروعه......

نجمه انا بعد بدي توقيع ....توقيعي الأيه غلط......

@ام نوره@

الله يانجمه يعطيك العافيه على الحركااااااااااات
سلامات ياحبني سلامات على ماقالو
لاهم الاهم العرس ولا وجع الا وجع الضرس وانا اشهد ههههه وحده تزيد المعاناة
حبووووبه اقعدي قري وشلون تحملين وانتي عباتك على راسك وان قعدتي تطاقيتو خخخخخخخخخ مايصير
طير عمر يجنن الاسم جعلك تسمينه وتنادينه يارب يحفظه لك
ام رفعه وحشتيييييييييييييييييييييييييني طولتي عاااد
شمووووووووووعه الله يعينك اكيد الولد اصعب اشوف امي باخواني تتعب وفرق بيني وبين خواتي لين اجتمعنا انا اتقهوى واسولف وبناتي يروحون ويجون علي حبيباتي وخواتي ماغير مطارد هم وعيالهم ويفكون ذولا متطاقين وينزلون ذا من المكتبه وذا بالكوره شوت العالم خخخخخخخخ ,,,بس ولو يازينهم عسى ربي لايحرمني اجيب ولد نسخه من ابوه يارب في كل شي
ساااااااااارونه الرزالبخاري الله يسلمك افتحي حوااااااااااء موضووع الكبسات وبتلقين اشكاااال والوان تنقي واحد وسويه بعدين اكتبيه انقله هههههههههههه وحده ماعندها سالفه وتوهقت
امزح بقولك طريقتي السريعه واللذيذه مع انها تقليديه لكن النفس له دور وانتي اكيد نفسك حلو
غسلي رزك وانقعيه بمويه حاره انا استخدم رز الشعلان او ابو كاس او الوسام(انا اسوي ثلاث كاسات ونصف)
قطعي فص بصل متوسط الحجم واطحني في الخلاط طماطه متوسطة الحجم وفص ثوم وابشري جزرتااااااااان في المبشره وانتبهي لاتبشرين يدك مثل وصوووووووووف خخخخ
طبعا الدجاجه مغسله وجاهزه للطبخ مو للاكل خخخخخ
ضعي كميه من الزيت في القدر وكثري شوي لان البخاري يحب الزيت عاد موب تدجينه كثري شوي خخخخخخ شفتي الفلسفه الله يعينك خخخخخخخ
حمسي البصل الى ان يصفرلونه وتفوح رائحته ويتخلل خصلات شعرك خخخخخخخخخ ومناخيرك حشى مدخنه ذا هههههه معليش نسيت نفسي
اسكبي الطماط عليه واتركيه قليلا حتى يتسبك جيدا ثم صبي كميه من الماء ولا تكثرين اقل من المعتاد ,,ضعي الدجاجه ثم الملح على حسب الرغبه وورق الغار والخولجان وكم حبة من المسمار والهيل العدل والدارسين واتريكيها حتى تنضج
ثم اخرجي الدجاجه وتذوقي المرقه ان كانت طعمه وهذا على حسب دجاجتك ولا ان لم تكن طعمه طعامه بشكل ضعي حبة ماجي ,,ادخلي الدجاجه الفرن وحمريها بالشوايه
وضعي على المرقه الجزر المبشور واتريكه يقلب معه خمس دقائق حتى يعطيه اللون البرتقالي ,,وضعي كم فلفل اذا تبين وانا ابي بصراحه
بعدين صفي الرز من الماء ثم ضعيه في القدر ولا تكون مويته واجده لان الجزر يسوي الرز بسرعه وانا نبيه نثري يعني تشوفين المويه في نفس مستوى الرزبعدين اذا شرب الرز مويته حطي عليه قصدير من فوق وقصري عليه نصف ساعه وبالهناء والعافيه
الطريقه سريعه بس باين انها طويله لاني شرحت بالتفصيل
يالله حبووووبه اقلطي

التعديل الأخير:
أنا راح أخدهم كلهم ...في كل غرفه احط وحده

من العز.......بس شكلها خطير ...حبني

يو والله جيت ياحبني.....والله العمارة عندي مليانه جيران زي العسل...الحمدلله

التعديل الأخير:
والله يانسمه لو اعرف كان شرحت

بس للأسف ...مافي اكسل مني في الدراسه

حبني

أجر وعافيه يارب....الله يكتبلك الأجر

طير الحب

مشكوره حبنى بخشه بالدار عشان عيالى ما ياكلونه ههههه

نوره جزاك الله خير والله يرزقج الولد الصالح

قلب الملف ملف مطابخ

@ام نوره@

نسمه بتلقين الشرح في النت بعض المنتديات فيها اقسام خاصه لشرح المواد

ههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ياشيخه ...خليني اخرج اوسع صدري

والله اموت في الدواااره ...لو بيدي ..ماأقعد في البيت...علشان كده أبو الشباب موراضي يعطيني أذن مفتوح ...والله يقول ماأحصلك في البيت ولاربع ساعه......

يم يم

والله شكلها خطيره ...بإذن الله راح أسويها

الله يسلم يدك ياشيخه

التعديل الأخير:
بإذن الله ربي يشخرنا........عدليها هههههههههههههه

لا وبعد عندنا حوش خلف العماره .....الجلسه فيه ترد الروح

الجبل ورانا ....وشققنا قدامنا ....والوجه الحسن.........انا طبعآ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى