مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخبيرة اتجاوبني يا أخواتي كيف اتصرف؟؟اول مرة اكتب موضوع..

qo0t

New member
إنضم
28 أغسطس 2008
المشاركات
83
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اخواتي الحبيبات ابغي حل من خبرتكم فالحياه



انا احب زوجي وهو يحبني لكن ما يعترف في هالشي الا إذا سألته..اولا:: مشكلته ان ما يفتحلي قلبه ما يقولي اللي في خاطره وانا اتكلم معاه واايد على اللي يخصه واللي ما يخصه والله متعذبة من هالشي مثلا بيطلع ما يقولي وين رايح ولما بيرجع مابيقولي شو سوا او شو استواله من مواقف او أي شي وانا لما اطلع وارجع اقوله كل شي من طأطأ لين السلام عليكم هذا الشي وايد امعبذني ولما تميت اساله يقولي ما يحب هالتحقيقات اقوله انت قولي من نفسك بدون ما اسالك كسوالف نحلي فيها الجو..بنات طالع من عندي وما قالي ان بيسافر(سافر دولة من دول مجلس التعاون ولما سألته قالي صنفت ورحت بس ما كنت امخطط من قبل قلتله انزين قولي او وديني معاك لان ساير يتمشى مب شغل ضروري او مهمة رسمية مثلا, انا ما عندي عيال يدرسون يعني فاضية, والله محتاجة أغير جو كنت حامل وطيحت من فترة صدق ابا أهاجر) والحين لما بيرجع ولا كأن سوى شي بيشوفني زعلانه عادي بيطنش كيف احسسه ان غلطان طبعا البارحه لما كلمني وخبرني هاوشت وقلتله مع السلامة وبندت التيلفون ما عطيته مجال يقولي مع السلامه لان بكل برود يقول ان مسافر..كسر خاطري ومب قصدي لكن قهرني شو اسويبه عقب طرشلي مسج انا اسف وهالخرابيط المهم تمينا نتبادل مسجات كلاميه..




احس ان من بينا حفرة/فجوة/جبل حاجز بيني وبينه بسبة ان هو مايتكلم ويقول اللي في قلبه بنات مقهوره..بشكل عام احس ان مايجلس معايه كجلسه ان هو فاضي وانا فاضية(انا دوم فاضية بس هو)ونيلس نسولف ونلعب ونمرح مع بعض ونتحاور ونتناقش نفس باقي الازواج..مرة قلتله خلاص بس من الحواطه يقولي كيفي انا حر قلتله لما كنت اعزوبي كنت حر الحين متزوج لازم تحدد وقت للخروج والدخول..مشكلتي اني عصبية وبسرعه أصيح ومن كثر ما أحبه حب جنوني ومب عاطني ويه صايرة حزينة واحس ان الوقت اللي اكون فيه متضايقة أكثر من الوقت اللي أكون فيه فرحانه..دائما ايي في بالي ان بيطلقني او ان بيتزوج على لان الرياييل ما يحبون الزوجه الحزينة.. وان بيتزوج البنت اللي كان خاطبنها قبل لا يتزوجني لان من فترة بسيطه طرشتله مسج والله كان كلام المسج قوي الله راد ان اكشفه ومن هاك المسج والشيطان يلعب في راسي واحاول اصده اتعوذ من الشيطان..يا بنات في حرمة تتصل فيه الظاهر تبا تتعرف وهو طبعا قالي ان ما عطاها ويه ويقولها لا تتصلين لكن في مرة شفت مسج كاتبتله بالانجليز ان انا كنت نايمة لما انت دقيتلي شو يبا منها ليش يتصل فيها انا صارحته على الرقم اللي قبل هذا لكن هالمسج من رقم ثاني اتصلت عليه وبعد ردت عليه حرمه انجليزية بغيت اتاكد ان حرمة ولا رجال بنات عندي وايد كلام وما بيخلص بس ابغي اعرف كيف اتعامل مع هالمواقف وابغي اغير زوجي احسه استوى ناشف غير عن اول سنة من زواجنا..



يا أهل الخبرة جاوبوني الله يعطيكم العافية ويوفقكم

 
إنضم
5 ديسمبر 2007
المشاركات
80
الله يساعدج ويسخره لج

ما حبيت اطلع بدون ما قول شي بس ماعندي خبرة كافيه اني انصحج
 

همسة حب 2

New member
إنضم
17 أكتوبر 2007
المشاركات
351
اختي الغالية ... كون زوجك لا يتحدث كثيرا فهذا قد لا يكون عيب ولكن طبع !! والرجل عندما يكون من هذا النوع صدقيني لا يحب المراة الثرثارة ... وكيف تريدينة عزيزتي ان يتحدث معك وأنتي تعطينه موجز عن نفسك بالتفصيل كما قلتي بدون أن يسأل ...أقصد ان عنصر الغموض قد أختفى بهذة الطريقة ... لذا جربي الصمت والرد بكلمة وأثنتان لا أكثر ... فعنما تعودين من منزل اهلك وسالك كيف حالهم جاوبي (بالحمدالله بخير.يسلمون عليك ) ... بلا تفاصيل ... غموضك هذا هو ما سيجذبة أكثر واكثر .....

وسؤال المراة المستمر عن زوجها ان كان يحبها يعطيه أيحاء انها غير واثقة من نفسها .. لذا لا تسألية ..
ان اردت فتح حوار معة لا تفتعلية بطريقة الاسألة لان هذا سيزعجة ... وحادثية بأوقات مناسبة وبمواضيع تشدة .....
أما بالنسبة لتجاهلك عند خروجه فأنا أعذرك بصراحة أنا شخصيا أتضايق ولكني عاملته بالمثل ( قد لا تكون طريقة اسلامية صحيحة ولا تناسبك) ولكن بصراحة اتت بنتائجها معي ... ,اخبرته ان في أخبارة لي عن دخولة وخروجة أحتراما لي كزوجة وأمراة في بيته ....وليس لانه مجبر أو مغصوب .....لان الرجال بشكل عام لا يحبون الاستأذان من زوجاتهم .....:icon26:
وسأكمل ردي لاحقا باذن الله ...
 

نور البدر

New member
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
476
ولما تميت اساله يقولي ما يحب هالتحقيقات اقوله انت قولي من نفسك بدون ما اسالك كسوالف نحلي فيها الجو
حبيبتي .. كيف تبينه يقولج أي شي وانتي يالسة تحققين وياه.؟؟؟
بالعقل فديتج عقله ماراح يتقبل فكرة انج تكونين المحقق والمحاور الجيد.. ؟؟؟

ماينفع بارك الله فيج..!

انتي ابتدي بالحوار وياه بانج تييبين له سالفة فعلاً استوت لج (وراعي انها ممكن تكون استوت له أو بتستوي له) يعني لاتكلمينه عن ياط ومكياج ورابيط احريم .. تكلمي وياه عن الحياة وعن المواقف اللي تعرضتي لها .. مب مشاكل .. مواقف خلتج تفكرين انتي اللي سويتيه صح والا غلط .. وخليه يقول لج رايه وإذا كان مكانج شو بيسوي .. لأنه بهالطريقة الغير مباشرة بتخلينه يتكلم عن نفسه وبتعرفين تسحبينه بالكلام من دون مايحس..!


احس ان من بينا حفرة/فجوة/جبل حاجز بيني وبينه بسبة ان هو مايتكلم ويقول اللي في قلبه بنات مقهوره..

إذا انج تحسين بهالفجوة وهالحفرة من بينكم .. لاتحاولين تتجاهلين كبرها .. حاولي تمدين جسر التواصل وياه من خلالها .. لأنج لو حاولتي تتجاهلينها أو تنقزين من فوقها تأكدي إن النتيجة بتكون عكسية .. أكيد بتطيحين .. وأهم شي بتطيحين من عينه قبل قلبه ..

بقول لج اياها بطريقة ثانية علشان يتضح الفهم أكثر:
تخيلي انج طلعتي من بيتج ولقيتي حفرة قدام باب بيتج .. وتبين توصلين للسيارة ومب قادرة وهالحفرة وايد كبيرة .. يعني ماترومين بنقزة وحدة منج انج تتعدينها .. وماترومين تلفين حواليها إلا بعد مسافة طويـــــــــــــــــــــــلة.. لين توصلين السيارة .. أكيد بتمدين جسر من المكان اللي انتي فيه لين الطرف الثاني علشان ترومين توصلين لمكان السيارة .. وأكيد بتكونين حذرة وايد عن تطيحين داخل الحفرة .. يعني مابتمشين بخطى قوية وواثقة إلا يوم بتوصلين لبر الأمان..


بشكل عام احس ان مايجلس معايه كجلسه ان هو فاضي وانا فاضية (انا دوم فاضية بس هو) ونيلس نسولف ونلعب ونمرح مع بعض ونتحاور ونتناقش نفس باقي الازواج

أعربي مابين الأقواس.. وركزي عليهم عدل .. هذا كلامج انتي ..
حلو .. بديتي تعرفين شو هي النقطة الفاصلة من بينكم .. الفضاوة أو الفراغ اللي انتي عايشتنه ..
:no:

أنا ماعرف شو هي ظروفج .. بس ليش ماتكملين دراستج إذا ماكملتيها .. أو ليش ماتشتغلين إذا كنتي لهالدرجة فاضية .. أو ليش ماتسوين لنفسج بزنس إذا كنتي عندج المقدرة المادية إنج تفتحين مشروع صغيرون .. عسب تشغلين وقت الفراغ اللي انتي فيه .. لأنه واضح ان ريلج من النوع العملي جداً .. وأنا يعجبني الريال العملي .. ماتلفته المرأة الخاملة الكسولة .. اللي تذكره بأمه وجدته.. بس كل همها البيت والزوج وخلاص .. وكل شي من بعدهم ينتهي عندها..!!


مرة قلتله خلاص بس من الحواطه يقولي كيفي انا حر قلتله لما كنت اعزوبي كنت حر الحين متزوج لازم تحدد وقت للخروج والدخول..

هو جذيه يفكر .. بالكلام اللي بقولج اياه..

  • ليش تحدين من حريتي؟
  • انا تزوجت مب علشان أنحبس بين أربع جدران؟
  • يعني مايحق لي اني اغير جو؟
  • انا شو اللي خلاني أتزوج؟
  • والله لو اني عزوبي كان أخير لي..!
  • أنا ريال.. مب حرمة تمشي كلامها علي..!
  • الزواج معناته السجن الأبدي..؟!
وأكثر من جذيه بعد فديتج وانتي ماتعرفين شو اللي تحت راسه.. انتي اللي تحددين له الدخول والروج بمواعيد .. مب بأوامر .. علشان ماينفهم كلامي غلط أحب أوضح أكثر ..
يعني يوم يكون برا البيت .. طرشي له مسج يذوبه ويخليه يبتسم على الأقل (تصدق؟) هو بيرد (شو؟) .. (اشتقت لك)..
من هالكلام اللي مافيه ولا 1% انج تقولين له يالله بسك من الحواطة رد البيت..

انتي ابتكري الأساليب اللي تخليه يرد البيت وهو له الرغبة الكاملة انه يرد البيت .. وكله شوق لج .. مثال:
قولي له أول ماتشوفينه يتلبس : (حبيبي قبل لاترد بنص ساعة خبرني بالتيلفون أو بمسج انك راد البيت) بيسألج (ليش؟) قولي له : (بس.. بليز لاتنسى) .. وبعد ساعة أو ساعتين .. مادري .. على حسب ظروفج انتي طرشي له مسج .. لاتتصلين (حبيبي لاتنسى خبرني قبلها بنص ساعة.. أخاف تكون قريب البيت وانا مادري) .. ويوم بيخبرج وبيوصل البيت فاجئيه انج مسوية عشاء رومانسي بسيط .. يعني فطاير وعصير ومدخنة البيت وشموع .. ولعبة بين الأزواج تكون في غرفة النوم وإذا بغيتي أدلج على المكان اللي تشترين منه بدليج .. بس العبي ألعاب رومانسية للأزواج علشان تجذبينه أكثر وابتكري انتي ألعاب كلامية .. عسب يتعود على موضوع الكلام وياج..


مشكلتي اني عصبية وبسرعه أصيح ومن كثر ما أحبه حب جنوني ومب عاطني ويه صايرة حزينة واحس ان الوقت اللي اكون فيه متضايقة أكثر من الوقت اللي أكون فيه فرحانه
تأكدي ان الحزن عدوى .. وخصوصاً بين الأزواج .. يعني على سبيل المثال .. عندج وحدة من ربيعاتج زعلانة عليج وشالة في خاطرها.. وانتي متعاطفة وياها ماتدرين في البداية شسالفة .. ورديتي بعد فترة ترمسينها .. مازالت بنفس الحزن والاكتئاب .. وانتي تحاولين تطلعينها من المود الحزين اللي هي فيه ماشي فايدة .. وكل ماكلمتج كلمتج عن مشاكلها وعن الأشياء اللي تضايقها منج .. وكل مرة تقعدين وياها نفس الشي .. وشو بيستوي في النهاية .. أكيد بتطفرين منها .. لأنج مب قادرة ترضينها (من وجهة نظرها) ولا انج قادرة تتجاهلين حزنها (من وجهة نظرج) فبتكونين دخلتي نفسج في متاهة ماتعرفين كيف بتطلعين نفسج منها .. وهذا هو حال ريلج وياج .. محتار كيف يرضيج .. ويمكن له وجهة نظر اصة فيه عنج انتي .. وانتي ماتدرين .. شوفي شو الأشياء اللي تضايقه وابتعدي عنها .. والعصبية اللي انتي فيها هديها شوي .. لأنج انتي الخسرانة ياقلبي..


دائما ايي في بالي ان بيطلقني او ان بيتزوج على لان الرياييل ما يحبون الزوجه الحزينة.. وان بيتزوج البنت اللي كان خاطبنها قبل لا يتزوجني لان من فترة بسيطه طرشتله مسج والله كان كلام المسج قوي الله راد ان اكشفه ومن هاك المسج والشيطان يلعب في راسي واحاول اصده اتعوذ من الشيطان
قريت في كتاب اسمه (السر) أكيد مايخفى على الكثير منكم .. روعة هالكتاب وأنصحج انج تقرينه .. وشي وحدة من العضوات يزاها الله ألف خير نزلته هنيه في المنتدى وترومين تنزلينه عندج في الجهاز وتقرينه على مهلج .. يقول ان الأفكار هي اللي تجيب النجاح .. يعني إذا فكرتي وفكرتي وفكرتي .. ودومج تفكرين بنقطة معينة .. حتى لو انج ماتبينها .. بيجيلها يوم وبتتحقق لأنج طبقتي عليها (قانون الجذب) اللي يجذب الأشياء اللي نفكر فيها دائماً ..

بتوضيح أكثر .. انتي قلتي انج دووووم ايي في بالج فكرة الطلاق .ز وانه بيطلقج .. فإذا استمريتي على هالأفكار .. صدقيني (بعيد الشر عنج) بيطلقج .. لأنج سويتي لفكرة الطلاق (قانون الجذب) جذبتي الفكرة حق نفسج وبتحققينها بقانون الجذب.. لأن التفكير اللي تفكرينه يسمونه علماء النفس (التفكير السلبي) وقانون الجذب يشتغل بقوة أكبر في التفكير السلبي..!!

يا بنات في حرمة تتصل فيه الظاهر تبا تتعرف وهو طبعا قالي ان ما عطاها ويه ويقولها لا تتصلين لكن في مرة شفت مسج كاتبتله بالانجليز ان انا كنت نايمة لما انت دقيتلي شو يبا منها ليش يتصل فيها انا صارحته على الرقم اللي قبل هذا لكن هالمسج من رقم ثاني اتصلت عليه وبعد ردت عليه حرمه انجليزية بغيت اتاكد ان حرمة ولا رجال


اللي بالأحمر .. أنصحج صدقيه قلباً وقالباً .. يعني لا اييج ذرة شك في كلامه .. لأنه لو كان يكذب فيها ماكان صارحج وقالج عنها..

ابعدي الأفكار السوداء عنج ولاتواجهينه ولاتسألينه لأنج في هالحالة انتي الخسرانة الأولى في السالفة كلهـــــــا..
أولا: بيحرجج وبيقول لج (أي سالفة) .. المهم انه بيقنعج فيها .. وبيطلعج غلطانة بعد..
ثانيا: بيسوي قفل برقم سري للتيلفون وبيقطع عليج أي مجال للمراقبة من بعيد .. (مع اني ضد الحرمة اللي تراقب تيلفون ريلها والعكس صحيح .. لأننا بإمكاننا نكسبهم بس باساليبنا الخاصة)
ثالثا: اتبعي كل الخطوات اللي قلت لج عنها وبتتقربين له .. وهو بالتالي بيتقرب لج أكثر .. وحتى لو كان في شي في حياته بيتركه علشانج...


طبعا.. كل وحدة وحياتها .. وكل وحدة ونمط تفكيرها .. ما أجبر حد ياخ بكلامي كله .. بس أنا أتكلم إني في حالة لو كنت مكانج شو بسوي وش بقول .. !!

تحياتي للكل .. وأعتذر من صميم قلبي على الإطالة .. ولكن اتمنى انها تكون بفايدة

والسموحة منكن




 

نور البدر

New member
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
476
اختي الغالية ... كون زوجك لا يتحدث كثيرا فهذا قد لا يكون عيب ولكن طبع !! والرجل عندما يكون من هذا النوع صدقيني لا يحب المراة الثرثارة ... وكيف تريدينة عزيزتي ان يتحدث معك وأنتي تعطينه موجز عن نفسك بالتفصيل كما قلتي بدون أن يسأل ...أقصد ان عنصر الغموض قد أختفى بهذة الطريقة ... لذا جربي الصمت والرد بكلمة وأثنتان لا أكثر ... فعنما تعودين من منزل اهلك وسالك كيف حالهم جاوبي (بالحمدالله بخير.يسلمون عليك ) ... بلا تفاصيل ... غموضك هذا هو ما سيجذبة أكثر واكثر .....

وسؤال المراة المستمر عن زوجها ان كان يحبها يعطيه أيحاء انها غير واثقة من نفسها .. لذا لا تسألية ..
ان اردت فتح حوار معة لا تفتعلية بطريقة الاسألة لان هذا سيزعجة ... وحادثية بأوقات مناسبة وبمواضيع تشدة .....
أما بالنسبة لتجاهلك عند خروجه فأنا أعذرك بصراحة أنا شخصيا أتضايق ولكني عاملته بالمثل ( قد لا تكون طريقة اسلامية صحيحة ولا تناسبك) ولكن بصراحة اتت بنتائجها معي ... ,اخبرته ان في أخبارة لي عن دخولة وخروجة أحتراما لي كزوجة وأمراة في بيته ....وليس لانه مجبر أو مغصوب .....لان الرجال بشكل عام لا يحبون الاستأذان من زوجاتهم .....:icon26:
وسأكمل ردي لاحقا باذن الله ...

:c011::c011::c011::c011::c011::c011::c011::c011::c011::c011:


:c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014:
 

روح الوفى

New member
إنضم
26 مارس 2008
المشاركات
544
حبيبتي الله يعينك لا تحاتين ترى اغلب الرجاجيل كذا قليلين الكلام مش زي النساء يحبون الكلام والتفاصيل ويمكن هذا طبع في زوجك حاولي معة بتدريج وان شاء الله بيتغير وانتي خفي شوي علية واصبري ثم اصبري
تحياتي لك
 
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
290
ياعمري عليك والله عورتيلي قلبي
بس نصيحتي لك اول شي ادعي وربي كريم
وثاني شي لاتخلينه كل اهتمامك او المحور الوحيد فحياتك
اهتمي بنفسك توظفي روحي لصحباتك انشغلي عنه باي شي
شوفي طريقك لاتوقفين كل شي عند زوجك وانشالله بيرد
ويصير احسن من اول طمنينا ياعمري..
 

*شوكليت*

New member
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
516
صراحة الاخت نور البدر كفت ووفت ,,الله يبارك فيها ,
وبعدين في موضوع حلو في قسم الدلع والغنج اسمه(كوني مستقاة عاطفيا)واااايد حلو ,ان شالله يفيدج ,,
موفقة حبيبتي *
 

نور البدر

New member
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
476
يبارك فيج حبيبتي شوكليت .. هذا من طيب أصلج .. بسير أقراه هالموضوع .. لأني فعلا محتاجة له ..

بس وين الأخت (قوت) راعية المشكلة .. ماشفناها ولا شفنا مشاركتها ولا رايها في الردود ..؟؟؟
 

qo0t

New member
إنضم
28 أغسطس 2008
المشاركات
83
اختي نور البدر سامحيني صدق تأخرت في الرد
فديتج يزاج الله خير على الكلام الطيب والمفيد
الدراسه وخلصتها الحمد لله والشغل ومايباني اشتغل والبزنس داخله بزنس بس برأس مال لكن كل شي على اختي الله يعطيها العافيه.. ريلي مب عملي يعني يطلع ماعنده شغل هو يداوم شفتات يعني فترة مثلا 7ايام دوام و7 اجازة ودوامه مب عندنا في الامارة خارج الامارة يعني بس يحاوط والله صدقيني انا اعرفه..
______________________________

اختي دليني على هالالعاب ابغي اشتريهم لان ماعندي الا وحدة لعبة الحب ابا الالعاب الثانية اللي بالشوكولاته وهالاشياءلان احب هالالعاب وحسيت ان ريلي بعد حب لعبة الحب ..والله مب امقصرة معاه بس عشان يمكن مهتمة فيه وايد لان ماعندي غير بنت وحده وهو ..الشي اللي يضايقه الاسئلة بس هو مايقولي شي انا عشان جي اساله..

_______________________________

ممكن انتي اتقوليلي وين بحصل رابطة كتاب السر؟؟
وعن موبايله فيه رقم سري وهو قالي الرقم عادي من زمان..
عطيني شي من الاساليب الخاصه من خبرتج في الحياه اللي اقدر اكسبه فيها..ريلي يهتم بالسيارات كرهت السيارات من كثر ما يغير من سيارة لين سيارة..

بالعكس الاطالة مفيدة يزاج الله خير انج عطيتيني من وقتج
 

qo0t

New member
إنضم
28 أغسطس 2008
المشاركات
83
شوقه ذابحني
يزاج الله خير عالرد
____________

همسه حب
مشكووووووووره حبيبتي واااايد عالكلام الطيب
____________

روح الوفى مشرفتنا العزيزة
مشكوووورة على المرور اللي فرحني وااااايد
____________
تنهيدات انثى
ان شالله حبيبتي
____________
شوكليت
يزاج الله خير ان شالله بحاول اقرا
 

نور البدر

New member
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
476
عزيزتي .. هذا هو كتاب السر .. بتحصلينه في الرابط هذا ..

حاولي تنزلينه عندج واقريه يوم تكونين فاضية .. يعني يباله تركيز واقري بين الأسطر .. هذا هو السر .. وحاولي بخيالج تطبقينه عليج وعلى حياتج

تحياتي لج الغالية ..


http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=35680&highlight=%DF%CA%C7%C8
 

هدوءالقمر

New member
إنضم
21 سبتمبر 2008
المشاركات
502
حبيبتي .. كيف تبينه يقولج أي شي وانتي يالسة تحققين وياه.؟؟؟
بالعقل فديتج عقله ماراح يتقبل فكرة انج تكونين المحقق والمحاور الجيد.. ؟؟؟

ماينفع بارك الله فيج..!

انتي ابتدي بالحوار وياه بانج تييبين له سالفة فعلاً استوت لج (وراعي انها ممكن تكون استوت له أو بتستوي له) يعني لاتكلمينه عن ياط ومكياج ورابيط احريم .. تكلمي وياه عن الحياة وعن المواقف اللي تعرضتي لها .. مب مشاكل .. مواقف خلتج تفكرين انتي اللي سويتيه صح والا غلط .. وخليه يقول لج رايه وإذا كان مكانج شو بيسوي .. لأنه بهالطريقة الغير مباشرة بتخلينه يتكلم عن نفسه وبتعرفين تسحبينه بالكلام من دون مايحس..!





إذا انج تحسين بهالفجوة وهالحفرة من بينكم .. لاتحاولين تتجاهلين كبرها .. حاولي تمدين جسر التواصل وياه من خلالها .. لأنج لو حاولتي تتجاهلينها أو تنقزين من فوقها تأكدي إن النتيجة بتكون عكسية .. أكيد بتطيحين .. وأهم شي بتطيحين من عينه قبل قلبه ..

بقول لج اياها بطريقة ثانية علشان يتضح الفهم أكثر:
تخيلي انج طلعتي من بيتج ولقيتي حفرة قدام باب بيتج .. وتبين توصلين للسيارة ومب قادرة وهالحفرة وايد كبيرة .. يعني ماترومين بنقزة وحدة منج انج تتعدينها .. وماترومين تلفين حواليها إلا بعد مسافة طويـــــــــــــــــــــــلة.. لين توصلين السيارة .. أكيد بتمدين جسر من المكان اللي انتي فيه لين الطرف الثاني علشان ترومين توصلين لمكان السيارة .. وأكيد بتكونين حذرة وايد عن تطيحين داخل الحفرة .. يعني مابتمشين بخطى قوية وواثقة إلا يوم بتوصلين لبر الأمان..





أعربي مابين الأقواس.. وركزي عليهم عدل .. هذا كلامج انتي ..
حلو .. بديتي تعرفين شو هي النقطة الفاصلة من بينكم .. الفضاوة أو الفراغ اللي انتي عايشتنه ..:no:

أنا ماعرف شو هي ظروفج .. بس ليش ماتكملين دراستج إذا ماكملتيها .. أو ليش ماتشتغلين إذا كنتي لهالدرجة فاضية .. أو ليش ماتسوين لنفسج بزنس إذا كنتي عندج المقدرة المادية إنج تفتحين مشروع صغيرون .. عسب تشغلين وقت الفراغ اللي انتي فيه .. لأنه واضح ان ريلج من النوع العملي جداً .. وأنا يعجبني الريال العملي .. ماتلفته المرأة الخاملة الكسولة .. اللي تذكره بأمه وجدته.. بس كل همها البيت والزوج وخلاص .. وكل شي من بعدهم ينتهي عندها..!!





هو جذيه يفكر .. بالكلام اللي بقولج اياه..

  • ليش تحدين من حريتي؟
  • انا تزوجت مب علشان أنحبس بين أربع جدران؟
  • يعني مايحق لي اني اغير جو؟
  • انا شو اللي خلاني أتزوج؟
  • والله لو اني عزوبي كان أخير لي..!
  • أنا ريال.. مب حرمة تمشي كلامها علي..!
  • الزواج معناته السجن الأبدي..؟!
وأكثر من جذيه بعد فديتج وانتي ماتعرفين شو اللي تحت راسه.. انتي اللي تحددين له الدخول والروج بمواعيد .. مب بأوامر .. علشان ماينفهم كلامي غلط أحب أوضح أكثر ..
يعني يوم يكون برا البيت .. طرشي له مسج يذوبه ويخليه يبتسم على الأقل (تصدق؟) هو بيرد (شو؟) .. (اشتقت لك)..
من هالكلام اللي مافيه ولا 1% انج تقولين له يالله بسك من الحواطة رد البيت..

انتي ابتكري الأساليب اللي تخليه يرد البيت وهو له الرغبة الكاملة انه يرد البيت .. وكله شوق لج .. مثال:
قولي له أول ماتشوفينه يتلبس : (حبيبي قبل لاترد بنص ساعة خبرني بالتيلفون أو بمسج انك راد البيت) بيسألج (ليش؟) قولي له : (بس.. بليز لاتنسى) .. وبعد ساعة أو ساعتين .. مادري .. على حسب ظروفج انتي طرشي له مسج .. لاتتصلين (حبيبي لاتنسى خبرني قبلها بنص ساعة.. أخاف تكون قريب البيت وانا مادري) .. ويوم بيخبرج وبيوصل البيت فاجئيه انج مسوية عشاء رومانسي بسيط .. يعني فطاير وعصير ومدخنة البيت وشموع .. ولعبة بين الأزواج تكون في غرفة النوم وإذا بغيتي أدلج على المكان اللي تشترين منه بدليج .. بس العبي ألعاب رومانسية للأزواج علشان تجذبينه أكثر وابتكري انتي ألعاب كلامية .. عسب يتعود على موضوع الكلام وياج..




تأكدي ان الحزن عدوى .. وخصوصاً بين الأزواج .. يعني على سبيل المثال .. عندج وحدة من ربيعاتج زعلانة عليج وشالة في خاطرها.. وانتي متعاطفة وياها ماتدرين في البداية شسالفة .. ورديتي بعد فترة ترمسينها .. مازالت بنفس الحزن والاكتئاب .. وانتي تحاولين تطلعينها من المود الحزين اللي هي فيه ماشي فايدة .. وكل ماكلمتج كلمتج عن مشاكلها وعن الأشياء اللي تضايقها منج .. وكل مرة تقعدين وياها نفس الشي .. وشو بيستوي في النهاية .. أكيد بتطفرين منها .. لأنج مب قادرة ترضينها (من وجهة نظرها) ولا انج قادرة تتجاهلين حزنها (من وجهة نظرج) فبتكونين دخلتي نفسج في متاهة ماتعرفين كيف بتطلعين نفسج منها .. وهذا هو حال ريلج وياج .. محتار كيف يرضيج .. ويمكن له وجهة نظر اصة فيه عنج انتي .. وانتي ماتدرين .. شوفي شو الأشياء اللي تضايقه وابتعدي عنها .. والعصبية اللي انتي فيها هديها شوي .. لأنج انتي الخسرانة ياقلبي..




قريت في كتاب اسمه (السر) أكيد مايخفى على الكثير منكم .. روعة هالكتاب وأنصحج انج تقرينه .. وشي وحدة من العضوات يزاها الله ألف خير نزلته هنيه في المنتدى وترومين تنزلينه عندج في الجهاز وتقرينه على مهلج .. يقول ان الأفكار هي اللي تجيب النجاح .. يعني إذا فكرتي وفكرتي وفكرتي .. ودومج تفكرين بنقطة معينة .. حتى لو انج ماتبينها .. بيجيلها يوم وبتتحقق لأنج طبقتي عليها (قانون الجذب) اللي يجذب الأشياء اللي نفكر فيها دائماً ..

بتوضيح أكثر .. انتي قلتي انج دووووم ايي في بالج فكرة الطلاق .ز وانه بيطلقج .. فإذا استمريتي على هالأفكار .. صدقيني (بعيد الشر عنج) بيطلقج .. لأنج سويتي لفكرة الطلاق (قانون الجذب) جذبتي الفكرة حق نفسج وبتحققينها بقانون الجذب.. لأن التفكير اللي تفكرينه يسمونه علماء النفس (التفكير السلبي) وقانون الجذب يشتغل بقوة أكبر في التفكير السلبي..!!



اللي بالأحمر .. أنصحج صدقيه قلباً وقالباً .. يعني لا اييج ذرة شك في كلامه .. لأنه لو كان يكذب فيها ماكان صارحج وقالج عنها..

ابعدي الأفكار السوداء عنج ولاتواجهينه ولاتسألينه لأنج في هالحالة انتي الخسرانة الأولى في السالفة كلهـــــــا..
أولا: بيحرجج وبيقول لج (أي سالفة) .. المهم انه بيقنعج فيها .. وبيطلعج غلطانة بعد..
ثانيا: بيسوي قفل برقم سري للتيلفون وبيقطع عليج أي مجال للمراقبة من بعيد .. (مع اني ضد الحرمة اللي تراقب تيلفون ريلها والعكس صحيح .. لأننا بإمكاننا نكسبهم بس باساليبنا الخاصة)
ثالثا: اتبعي كل الخطوات اللي قلت لج عنها وبتتقربين له .. وهو بالتالي بيتقرب لج أكثر .. وحتى لو كان في شي في حياته بيتركه علشانج...


طبعا.. كل وحدة وحياتها .. وكل وحدة ونمط تفكيرها .. ما أجبر حد ياخ بكلامي كله .. بس أنا أتكلم إني في حالة لو كنت مكانج شو بسوي وش بقول .. !!

تحياتي للكل .. وأعتذر من صميم قلبي على الإطالة .. ولكن اتمنى انها تكون بفايدة

والسموحة منكن





:icon30::icon30::icon30:

ماشاء الله تبارك الله.. كفيتي ووفيتي عزيزتي ..
رد متعوووووب عليه من جد ..لا تحرميننا ردودك ومواضيعك يالغاليه
 
أعلى