مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحياه العاطفية لدى الشماليات

زهـــور

إمراتيه دلع
الحق معك
صعب على اللي حولنا يصدقون إننا ممكن ننظلم
خاصة لأننا ما نتكلم عن مشاكلنا بالتفصيل
و نتحفظ كثير على جرايم أزواجنا التي لا تغتفر
ما نكلم فيها أحد حتى أهلنا
يمكن هالشئ للحفاظ على بريستيجنا الإجتماعي
يمكن للحفاظ على صورة الأنثى القويه اللي يعرفوها
مانتكلم إلا عن أثر أفعالهم في أنفسنا وردود أفعالنا على أحداث بسيطه
عشان كذا الكل يظن إن الحق مع أزواجنا

أنثى رقيقه

بالنسبه لي أسامح بس صعب أسلمه عواطفي
عمري ما دعيت عليه إلا لتخويفه وأستغفر ربي بيني وبين نفسي على طول
تدرين ليه؟؟
لأني ما راح أستفيد شئ من ضرره أو ضرر أهله
أستغل ساعة الظلم والضيق بالدعاء لنفسي بكل اللي أتمنى
والله والله أن كل اللي دعيت فيه صار ولله الحمد والمنه
رغم إن أغلبهم كانوا من المستحيلات
كان لما نهدى يقول لي أنتي إستغفرتي يوم دعيتي على أهلي ؟؟
وما أرد عليه ولو أني مستغفره من زمان ومسامحتهم

انثى رقيقة

إمراتيه دلع
الحق معك
صعب على اللي حولنا يصدقون إننا ممكن ننظلم
خاصة لأننا ما نتكلم عن مشاكلنا بالتفصيل
و نتحفظ كثير على جرايم أزواجنا التي لا تغتفر
ما نكلم فيها أحد حتى أهلنا
يمكن هالشئ للحفاظ على بريستيجنا الإجتماعي
يمكن للحفاظ على صورة الأنثى القويه اللي يعرفوها
مانتكلم إلا عن أثر أفعالهم في أنفسنا وردود أفعالنا على أحداث بسيطه
عشان كذا الكل يظن إن الحق مع أزواجنا

أنثى رقيقه

بالنسبه لي أسامح بس صعب أسلمه عواطفي
عمري ما دعيت عليه إلا لتخويفه وأستغفر ربي بيني وبين نفسي على طول
تدرين ليه؟؟
لأني ما راح أستفيد شئ من ضرره أو ضرر أهله
أستغل ساعة الظلم والضيق بالدعاء لنفسي بكل اللي أتمنى
والله والله أن كل اللي دعيت فيه صار ولله الحمد والمنه
رغم إن أغلبهم كانوا من المستحيلات
كان لما نهدى يقول لي أنتي إستغفرتي يوم دعيتي على أهلي ؟؟
وما أرد عليه ولو أني مستغفره من زمان ومسامحتهم
الله يبارك فيك زهور ماشاء الله عليك قلبك ابيض
واضح ان عندك كلام كثير خلف الكواليس
اما العواطف فمثل ماقلت لك تقلبت القلوب عليهم وهذا من جراء افعالهم
ولكن نعفو ونغفر مع المقدرة وننسى لله من اجلنا ومن اجل من نحب

انثى رقيقة

عندي كلمتين حلوين لكم ياأحلى شماليات :32::32::32:
بعد تفكير وتمحيص وتفحيط برضه مايضر:31:ههههههههههه
كنت دايما اقرأ في المنتدى علشان تجذبي زوجك طنشيه وعيشي لنفسك , مارسي هواياتك , انشغلي عنه, لاتلزقي له , كوني قوية الشخصية , وكثير
المهم اكتشفت ان كل الكلام اللي قاعدين يحكوا عنه موجود في الشمالية بالفطرة وهذا فضل الله من قبل ومن بعد << ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء >>
ولا أقصد تنقيص من نمط آخر ولاأنسب فضل لنفسي ولكن كل نمط فيه مزايا وعيوب ونحن كنا نناقش بعض من عيوبنا في هذا الموضوع
فاللهم لك الحمد الشمالية لاينقصها قوة شخصية , طموحة تحب دائما تطور من نفسها , استقلالية, لاتحب الالتصاق بالزوج , وهذا كله نابع من داخلها بالفطرة
فلاتستغربون ان وجدتم هذه الشخصية تروق كثييييرا للرجل
ولكن ينقصنا (..................)
من الشاطرة التي تكمل الفراغ بين الاقواس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

starglitter

والله معاكم حق دايم الي حولنامايصدقون انناننظلم ونكون محل استغراب من الناس الحمدالله يارب لقيت اشباهي كثيييييييرتصدقون لمااسولف مع امي واقولهاان زوجي قاهرني ولامطفشني في اي شي ع طووووووووووول تقولي انتي السبب وانتي الي مستقويه عليه طفشتييييييه:8:هي تشوف كذالأني مااحكي بالتفصيل والمقربين مني بعديشوفون انه هوالي مسكييييييييين بالعكس انابالمررررررررررره طيبه واسا مح ع طول ماشيل بقلبي ع احدلكن مثل ماقلتي يازهورقلةكلامناعن مشاكلناومحافظتناع برستيجناهي الي اعطتهم هذي الفكره عننا
آه صحيح انتوجبتوسيرةالضرب ماتتخيلوقداش هذاالموضوع ينرفزني لمااسمع عن وحده تنضرب من زوجهاااااااولالمااقراخبرفالجريده عن ذي الحكايات اقول تستاهل هي الي سمحتله يمدايده مره من المرات وانااقراخبرواحد ضارب زوجته ودخلت المستشفى المهم وانااقراالخبرمنفعله طبعآقال زوجي هدي نفسك وتخيلي يجي يوم وامديدي عليك اش بتسوين قلتله انت جرب بس قبل ماتجرب احفرقبرك مكانك وكلم اهلك عشان يمديهم يجون عزااااااااااااااك>>>شكل وده يكوفخني بس مالقى طريق<<<:icon28:

starglitter

عندي كلمتين حلوين لكم ياأحلى شماليات :32::32::32:
بعد تفكير وتمحيص وتفحيط برضه مايضر:31:ههههههههههه
كنت دايما اقرأ في المنتدى علشان تجذبي زوجك طنشيه وعيشي لنفسك , مارسي هواياتك , انشغلي عنه, لاتلزقي له , كوني قوية الشخصية , وكثير
المهم اكتشفت ان كل الكلام اللي قاعدين يحكوا عنه موجود في الشمالية بالفطرة وهذا فضل الله من قبل ومن بعد << ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء >>
ولا أقصد تنقيص من نمط آخر ولاأنسب فضل لنفسي ولكن كل نمط فيه مزايا وعيوب ونحن كنا نناقش بعض من عيوبنا في هذا الموضوع
فاللهم لك الحمد الشمالية لاينقصها قوة شخصية , طموحة تحب دائما تطور من نفسها , استقلالية, لاتحب الالتصاق بالزوج , وهذا كله نابع من داخلها بالفطرة
فلاتستغربون ان وجدتم هذه الشخصية تروق كثييييرا للرجل
ولكن ينقصنا (..................)
من الشاطرة التي تكمل الفراغ بين الاقواس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العواطف والرومانسيات<صح علي تكفين قوليلي انه صح>>بالغصب صح<

starglitter

تصدقي ياانثى رقيقه ولايهونون باقي العضوات قبل مااعرف هذاالمنتدى كنت احسب اني غلط ف حبي لنفسي ف قوة شخصيتي ف استقلاليتي وعدم التلصق فالزوج ويااااااكرهي لذي الحركه جت فتره قبل ماعرف المنتدى وكنت افكر كيف اغيرمن نفسي لو شوي لأن الكل كان مطفشني إلازوجي ماكان يشتكي<اثاري الوضع عاجبه وكان اقول يمكن متحمل مسكين ع انه هومن النوع الصريح معي اذاماعجبه شيء يقولي من دون مقدمات وكان لمااحاول اتغيراحس انه مايعجبه وارجع زي ماكنت اول وانااكثرثقه بنفسي لكن الحمدالله اني عرفت هذاالمنتدى وعرفت ان فيه ناااااااااااس فاهمين:32:

انثى رقيقة

العواطف والرومانسيات<صح علي تكفين قوليلي انه صح>>بالغصب صح
الرومنسيه >>> ثقيله ع قلوبنا

انا دائم اتابعكم كملوا

كلامكم مظبوط ياشطورات , المشكلة اننا عارفين عيوبنا كويس
يارب يعيننا على تقويم عيوبنا

انثى رقيقة

تصدقي ياانثى رقيقه ولايهونون باقي العضوات قبل مااعرف هذاالمنتدى كنت احسب اني غلط ف حبي لنفسي ف قوة شخصيتي ف استقلاليتي وعدم التلصق فالزوج ويااااااكرهي لذي الحركه جت فتره قبل ماعرف المنتدى وكنت افكر كيف اغيرمن نفسي لو شوي لأن الكل كان مطفشني إلازوجي ماكان يشتكي<اثاري الوضع عاجبه وكان اقول يمكن متحمل مسكين ع انه هومن النوع الصريح معي اذاماعجبه شيء يقولي من دون مقدمات وكان لمااحاول اتغيراحس انه مايعجبه وارجع زي ماكنت اول وانااكثرثقه بنفسي لكن الحمدالله اني عرفت هذاالمنتدى وعرفت ان فيه ناااااااااااس فاهمين:32:
حتى انا كنت مثلك واستغرب لحال زوجي ايه اللي مصبره علي ؟؟؟
بس الحمد لله عرفت ان كده يعجب الرجل
بس باقي مشكلة الرومانسية الله يعين على حلها

starglitter

انا اعتبرها ميزه مو عيب لان ازواجنا اغلبهم ذا طبيعه صحراويه فبكذا ريحناهم وارتحنا :31:
ممكن تكون ميزه مريحينهم ومريحين لكن مافيهاشيء ف إننانكتسب مهارات جديده فالحياه وبكذانكون جامعين لكل شي تقريبآ>>طماعه ابي كل شيء<<<<<<<<<

starglitter

حلو الكلام يابنت ابوها
واللي ذو طبيعة مصراوية ايه العمل معه ؟؟؟؟؟ :22:
ايه الكلام ده ياانثى رقيقه احناماعرفناانه فيه شي اسمه رومانسيات إلامن الطبيعه المصراويه ياختي عليهم ده انتولزيزين اوي والله:32:

انثى رقيقة

ههههههههههههه

انت من ام الدنيا نورتي يا أأألبي

الله يعينك بجد انت في ورطه :33:

بس شماليه ما ينخاف عليك اذا حطيتي شئ في راسك راح تجيبه .... لكن اهم حاجه صفي قلبك من ناحية زوجك حتى تسهل عليك الامور...

زوجك اي نمط؟؟
شمــــــــــــــــــــــــــــــــالي غربي:22:

شو رايكم يا بنات ان انا انسانة رومانسية و حساااااسة واااايد لدرجة اي شي ممكن تنزل عليه دمعتي مثلا اشوف انسان ما عنده فلوس او حد مظلوم بس مستحيل تنزل على انسان ظلمني او داسلي على طرف فهالحالة انيابي بتطلع و انتو تعرفو الباقي

انثى رقيقة

شو رايكم يا بنات ان انا انسانة رومانسية و حساااااسة واااايد لدرجة اي شي ممكن تنزل عليه دمعتي مثلا اشوف انسان ما عنده فلوس او حد مظلوم بس مستحيل تنزل على انسان ظلمني او داسلي على طرف فهالحالة انيابي بتطلع و انتو تعرفو الباقي

انا مستحيل ابكي امام احد حتى لو امي , واحس في داخلي نـــــــــار
وهذا شيء متعب جدا جدا
ولكني حساسة جدا اي شيء يؤثر في ويحزنني ولكن اذا وصلت لدرجة البكاء انعزل عن الناس وابكي
تعرفي زوجي نفسه يشوف دموعي , كل ماتحصل مشكلة وانفعل ويحس ان نبرة صوتي اتغيرت يدقق في وجهي واحيانا يلمس وجههي لعل وعسى يشوف دمعه ههههههههههه :31:

starglitter

ما فهمت عليك يعني زوجك يحب الرومنسيه و هالخرابيط او انت تبي تعرفي لمجرد المعرفه؟؟
لالالالابالعكس مايدوروراااهاابدعادهو<شمالي شرقي>يعني هوشرق والرومانسيه غررررررب
مواقلك هاويه شقاوبعدين شي جديدنضيفه لشخصياتنا>>مصرررره<

starglitter

انا مستحيل ابكي امام احد حتى لو امي , واحس في داخلي نـــــــــار
وهذا شيء متعب جدا جدا
ولكني حساسة جدا اي شيء يؤثر في ويحزنني ولكن اذا وصلت لدرجة البكاء انعزل عن الناس وابكي
تعرفي زوجي نفسه يشوف دموعي , كل ماتحصل مشكلة وانفعل ويحس ان نبرة صوتي اتغيرت يدقق في وجهي واحيانا يلمس وجههي لعل وعسى يشوف دمعه ههههههههههه :31:
انانفس الحاله بالظبط وحتى لونزلت دموعي قدام زوجي يادوب تبداتنزل واناع طووووووول امسحهااااااااااا

انثى رقيقة

حبيباتي استأذنكم بروح انام لاني خلااااص :a227:
حاسة لو حاكتب شيء يمكن يطلع خرابيط :10:
اراكم غدا ياعسولات:3:

انا بعد ما تنزل دمعتي قدام الناس بس لو شفت منظر مؤلم اتاثر يعني مب مثل الناس يقولو ا الشماليات قلبهم قاسي انا الحمد لله لا بس مب اتززاعل ويا ريلي اصيح هاي مستحيل او اتزاعل ويا اي حد ما اتهتم اطنش بس

أعلى