مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرازق هو الله ..والاخذ بالاسباب !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طير شخبارج ماثبتت الرؤيه بشري؟؟ وشلون الطلق معاج؟؟

ام رفعه

اي والله الحمدلله كلهم حلوين وانتي توج بس عندج بنوته وان شاء الله الجايات احسن
والله ترى حتى انا اقتنعت واااااااايد بالبنت والحمدلله وماتتصورين تعلقت فيها واقول لنفسي انا توني ان شاء الله بجيب الولد ليش العجله اذا الله كاتب لي نصيب ان شاء الله بشوفه

ام رفعه

الله يسمع منج ياابله ..اللهم امين هون طلقنا اجمعين وسهل ولادتنااا

بتشوفينه انشاء الله باذن الذي ماتنام عينه تشوفينه ويقر عينج فيه ويبارك لج فيهم وتشوفين عيال عيالهم بخير ونعمه وصحه
صاجه بس انا كان ودي بالولد عشان بريح لان انا جسمي مايتحمل حمال

ام رفعه

الله كريم وان شاء الله خير ياابله..واللهم امين ربي يقر عيننا بشوفت اولادنا عاجلا غير اجلاا يارب العالمين

طير الحب

ساورنه الحمد لله الاسبوع الياى بسوى سونار واشوف اذا احتاج ربط

وعقب العيد ان شاء الله اسوى سونار عشان اشوف نعرس ولا عروس

رفعه هلا والله

وي يا طير ماجده صايره ماتحصلينها الا بالحسره مواعيدها متاخره اقل شي قبل 3 اسابيع تحجزين دور تخيلي من ثلاث اسابيع انطر موعدي واخرتها لمن ايي يقولولي الدكتوره بتاخر عندها عمليتين قيصري حولي عند غيرها قلت ماكو اهي ابيها انا انطر واخرتها جذي قالو خلاص نطري اول ماترجع ندق عليج
دقو علي عالثمان ويوم ييت فوق 3 حالات خلصت اثنبن وصعدوني عساس عقبهم ولا يقولون ولاده ولاده الدكتوره طالعه ولاده
لا ويوم اقول للسكرتاريه خلاص حطولي باجر تقول باجر اكو مواعيد غيرج اخذي موعد ثاني جان انطرها عند الباب بس طلعت قلت دكتوره صار لي 3 اسابيع انطر موعدي خليني باجر عالاقل قالت سستر باجر اهي اول حاله قبل المواعيد وراحت يزاها الله خير

طير الحب

سارونه ما بقى شى وتدخلين الرابع وتخف النساه والله انا ليه الحين اتينى لوعه

طير الحب

الله اشدعوه 3 اسابيع مالله حادنى انطر اسوى باى مكان انا اخر مره سوين بطيبه كلينك اول مره اروحه

الله يتمم عليج ياطير ويفرح قلبج وتشوفينه بحضنج سليم معافى ذكر كامل الخلق والخلقه صالح بارد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى