مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الديون كسرت ظهر زوجي بليز ساعديني يا استاذه ناعمه حياتنا على حافه الانهيار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مدام لوتس

الله يسعدكم دنيا واخره والله يريحكم مثل ماريحتوني مشكورين خواتي والله يجزاكم خير وانا لله وانا اليه راجعون

مرسـى

قال لقمان لابنه ( يا بني اكلت الحنظل وذقت الصبر فلم ارا شيئا امر من الفقر فأذا افتقرت فلا تحدث به الناس كي لا ينتقصونك , ولكن اسأل الله تعالي من فضله , فمن ذا الذي سأل الله ولم يعطه من فضله او دعاء فلم يجب ))
قراءة سورة الواقعة كل فجرٍ تجلب الرزق..ويرزقكم الله من حيث لا تحتسبون..واصبري الصبر الجميل..
كما أنصحكِ..بعدم التذمر والتشكي والإستمتاع بالبساطة فإن ضاق بك الحال..الجئي لسورة النور..أو سورة يس ..
ودائما ذكري زوجكِ أن الله موجود وسيفتحها عليكم من أوسع أبواب الرزق الحلال..وأن كانت لديك خبرة في مجال
ما كالخياطة أو الكروشي يمكنك عمل مشروع بسيط يدر عليك بمال لاا باس به ..!
\وربنا يوفقك

بنت شبوة

الله يفرج عليكم ويرزقكم ويرفع عنكم كل بلاء
وتأكدي انها ماضاقت الا لتفرج...

مدام لوتس

مشكورين والله يعطيكم العافيه وجزاكم الله خير بس انامو جالسه اتشكى واتذمر انا طلبت منكم مشوره وتمنيت الاقي حل للمشكله الي انا فيها والله صبرت سنه وكل ماله الحال يسوء اكثر صار كل يوم مشكله بينه وبيني لدرجه صرت اكره حالي والوضع الي احنا فيه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ليش ما تشوفين لك وظيفه؟؟؟

أحلى رواضي

الله يهون عليكم و يرزقكم الرزق الحلال ان شالله أكثروا من الاستغفار والدعاء

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
الله يفرج همك ويرزقك الرزق الحلال الكثير يارب ويسدد دينكم

مدام لوتس

ليش ما تشوفين لك وظيفه؟؟؟

يا اختي انا طلبه في الجامعه باقي ادرس ودي القي وظيفه مرررررررررررره محتاجه ايام تمر علينا ما نلاقي اي شي ناكله والله مغير المويه والخبز والله يديم النعمه مايحس بالنعمه الا الي فاقدها والله يفرجها
ومشكورين على نصايحكم الله يسعدكم

أم قتيبه

الله يفرج همكم مالك الا رب العالمين اكثري من الدعاء والصيام والصدقه وقيام الليل الله وحده القادر على كل شي

مدام لوتس

الله يفرج همكم مالك الا رب العالمين اكثري من الدعاء والصيام والصدقه وقيام الليل الله وحده القادر على كل شي

الله يجزاك خير يا ام قتيبه بس الحال الي انا فيها ما يعلمها غير الله وحده وحشه وهم وديون تلاحقنا من كل مكان الله يفرجها ويحل ازمتنا يارب

مدام لوتس

يابلقيسات ادعولي في هذا اليوم المبارك لن ربي يفرج همنا ويرزقنا واياكم الفردوس الاعلى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى