مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمدلله يرزق من يشاء..وغسول البيكربونات !!

ام رفعه

نتااااااااااااااابع هنا لان الموضوع السابق صفحاته كثيره
:icon26:

ام رفعه

صبااااااااااااحكم قشطه ...واشكر كل من باركت لي والحمدلله على عطاياااه ..ام نوره وابله سارونه وسنيوريتا والجميع ...والله مااخبي عليكم كنت حاطه ببالي الاثنين بس كنت مايله للودل اكثروكنت عايشه في جوووو ومتامله وانتظر هاليوم بفارغ الصبر ..والله جننت الدكتوره اول شي قالت تبغين تعرفين قلت لا ويوم فحصت كلشي وبتخلص قلت تعالي علميني ..يعني ترددت بالبدايه وقلت خلاص مب لازم اعرف .. واول ماقالت لي انصدمت شوي ومااستوعبت ..بس بعدها حمدت ربي وحسيت بشي ان والله لو شنسوي الله اللي يرزق وهو اللي يعطي البنت والولد ....والحمدلله بعدها شوي شوي بدت الفرحه تاخذ قلبي ولما ركبت السياره وقلت لزوجي قال زيييييييييييييييين ..كان فرحان ويقول انا مب متخلف وهذي قسمه ربج ويقول اشوف النت اللي معوره راسج فيه هذا كله من الله ..قلت له ادري والحمدلله بس انا كنت اتثقف خخخخخخخخ وهو يدري ان اخر شهر لارحت لدكتوره ولا شي ..والله الف الحمدلله الطريق قدامي وان شاء الله ربي بيعطيني ويرزقني مثل مارزق اي وحده غيري .اهم شي تطمنت انها بخير وعافيه وتتحرك الشقيه وايد بس توصل ارويها شغلها ههههههه.وخلو يقينكم بالله كبيرررررر واحمدو عطاياااه

الف الف مبرووووووووك لام 3 ورادت ربي يعطيكي خيرهم ويسهل عليج ولادتهم باذن الله ..وتحملي من العين تراها حق مثل ماقالت محوره

بناااااااااااااااااات رجاااااااااااء وحلفتكم بالله ماتذكرون ان فيني بنت بعالم حواااااااااااء بلييييييييز ..لان حمواتي اكثرهم هناك خوات زوجي ..وماابي احد يعرف
منهم ...ومشكوووووووورين

هذي فضفضه الصبااااااااااااااح من ام رفعه

التعديل الأخير:

ام رفعه

يالله قومووووووو من بتفتتح الملف ....

ترى انا بروح اناااااااااااااام وابي لما اصحى الظهر القااااااااااااه مليااااااااااااان
بحفظ الرحمن اشوفكم لاحقاااااااااااااااا

اهلين ام رفعه اكيد اللي بتفتح الملف
النائبه
ملف الخير والبركه على الجميع ان شاء الله

ام رفعه

معاااااااااااااااااااج شموعه بس توي اسوي تحديث وطلع ردج وكنت اعدل في الكتابه فوق واضيف لها شوي خخخخخخخخ رجعي اقري الفضفضه ههههههه

ام رفعه

اكيد النائبه اول وحده ...

العرس كان ماشاء الله يجنن وكلشي حلوووووووووو ربي يوفقهم

امين الله يوفقهم
ومن ناحية البنت والولد كلهم نعمه
بس الانسان طماع
لو نروح نشوف قسم تأخر الحمل عرفنا ان احنا في نعمه ولله الحمد

ام رفعه

فعلا الحمدلله ..كلهم تعب وحم وطلق وولاده الله يسهل على الجميع

هذا مقطتطفات من كلام بعض البنات المتأخرات في الحمل
للعبره....
عشان نحمد الله ونشكره لان البنت نعمه في غيرنا ما حصلهااااااااااا

الاول تقول ::

انا عندي ضعف بالمبايض ولي 8 سنين متزوجه وماصار حمل وعملت عمليات التلقيح الصناعي وعملية انابيب بس الله ماأراد اني احمل والحمدلله على كل حال
وبالنسبه لزوجي يموووت ع الاطفال وبجنون لكن عمره ماحسسني انه متضايق او تعبان لعدم حملي بالعكس وهذا اللي ذابحني
وانا اللي نفسيتي احسها تدمرت من المستشفيات والحريم وهو اللي يواسيني ويقولي تأكدي ذريه من غيرك ماأبي ومايدري ان بكلامه هذا والله يدمرني اكثر
والله يرزقني ويرزق كل محروووومه يارب

والثانيه تقول ::

انا متزوجة من 8سنوات اكتشفت ان زوجي عقيم بعد3 سنوات من زواجي انا خريجة بكالوريوس
عمري 30 سنة حياتي متذبذبة مرة تكون حلوة ومره مملة زوجي والحق يقال طيب لكن ايده ماسكه شوي ما ادري ايش اقول حاسة انه في كلام كثير ودي اقووولة بس تتلخبط يدي في الكتااابة
اناااا نفسي في طفلللل لكن في نفس الوقت احب زوجي .......................

والثالثه تقول :::

وانا انضم لهذا النادي حتى اجد أخوات لي يعيشون نفس الأحاسيس التي أحس بها مابين حبي الشديد لأن أضم طفل بين أحضاني وبين عشقي لزوجي الذي اراد الله له ان يكون عقيم والحمدلله على كل حال
عمري 26 لي 7 سنوات متزوجه ,وأعيش حياه طبيعه مع زوج حنون طيب ,اتمنى من الحي القيوم ان يتمم علينا بالذريه الطيبه انا وباقي اخواتي المحرومات

بناااااااااات نحن في الف نعمه
ويجب ان نشكر الله

سمرلاند

الحمدلله على النعمة..
بس بنات..مادري مب مقتنعة..
احد يحمل من غسول بيطلع البيبي رغوة خخخخخخخخخ <<بدينا شغل العبط:nosweat:
بنات عطونا الطريقة ومفعول الغسول العلمي على الرحم عشان نفهم الفكرة..
وعطونا فكرة اكثر عن الغسول..خاطري اعرف شسالفته؟؟
كل اللي اشوفه هنيه دردشات..!!
ام رفعة بنت بلادي
مبروك الحمل يا الغالية..
الله يتمم لج حملج على خير ويهون عليج :in_love:

الحمدلله على كل شي ام رفعه اختي ثقي ان كل شي بيد رب العالمين وقادر بين يوم وليله تتغير من بنت لولد مب يقولون لا يرد القضاء ال االدعاء
انا تريبا 7 مرات سويت سونار وقالو لي بنت وبعدني عندي امل انه ولد ربي كريم وماشي بعيد عنه وعلى الرغم من صدمة الكل اللي حواليي لما قلت لهم انها بنت بس انا عادي بالنسبه لي حتى زوجي كان شبه متأكد انه ولد وامي تقولي خليهم يولون انتي فيج ولد مب بنت خخخخخخخخخ مادري ليش زعلان
وتصدقين ترا حتى انا البنت مجننتني تتحرك الله يبارك فيه اوايد يمكن هذا من الغسول خخخخخخخخخخ تسبح الاخت

واللحين دشيت السادس والله اني ما انام من الالم في ريولي الم طول الليل والنهار وثقل فضيع مادري لين اوصل التاسع يمكن يبغي لي عربانه تشيلني هههههههههه

المهم حبيت اطمن عليكم انا امس دشيت بس كان في تصليحات بالمنتدى واليوم حظي على الملف الجديد

أعلى