مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخصوصيه بين ا لزوجين

AUDI

فطوم اسعدتني مشاركتك:clap: وين باقي الزوجات:crazy:

AUDI

لاحظت مؤخرا اني صرت اخش عنه :schmoll: مع ان ماعندي شي ينخش كل مشاويري وطلعاتي تحت اشرافه هههههه بس علشان احسسه ان هاالتصرف يقهر :icon28: وهو ولاعنده ابدا مايهتم :no: ياترى الي اسويه صح والا غلط:thumbdown:

وانا اعاني من نفس المشكلة حتى اذا راح بيت اخته ما يقول ليي ادري بالصدفة واسوي نفسي اني ادري زوجي كتوم خصوصا على اهله وانا فاضحني عندهم اتفه شغله تصير ليي عندهم خبر عنها ليش انا يعرف يخبي عني وهم لا بصراحة شي يرفع الضغط

ريمانوفا

عزيزتي

هل انت حديثة زواج؟

كان زوجي يخفي بعض خصوصياته في بداية زواجنا

وكأنه يختبر رجاحة عقلي

وعندما وجدني راجحة العقل

اصبح يخبرني بكل صغيره وكبيره

ويأخذ برأيي ويستشيرني في كل اموره

تخيلي حتى في امور تتعلق(بزوجته الثانيه)

حتى في مشاكله مع معارفه

روعة أنثى

مراقبة سابقة
أنا مررت أيضا بنفس الوضع ..............وكما قالت الغالية ريمانوفا مع الأيام أصبح هو يتحدث من نفسه .........ويستشيرني أيضا .........أشعر أن أهم شئ هو الحذر من توجيه أسئله مباشرة للزوج تجعله يتكتم بزيادة .........واذا تحدث لا تظهري الفرح الشديد ولكن كوني متوازنة .........أيضا من الأمور المهم تعلمها لكل زوجة حسن الإستماع للزوج وعدم المقاطعة ........لأن أغلب الرجال من طبيعتهم التفكير في الكلام قبل النطق به ........وهذا يرجع لطريقة تكوين الدماغ عند الرجل .......لذلك يكون كلام الرجال بطئ وفي نفس الوقت الأفكار مرتبة ومتسلسلة .........على عكس المرأة التي تتكلم وتفكر في نفس الوقت ........أشعر أن فهم الإختلافات بين الرجل والمرأة مهم ومفيد في هذه الناحية .

التعديل الأخير:

darin beauty

كلة كداااااااااااااااااااااااااااا
الزوجة اخر من تعلم

الله يعين حواء الامر يبيله حكمه وصبر وتعويد يعني مثلا بعض الرجال تاخذينه بسياسه بامر يحبه مثلا العقار افتحي موضوع معه اشوي اشوي تحصليهخ يجي يقولك مواضيع توجع راسك بلعقار بس اصبري اشوي فاتحي معه موضوع عن شيء يخصك كاستشاره وشوفي رايه قولي وش رايك بكذا او اي موضوع حاولي تجري الكلام وتحطي محور للحديث ومع الايام تحصليه هو يدورك عشان يقولك اخباره بس يبيله صـــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــر الهم اصلح لنا نياتنا وذرياتنا يــــــــــا ر ب واصلح ازواجنا يـــــــــــــا ر ب

AUDI

مشكوررررين على المرورررر:shiny: وكل عام وانت بخير...

تميمية(1)

كل عام و انت بخير يا اودي..
طيب انت ليش تدورين عوار الراس!!!
ان دريت عن الشي اوكي ما دريت عنه بالطقااااااااااااااااااااق مو لازم.. والله اريح لك..
وجربي فترة تتمين ساكتة و لا نسألين ان شا الله عقبها يتغير.

سلة فواكه

عادي , اغلب الازواج جذي غامضين
صيري غامضه معاه ولا تكشفين اوراقج وراح يقولج كل شي

(A7LA)

شي طبيعي جداً ... الرجل بشكل عام لا يتحدث كثيراً مثل زوجته التي ترغب دائما بالكلام و التحدث بأدق التفاصيل ...

كل ما عليكِ هو عدم اعارة هذه المواضيع اهتمام كبير و كوني واثقة من نفسك و من زوجك ... و اعملي عزيزتي ... طول ما زوجك صامت طول ما الأمور بخير ...

AUDI

جزاكم الله خير , اجمعت كل الاراء ان التطنيش هو افضل حل :schmoll: وهذا الي احاول اسويه او ماعندي غيره :flex: يعني وش اسوي انشب فيه على كل صغيره وكبيره بس انقهررررررر والان داخل مشروع موكبير وانا دريت كذا صدفه :busted_red: طيب ليشششششش وللعلم انا عندي راتب وماعندي مشكله ماليه والحمد لله وان شاء الله ماراح احسده هههههه اوحتى اطلع الموضوع لاحد والله مالقيت له مبرر:sad_1:

AUDI

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين ...ااااااااامين

Dfa^Dm3a

استغرب من ردود الخوات اللي يبون يعرفون حتى عن شنو يدور بالشغل عند أزواجهم... مادري ليش يدورون على عوار الراس.... الرجل طبعه لازم يفرض هيبته .... وبصراحه الحريم بشكل عام يهذرون وايد ... والرجل مايحب المره اللي تتكلم بالطالعه والنازله يمكن هو يقول لها عن شي بشغله تروح هي تنشره واهو مو حاب هالشي يطلع وتقول انا ماقلت لاحد بس لامي او بس لاختي ... مو امك ماتدرين بتقول الموضوع بحسن نيه لمنهو واختك يمكن تقول انا ماقلت لاحد بس قلت لزوجي ... الرجل يريح راسه من هالكلام وياخذها من الآخر على قولة المصريين... والاخت اللي قالت انا سمعت انه بيودي امه تزور بالمستشفى وماوداها السوق بس ماقال لها ... انا اقول لك ليش ياختي ...لأن انتي كنتي بتروحين السوق واهو بيودي امه لأنها أبدى إنه يلبيها اذا كان قاللك بحينها كنتي بتسوين له قضيه وتحقيق يمكن هو اختصرها من الآخر ... وانا أأيد الخوات اللي قالوا لا تسألين بتلاقين زوجك بروحه يتكلم عن أموره لما يثق أن أي كلمه يقولها حتى لو كانت تافه مو ذات أهميه ما بتوصل للقاصي والداني بسببك .... واقول لخواتي خلكم من عوار الراس دام زوجك زين معاك الله يخليكم لبعض ليش الأذيه .... ترى هذا ابليس يوسوس لكم خواتي وابليس يفرح اذا قدر يدخل الزعل بين زوجين .... والله يوفق الكل

AUDI

مشكوره على الرد اختي , وترى خير الامور الوسط ووحنا نبييييي الوسط الوسط وبسسسس يعني مو كل شارده ووارده يقولها ولا بعد اكون زوجته وام عياله وانا واياه على فراش واحد ومااعرف عنه اي شييييي صدقيني ماابالغ والامر مو بسيط انا مااعرف عن زوجي اي شي الا صدفه اتمنا تكوني فهمتي

هذي مشكلة الزوج الصامت
والله كأنك يأختي تتكلمين عن زوجي والله قهر بس لقيت الحل التطنيش ماأخليه يعرف عن شغلي اي شئ أو عن أهلي:harhar1: وأقهره أحيانا :mad:,وبعض المرات اتحايل عليه أقول مثلا احد شافك بهاالمكان:msn-wink: او من هاالقبيل ويصدق. بعض المرات ادري عن اخباره من اهله او زوجة اخوه بس مااقول من وين عرفت:a144: يالله الله يخلف علينا :frown:ويش نسوي الحياة ماشيه....

أعلى