مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخيــــــــانه مع الخـادمــات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يفرج همها يارب وسخر لها زوجها يارب

آآآآآآآآآخ ياربيه أنقهر من المرأة السلبيه
ويزيد قهري لما أشوفها راضيه بسلبيتها ومستسلمه
وبعدين ياعمري زوج صديقتك خانها مع الشغالة أيش تبي أكثر من كذا ،،،،الحين خايفه يكون متزوج بالسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادي الزواج عالأقل شي حلال وعلى سنة الله ونبيه
ولو من البداية لما شافته وقفته عند حده وأتخذت قرار حازم ،،،،لأن الحلو قبل مايكون جرح كبريائها وخانها فهو قد،،،أرتكب ذنب عظيم وأغضب رب السموات والأرض
وكان لازم ينال عقاب رادع
بس للأسف سلبيتها عطته الضؤ الأخضر
ودامها رضت بالواقع وسترت عليه
خلااااااااص على أيش تحر نفسها
خليها بس تفرش سجادتها كل ليل وتدعي ربها يهديه ويسخره لها
والله سبحانه قادر على كل شي
وياااااااارب تكفينا شر الخادمات
تصدقون أي موضوع عنهن ينرفز ويخوف
والله انها موسلبيه باالعكس شخصيتها قويه لكن ايش تسوي باالله
اذا فضحته راح اعياله يتضررو من الفضيحه والا هي كانت تبغى تفضحه عند اهله
لكن خافت على سمعة اعيالها وبنتها بذات

السلام عليكم
اولا: عليها ان تستعين بالقوي العزيز الذي لايعجزه شي
ثانيا: تستعيد ثقتها بنفسها وتهتم بمظهرها
ثالثا: تمارس اي نوع من الرياضه حتى تفرغ فيه غضبها وطاقتها
رابعا: تهتم باولادها وان لاتفكر فيه حتى لاتدمر نفسها

السلام عليكم كيفكم خواتي انا قبل فتره قلت لكم قصــة صديقتي الي خانها وزوجها مع الخدمات حسبي الله عليهم والله ان حالتها حاله المسكينه بعد المشكله طلبت الطلاق
وماراحت عند اهلهاجلست في بيتها لان اهلها بمدينه ثانيه وبعيدين عنها زي ما قلت لكم قبل لكن المفاجئـــــه الي استغربنا منها كلنا ان زوجها النذل بعد ماسترت عليه
وما فضحته عند اهله وكتمت قهرها بقلبها مادريت غير وهو داخل عليها ومعه ورقة طلقها ويقول لها اطلعي من بيتي وكلم اخوانها وقال لهم انه طلقها وربي المسكينه انصدمت توقعت انه راح يتفشل من عملته او انه يجيب لها اي شي يعوضها عشان سترت عليه شفتو كيف الحيوان حسبي الله عليه وجات فوق راسها تقول ياليتني فضحته احسن لي
المهم هو طلقها طلقه واحده وبعد فتره رجعها ورجعت له عشان اعيالها ويش تسوي مغلوبه على امرها
المهم تقول ان زوجها صاير واحد ثاني بعد ماانفضح امره اتغير لاســـواء
كل يوم يطلع من البيت وما يرجع منه غير متأخر واهمل اعياله ماصار يهتم فيهم مثل قبل وكل شوي يكشخ ومهتم بنفسه زياده عن الزوم وخايفه انه متزوج باالسر تقول ولا كأنه سوى شي مااخذ الموضوع عادي عنده وهي المسكينه الي اكلت القهر والغبن والله لوتشوفنها صارت وحده ثانيه دوم حزينه ومكتئبه:tears: من بعد الخيانه
اسفه على الاطاله بس ابغىاكم الحين تقولو لها ايش تسوي معه حسبي الله عليه
تدرين ليه سوى فيها كذا لأنه درى انها ضعيفه او انها تخاف الشماته وراكبها الغرور بحياتها ومصوره للناس ان زوجها وحياتها توب ووووو
على الاقل كان بلغت ابوه صدقني كان بتشوف انسان ثاني وبيصير لها مثل ماتبي لأنه انكسر قدام اهله وعرف انها ممكن تبلغ اي احد واتوقع ابوه ماراح يفضحه بس عشان توصل له مسج انها قادره تسوي اي شي
والله ماادري صديقتك ذي وشلون تتقبله بعد خيانه مع شغاله والا وشلون لها وجهه تطالعه وتقعد معه خلاص احس انها انسانه مالها كرامه ابدابد وهذا هو راي زوجها فيها وبصراحه
انا لو منها ويصير كذا بي اقلعه من حياتي نهائيا او اذا عشان عيالي اقول ه حدك غرفة الملحق وداخل البيت معصي تدخله خله ذلييل واذا حب يرو بستين داهيه المهم اني مع عيالي وماله وجهه يتكلم بعد

الله يكوووون في عووونها ويصبرهاااا ع ماااابلااااهااا خلاااااص الي يبيعك بيعيه وخليكي في بيتك مع عياااالك وطنشيه ولااا كااانك اتشووووفيه قداااامك ربي عياااالك حبيبتي والجئي الى الله باااا الدعاااااء والاستغفااااار والله يعووووظك خير ان شاء الله

انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله مالها اختي غير اللجوء لرب العالمين بس لااحد ينفعها الا خالقها دعوها تدعوا لربها ان يوجهها الوجه الصحيحه

الله يهديه انا مع الاخوات فعلا سلبيتها لها سبب باللي يصير لها
ثانيا اذا الشغاله عارفه انها كشفتها ترا يمكن مسويه لهم سحر تفريق لاسمح الله
والحل الاكيد لكل المشاكل ان تطرق باب الحي القيوم الذي اذا اراد شي انما يقول له كن فيكون

اهم شي تدعي قبل لايجيها زوجها ان الله يكفيها شر الامراض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى