مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحياه العاطفية لدى الشماليات

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
غاليتي أنثى عندي سؤال نفسي احد يجاوبني عليه...
هل الشرقي اذا درس بالخارج فتره طويله تتغير سلوكياته وافكاره ونظرته عن المرأه ..
أقصد من حيث اغراءها ومايطلبه منها في الفراش معليش مره محتاجه احد يفهمني..

همسة جوري

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

كح كح انا شمالييه غربييه بلييز الي ترف عن نمط شخصيتي تقولي ابي اعرف ...

ني توني مسويه مال الانماط هع

بليييز علموني عن نمطي

بس مو عاارفه نمط زوجي .. ابي اطلعه عشان اعرف كيف اتعامل معاه

انثى رقيقة

غاليتي أنثى عندي سؤال نفسي احد يجاوبني عليه...
هل الشرقي اذا درس بالخارج فتره طويله تتغير سلوكياته وافكاره ونظرته عن المرأه ..
أقصد من حيث اغراءها ومايطلبه منها في الفراش معليش مره محتاجه احد يفهمني..
اهلا بك اختي دفى تعرفي سؤالك استغرق مني وقت في التفكير ولكن ارد عليك في حدود علمي بالشخصية الشرقية والتي انتمي انا إليها
الشرقي ممكن يتغير ولكن يحتاج لوقت طويل جدا حتى يستوعب هذا التغيير لانه بطبعه نمطي وروتيني وهذا عكس الغربي المرن الذي يتكيف بسرعة مع الوضع الجديد
والدين والالتزام من العوامل التي تعزز عنده عدم التغير والاندماج مع المجتمع الغربي في الخارج بما فيه من انحلال
لكن الخوف من كونه وحيدا بدونك هذا قد يشعره بالغربة بقوة لان الشرقي مرتبط جدا بأهله والغربة احيانا قد تدفع الانسان لتغيير سلوكه وقد يفعل مالايريد مضطرا حتى لولم يقتنع هو بذلك
ومن الطبيعي ان يتغير حتى في الفراش ولكن في حدود الشرع لانه سيحتك بثقافة جديدة عليه وقد يأخذ منها مايعجبه وهذا طبيعي
ولكن من الافضل ان ترافقيه ان استطعت وان لم يتيسر لك ذلك فلا تتركيه يشعر كثيرا بالغربة لان وقعها مؤلم جدا على الشرقي فحاولي انك تكوني على اتصال دائم به ولاتجعليه يفتقدك
اتمنى لك السعادة والتوفيق واتمنى اكون فهمت قصدك صح وان اكون وفقت في الاجابه على تساؤلك

أعلى