مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرازق هو الله ..والاخذ بالاسباب !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بيره يا ام نوره كنت اظن ان المرآه لايمكن ان تشربها

@ام نوره@

يووووووووم فش بدري انا توقعت يجلس لين اولد
حبني وحبيته ايه بيره بالتوت والمنجى والفراوله اللي من هولستن تجنن لو تذوقينها مره ادمنتي عليها

@ام نوره@

لا حبني وفيه بيره بالكيوي لذيذه كل اللي اعرفهم يشربونها غريبه ماتعرفينها يبيعونها حتى بالجامعه وفي كل مكان

@ام نوره@

ايه حبني يفتح
بس ليه الحمدلله بناتك يكرهونها هي مفيده مدره للبول وتصفي الدم وتساعد على الهضم افضل مية مره من البيبسي والغازات الثانيه
بس انا اللي مخوفني منها اني حامل وكل شوي رايحه للحمام بدون بيره وشلون وانا اشربها اخاف تتعبني مع اني ارتاح معها للهضم

@ام نوره@

الكلام اللي اقوله كلام دكاتره مو من عندي بس انا استغربت من دهشتك ان فيه حرمه تشرب بيره وانتي متعصبه ضدها لانها عاديه مافيها شي خاليه من الكحووووووول وفيها نكهات حلوه بس فيه ناس تحبها وناس لا مثلها مثل اي مشروب غيرها

نجمة ليل

مراااحب بالحلوات

أنا الحمدلله تمام والنفسيه ممتازه

عندي سؤال أنا الحمدلله تنظفت من يومين واليوم فيني آلام الدوره وافرازات مثل الماي يعني ماهي لزجه وايد خفيفة اللزوجه نوعا ما معقوله يكون في تبويض ؟

@ام نوره@

الله اعلم نجمه اذا الافراز يتمطط يكون تبويض بس ترى نصيحه حاولي ماتحملين ذا الثلاث شهور علشان يرتاح الرحم من بعد التسقيط افضل لك علشان مايتكرر الاجهاض

نجمة ليل

الله كريم

أبغى أجل الحمل علشان رمضان ماودي أفطر أريد أصومه اذا الله كتب لي عمر وما أريد العشر الأواخر تطوفني مثل السنه لأن الدوره جتني في العشر الأواخر الله يكرمني بصومها وقيامها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى