مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرازق هو الله ..والاخذ بالاسباب !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

candy1

الله يعينج ياشموعه مب عزيمه ماشاء الله جذيه سوت فيج

نجمة ليل

كاندي ماتشوفين شر ان شاء الله ويثبت حملج آآآآمين يارب العالمين انك قادر على كل شيء

@ام نوره@

السلاااااااااام عليكم
كاندي سلامتك الله يثبت حملك يارب ريحي وصادقه حبني وحبيته السونار من تحت يسبب اسقاط مادري وين طلعو به منه في الفتره الاخيره موب صاحين ذا الدكاتره لعبو فينا ,وانتي ياحبني الله يهديك ماشاء الله خبره وتروحين تسوينه الوحده مايكشف عليها من تحت الا وقت الولاده فقط الحين الدكتوره تسويه علشان تحرض الولاده وينفتح الرحم للي تاخرت ولادتها وذولا يسونه في الاشهر الاولى وهو توه قطعت دم ومو كل الدكاتره شاطرات يعني مو كلهم يتقنونه
معليش عصبت على ذا الدكاتره خخخخخخخ والله صايره عصبيه طول الوقت ونفسي مقبوض اعوذبالله من الشيطان الرجيم مدري ليه ؟؟
شموووووووعه سلامتك من الشد هذا من كثر الشحوم وعدم اللياقه .........روحت شغالتي يوم العيد من الصبح لبيت امي تساعدهم على الذبايح وغسلت مواعيني ذاك اليوم بس حقت الفطور يعني كم صحن على تاوه وابريق خخخخخخ وعورتني كتووووووووووفي قمت يالله ارفعها هههههه والله اني حزنت على نفسي والكسل اللي وصلت له مدري وشلون بولد احس مفاصلي ووروكي وعظامي شابكه مافيه مرونه ابدااااااااااا
الله يخلف علينا اذكر شفت برنامج الماني بتولد فيه وحده يوم حست بالطلق الحرمه وتجهز شنيطتها ثم تنزل وتركب السيكل خخخخخخخخ وتروح المستشفى ابدااا هم حطوها في بانيو مويه نقعوها خمس دقايق الا الحرمه ماشاء الله جايبته خخخخخخ
يارب هون علينا
نجووووووومه ام رفعه نحن بانتظاركم

طير الحب

اخيرا فتح حسبى الله عليه من منتدى بجيبلى جلطه

شخباركم وسورى عالتاخير بس العله ما يفتح

المهم
سويت سونار والبيبى زين

طلع

مثل ما قلت لكم من قبل الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا ملئ السموات والارض وما بينهما
والدكتوره صورتلى الدلدول : )

ادعولى هالفتره حرجه بالنسبه لى هالفتره اللى يموتون ببطنى ومو عارفين السبب ما لى اللى الله ثم دعواتكم

سارونه تدرين انا اول مره عرفت سويت سونار كنت 14 و6 ايام بطيبه كلينك عند طبيبه اسمها اسيا خوش وحده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى