مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرازق هو الله ..والاخذ بالاسباب !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جزاك الله خير يا احب دايم ترفعين معنوياتي وهذا من ذوقك

ام رفعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احب بناتي ..ذبحتيني ضحك ..اجل اجلو الحجه ذي السنه وبعدين غيرو رايهم هههههههههههه لا ان شاء الله بتممونها ام نوره راحت تتروش هههههههه فديتها والله

ونايس تو ميت يو ...سعدت بلقائج يالغاليه

ام رفعه

حبني الله يتمم لج والله فرصه وان شاء الله ترجعين وتحملين على طول وفرصه تدعين لنا ولنفسج ..والله ييسر امورج

ام رفعه

اشوف رحت قمتو تسولفون بالخياطه
اااااااااااااخ لاحد يذكرني بمعانتاي :(

ام رفعه

هههههههههههههههه الورد
معاناتي ببنتي الاولى تخيلي تنصدمين في الولاده وانا انصدمت من الخياطه وصارتلي حاله نفسيه واكتئاب اووووووووووووف الله لايعوده ..وحسبي الله على اللي خيطتني ..
اقولج السالفه ياوخيتي ...ان عقب شهر من ولادتي هلكت من الجراحه مااقدر اقعد وتعبانه منهااااا لدرجه فضيعه مع ان اتنقع بالملح وانظف وكل شي ..وعقبه قلت خل اشوفها بالمنظره الا فتحه والدم يطلع منها ...وعلى طول اروح الطواريء ..الا يفكون لي الخيوك يقولون لي مالهم لزمه..وعندج فتحه بنسوي لج كي ..ااااخ وقلت يمكن ارتاح وسوو اللي سووه فيني ..بعدها بكم يوم ..احس بعوار وللحين الا فتحه ثانيه والله نفسيتي كللللللش واروح الا تقول الدكتوره اصلا خياطتج كانت غلط ..شتعديني قلت لها من المسؤل يعني انا والا انتو ..وسوو لي كي للفتحه الثانيه ..وبقيت شهووووووور متعقده من هالمكان
لدرجه كرهت الحمل والولاده حتى بنتي مارضعتها وعلى طول اكلت حبوب بعد الاربعين وشلت فكره الحمل ..لين سنتين وشوي حملت ببنتي الثانيه ومب من ارادتي لو مب ريلي حن علي ..ووبنتي الثانيه بلغت الدكتور اللي كنت اراجع عنده ان يكتب لي بملفي ان اذا بيسوون لي خياطه يعدلونها ويسوونها عدل . ولما جات الولاده ..ولدت بسرعه حتى ملفي ماوصل للنيرس وماسوو لي جراحه ..واااااااااااااااو قمه الوناسه كنت اتمنى يعدلون اللي قبل بس قلت الحمدلله وكااااااان اربعين من احسن مايمكن والله رااااااحه وان شاء الله هالمره بعد مايهمني

ام رفعه

المره الثانيه جيتهم متاخر يعني خلاص بولد سبحان الله ماتوقعت ابد ولاواحد في الميه ان مايشقون ولا يهببون فيني ..لكن رحمه من ربي على اللي شفته في ولادتي الاولى ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى