مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرازق هو الله ..والاخذ بالاسباب !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@ام نوره@

السلام عليكم
موسوعيه مبروك حبيبتي الله يتمم لك على خير
جورجيتا اهم شي سلامتكم والله والولد والبنت كلهم نعمه عظيمه عسى ربي لا يخلينا منهم بس انتي المفروض مااستعجلتي وخبرتي احد انا ناويه ما اسئل تدرين ليه لاني اذا قالو لي اكيد بقول لزوجي مايتبلش في بؤي فوله ثم بعدين يشاوف ويصير غلط ولا شي ومايفرح بالبنت نخليها مفاجاه احسن لا ومهيئته انه اللي في بطني بنت وراضي ومتقبل حتى سماها بعد اذكر في بنتي الاولى بالخامس قالولي ولد وكان حاضر معي السونار وبعدين في الثامن قالو اكيد بنت بس كان عادي عندنا بنت ولا ولد فكنا فرحانين فيها الحمدلله
اما في الثانيه قالو لي في الثامن بنت وقلت له بس في التاسع قالو ولد خخخخخخ بس الحمدلله ماقلت له لاني جلست اسبوع ولدت فسيطرت على نفسي لمدة اسبوع واشوى ماقلت جتني بنت مثل القمر
يالله الحمدلله وجعل اللي ببطنك ولد تام الخلق والخلقه يارب ياكريم ,,,وكيلوين ونص في بداية التاسع كويس اسبوعين الا هو زايد نص في التاسع النمو يكون سريع الله يسهل عليك
طير الله يفرج هم خالك يارب
الورد الله يرزق اختك الذريه الصالحه يارب
نجووووووووومه انا اذا سقطت مااصلي على طول من يوم التسقيط اللي طاح فيه الجنين يعني مو من بداية النزيف لا في البدايه اصلي بس اليوم اللي نزل فيه الجنين اجلس مثل ايام الدوره بعدين اغسل واصلي حتى لو ماطهرت اعتبرها استحاضه هذ اللي قالوه لي والله اعلم اسئلي شيخ افضل يفتي لك

التعديل الأخير:
مرااااااااااااااااااااااااااحب

الله يكتبلك الي فيه الخير ياشموعه

نجمه...هههههههههههههههههههههه

وش حادك ....يالله شدي حيلك يمكن نعديك

هلا والله ام رفعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى