مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمد لله حملت .. ولكن

ديمة مطر

الله يقر عينك باللي بطنك وتحملينه بين ايدينك وهو وانتي بصحه وعااافيه اللهم اميييين

الله يطمن قلبك على اللي بطنك بس اختي الراحه ثم الراحه ثم الراحه ولاتجهدين عمررررك..........

عشق باريس

هلا فيك ياعيوني وان شاءالله الف مبروك وعلى فكرة ترى سجلت عشان ارد عليك ....والمنتدى صراحه مره جميل بس كل مره احاول اسجل يكون عندي شغل وانسى ..
المهم انا حبيبتي مثلك في البدايه حملت واجهضت بسرعه والآن انتظر الحمل ..وبما اني في الغربه مثلك فعارفه الوضع اهم شئ لاتشتغلين أبدا في البيت ودايم انسدحي وارفعي رجولك وتحتهم مخده..
حتى المشي لاتمشين كثير ولا تروحين حتى تتقضين للبيت وترفعين شئ ثقيل انتبهي لنفسك وزوجك فهميه انك تعبانه ولازم الراحه ولاتتهاونين بالوقفه اللي في المطبخ ترى تتعب انا اجهاضي الاول من شغل البيت والمشي ولاتشربين اي شئ بس شاي وحليب وقهوه يعني لاتشربين لازنجبيل ولاقرفه ولا اي شئ..والله يثبته ويرزقك الذريه الصالحة وادعيلي

هلا فيك ياعيوني وان شاءالله الف مبروك وعلى فكرة ترى سجلت عشان ارد عليك ....والمنتدى صراحه مره جميل بس كل مره احاول اسجل يكون عندي شغل وانسى ..

المهم انا حبيبتي مثلك في البدايه حملت واجهضت بسرعه والآن انتظر الحمل ..وبما اني في الغربه مثلك فعارفه الوضع اهم شئ لاتشتغلين أبدا في البيت ودايم انسدحي وارفعي رجولك وتحتهم مخده..

حتى المشي لاتمشين كثير ولا تروحين حتى تتقضين للبيت وترفعين شئ ثقيل انتبهي لنفسك وزوجك فهميه انك تعبانه ولازم الراحه ولاتتهاونين بالوقفه اللي في المطبخ ترى تتعب انا اجهاضي الاول من شغل البيت والمشي ولاتشربين اي شئ بس شاي وحليب وقهوه يعني لاتشربين لازنجبيل ولاقرفه ولا اي شئ..والله يثبته ويرزقك الذريه الصالحة وادعيلي

الف شكر لكل من ردت علي واللهم ارزق اخواتي بحمل سليم معافى يارررررررررررررب

اختي شكرا على ردك

والله مدري له جاني النزيف سبحان الله كان وضعي تمام ولا فيه شي جديد بس سبحان الله نزل نزيف
والان لي يومين ولا وقف ولكن الحمد لله على كل حال

خواتي كيف النشاء والمويه ؟ كيف طريقته ؟؟

وهل في احد جربه ؟؟

الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة ضناك بس ياختي الزمي الراحه
الشهور الاولى لازم تقللين من الحركة وشغل البيت على الاقل لين تعدين 3 شهور
وان شاء الله مافيه الا الخير توكلي على ربك ..

ساميه1

الله يثبت حملج ان شاءالله وتوكلي على الله وحطي ببالج اذا الله كاتب لج هالحمل بثبت واذا ماكاتبه لج راح ينزل

همسة عقاب

اسأل الله ان يثبته في رحمك وان يقر عينك بها , يااختي توكلي على واكثري من الدعاء والاستغار والله لايحرمك اياه

مزيانه

غاليتي
أسأل الله العظيم أن يثبت لك حملك ويتمم لك على خير ويقر عينك بشوفته بين احضانك يارب
اخيتي الزمي الأستغفار والدعاء والصدقة بنية ثبات الحمل

جزاكن الله خير الجزاء

اللهم ياكريم يارحمن يارحيم ان لاتجعل شيئا يتمنونه اخواتي الا حققته لهن يارب العالمين

الله يحرم يديكم من النار

أجمل عيوون

الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفته سليم معافى
اختي التزمي الراحه التامه
ونامي على ظهرك وارفعي رجولك فوق مخده
الين يخف النزيف
انا في حملي الاول على اني اخذ 6 حبات مثبتات في اليوم ورغم كذا اجهض
اذا ربي كاتبه لك بتشوفينه واذا ربي ماكتبه الله يرزقك باذن الله
اهم شي لاتكتئبين واستغفري كثير
الله يثبت حملك ويرزق كل اخت تاخر الحمل عليها يااااااااااارب

أعلى