مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــوف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تــولــيب

سطور تكتب بالذهب !!!!

صحييييييييييييييييييييييح

سيد تي انا من اشد المؤيدين لنبذ الخوف00والاستعانه بالشرطه لمنع الخطر00لكن الخوف من الفضيحه هو مايمنع ذلك 00كيف للمرء از يشتكي اهله واخوته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انها موروثات اجتماعيه تجبرنا للرضوخ لها0000وعلاج ذلك هو الاعلام المرى والمسموع وتثقيف الناس 00:icon26::icon26::icon26:

نفيلة

ملكة متوجة
الدين اولا ثم المورثات الاجتماعية و الدين لا يسمح للرجل ان يضرب المرأة من دون سبب و حتى عندما حدد الطريقة التاديبية و ذكر الضرب في نهاية كان من المفترض ان لا تخلف الضربة اثر جسمي و لكن نفسي يعني الضربة المفروض تكون خفيفة جدا بعيدا عن الوجه و هي وحدة مش مليون ضربة بكل شيء تقع عليه يده

لذلك اجده ايا يكن من يستخدم العنف مع اهل بيته يستحق التبليغ عنه و صدقوني اخواتي مهما كانت الاعراف و التقاليد فهي لن تنصف المرأة ابدا فمجتمعنا ذكوري بحت فالى متى الانتظار و الاسلام كرمني

هداكم الله

rosstar

انا ما اخاف الا من الله انا ما اخاف الامن اللى خلقنى
تصدقون دائما ارددها لنفسي وحتى قدام زوجى لما يعاملنى بعصبية ويسوى نفسة انة اقوى منى يعنى مااحب اخلى الخوف يسيطر على احيان احس بالخوف لكن والله احاول اطردة واذكر الله وانسي اللى مخوفنى

اخواتي الشعور بالخوف شيء قاتل لو تعلمون ماذا فعل بي شعور الخوف لتصدمون

الخوف كاد ان يفقدني عذريتي على يد وحش لا يخاف الله خفت ان اقول لاهلي عن ذلك الشخص لانه قريبي ويكبرني بسنوات وانا ما زلت بنت صغيره لم تتجاوز 15 عاما خفت ان لايصدقوني خفت منه ان يؤذيني والكثييييييييييير
لم اعرف لمن أذهب ماذا افعل كانت لي مدرسه بالمدرسه هي من علمتني اصول الدين وهي الي بدأت تزرع بي حبي لديني أتذكر الموقف كأنما الآن ذهبت لها واخبرتها ما يحدث لي صدمت وسكتت وقالت لي عباره واحده "اتخافينهم ولا تخافين الله" قلت لها انا لا اريد الحرام ولا اسعى له قالت لي لكنك بخوفك تتسترين عليه وتساعدينه على الحرام اليوم انتي غدا اختك بعد غد من يدري ممكن ان تكون ابنتك لقد كرمك الله ورفعك من كل دنس حافظي على نفسك يجب ان تقابلي ربك بوجه نير يسعد الله للقائه ام تريدين ان يغضب الله عليكي اتعلمين ان هذاالشخص اضعف من نمله هو قيد رغباته واجهيه واوقفيه ولا تخافي نهائيا منه وتذكري ان الله يراقبك ويسعد لرفضك للحرام

فعلا ذهبت اليه وواجهته ولاول مره بحياتي اشعر بقوه تستطيع ان تهدم جبال اتعرفون لماذا لانه حق انه حقي انا ومتأكده انا الله معي

ومن تلك الايام ابتعدت عن الخوف وكلما شعرت ان الخوف بدأ يقترب مني أتذكر الله حلمه وجبروته أتذكر غضب الله ورحمته

انا اناشد كل اخت لي بالله ان تعامل الخوف على انه شخص سيء يجب الابتعاد عنه لانه ممكن ان يقتلك ويقتل أحبائك

أم دودي

كلمك درر استاذة ..
وكل الشكر للقائمين على هذا المنتدى الذي أخرجنا بقدرة الله من هذه الدائرة .

أم فهودي

أ / موزة
بارك الله فيك ونفع بك الإسلام والمسلمين
كلامك صحيح لأنه من خاف من الناس زاده الله خوفا وضعفا ولكن من خاف الله سبحانه وتعالى هابه الناس لأن الخوف من الله يكسب النفس الهيبه أمام من حوله

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتِ ......وسلمت يمينك ..

انولا

استاذه موزه حتى لو كان عند كل زوجه الشجاعه وواجهت زوجها بدون خوف تتوقعي ايش يصير من زوج مستهتر وكا ن يخون ربه وما خاف من ربه عشان يخاف من زوجته واذا كانت الزوجه لا حول ولا قوه لها الا الله لا وظيفه ولا اهل يحتونها ايش مصير اولادها اذا انتقم منها واخذهم يطلع حرته من امهم فيهم بعد المواجهه وترك الخوف ايش النتيجه تشتت اولادها وكبرت المشكله عفوا استاذه الرجال اصناف اذا فيه رجال يخاف بعد المواجهه ويتوب ويفكر في اسرته فيه صنف ما يهمه راح يزيد ويكابر وسمعنا اطفال ماتوا على يد ابائهم وزوجات الاباء للانتقام الحل ماهو في المواجهه وليست شجاعه انها دمار الحل باللجوء الى الله والدعاء والصبر ولنا اسوة حسنه في انبياء الله لوط كانت امراته عاصيه فصبر عليها حتى اتاها امر الله مع الكافرين وامراة فرعون صبرت على فرعون ودعت الله ان يخلصها من فرعون وعمله ويبني لها بيت في الجنه ونجاها الله اتمنى لي ولكم التوفيق واسأل الله ان يهدي ازواجنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى