مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمدلله يرزق من يشاء..وغسول البيكربونات !!

ما شاء الله عليكن قريت لين الصفحه 10 وبعدين تعبت !!!

اقول هالاحلام اللي ماتخلص كل يوم حلم جديد المشكله انا احلم وخواتي واخت زوجي والكل يفسر انه ولد والسونار يقول بنت مع اني والله ما افكر كثير اللحين بهالموضوع يعني انا فاضيه من الوجع وقل النوم اقعد بعد افكر بنت والا ولد !!!
اليوم حلمت انه ضرسي الناب اقلعه بيدي وهو مافيه شي يعني مب مسوس ولا شي لما فسرته قالو لي ولد !!!

الله يعين تصدقون شكلي بسوي تصوير رباعي الابعاد وبتوكل على الله ومن بعده خلاااااااااااااااااااااااااااص مابسوي سونار الا للحاجه فقط ولا بسأل

@ام نوره@

غرشووووووووووووووبه حبيبة قلبي الحين انتي ليه مقلقه نفسك خلاص اللي ببطنك استوى بنت ولا ولد وانتي مالك الا الرضى والحمد والشكر,,,,,,,,,,,وياااااااااااااااارب يكون ولد يااااااااااارب ,,,,,,,,يعني ممكن تسوين السونار عشرمرات ويقولون بنت وفي النهايه يرزقك ربي بولد علشااااااااااااااااان كذا خليها على الله ولعاد تسوين السونار ابدا ابدا واللي يجي من الله حياه الله
تصدقين عمتي وغيرها خالة زوجي كانو بيموتون على الولد وقالولهم اكثر من مره بنت بنت بنت الى التاسع وفي النهايه جابواولاد الحمدلله هالسالفتين انا متاكده منها..
يعني وسعي صدرك وارحمي اللي ببطنك من ذاالاشعه واللي يجي من الله حياه الله ,, وهيئي نفسك الاحتمال الاكبر يكون بنت علشان ماتتضايقين لانها والله نعمه عظيمه الله يهون عليك ويفرح قلبك يارب

@ام نوره@

محووووووووووووووووووره وش اخباااااااااارك طمنينا عليك

ام رفعه شموعه حبني ام ابراهيم والله انتم رايقين خخخخخخخخخ من صباح الله خيراقوووووول نومو بس المشكله ماتقدرون تقولون كلمتين على بعض من النعاس خخخخخ

طيررررررررررررر سلامااااااااات وينك

@ام نوره@

وصوووووووووووووووووووووف
الوووووووووووووورده21
تعااااااااااااااااااالو

@ام نوره@

معلووووووووووووووووووووووومه بشري نرنع لك زغروطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اااااااااااااااااااااااااااه يابنات راسي مصدع زوجي قهرني في حركه سواها راح تطعم في المدرسه عن الحصبهانا قريت اني انا لو اتطعم لازم 3 شهور مااحمل او بجهض او يجي طفل مشوهطيب اذا هو تطعم يعني لازم 3 شهور مااحمل وش هنحااااااااااسه ابي جوابكم نفسيه مو زفت الادماااااااااااااااااااااااااااااااااااار

انا ماراح افكر بالحمل الا بمحرم اوصفر لاني كنت ماخذه علاج لازم اجلس بعده 6 شهور وبعدين يمكن لو حملتي الحين تتاخر ولادتك وتصيرين تاخذين من رمضان
وتاكدي اسالي عن مفعول الابره

تعرفين انا ابي اعرف اذا تطعم هو انا لازم 3 شهور مااحمل مالقيت لي اجابة وعالم حواء مالي وجه اسئل من كثر اسئلتي كل يوم

ادخلي موقع مستشفى الحمادي واسالي يردون بعد يومين بالكثير قبل كم يوم سالتهم عن علاجي وردوا علي بالبريد الالكتروني
وياله عن اذنك

أعلى